شابتان سوريتان تشعلان الفيسبوك بصورة تنكرية لـ “أسعد وجودة”..!

شابتان سوريتان تشعلان الفيسبوك بصورة تنكرية لـ “أسعد وجودة”..!

ربى حايك

حققت صورة تنكرية قامت شابتان سوريتان بنشرها على موقع الفيسبوك متنكرتين بزي الشخصيتين الشهيرتين في مسلسل ضيعة ضايعة “أسعد خرشوف” الذي أدى دوره الراحل نضال سيجري، وشخصية “جودة أبو خميس” الذي أدى دوره الفنان باسم ياخور، انتشارًا واسعًا وتفاعلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الفائتين.

0 (1)

وأمام جمالية الفكرة وشهرة شخصيّتي “جودة وأسعد” قام العديد من رواد الفيسبوك ومشرفي بعض الصفحات بمشاركتها حتى أصبحت شائعة في الفضاء الافتراضي، إذ تناقلها كثيرون وتحدثوا عنها لتحدث ضجة كبيرة حتى بين بعض الفنانين الذين أعادوا نشرها، ووجهوا تحية للشابتين على فكرتهما التي جاءت بمناسبة يوم “البربارة”.

إيلينا

موقع فوشيا استطاع الوصول إلى صاحبتي الفكرة رادا بيلوني وإيلينا ميخائيل إذ عبّرتا عن فرحتهما بما حققه تنكّرهما من انتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الفتاتان أنهما من المتابعين لمسلسل “ضيعة ضايعة” وتعجبهما تفاصيل حياة أهل قرية “أم الطنافس” البسيطة والعفوية.

رادا

ولم تخفيا شعورهما بالمفاجأة من الضجة التي أحدثها تنكرهما، وأكدتا أنهما لم تتوقعا ماحدث على صفحات الفيسبوك بزمن قياسي بعد نشر الصورة.

وأوضحت الفتاتان أنهما تفكران بتصوير فيديو عن شخصيتي “جودة وأسعد”، بعد الدعم الذي حصلتا عليه من الناس ومن بعض الفنانين والإعلاميين.

00

وكان كاتب مسلسل ضيعة ضايعة ممدوح حمادة قام بنشر صورة تنكّر الشابتين موجهًا لهما التحية، كذلك فعل الفنان باسم ياخور الذي أدى شخصية “جودة أبو خميس” حيث نشر صورة لهما بزيّ الشخصيتين متوجهًا إليهما التحية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com