لكل برج لغة حب تُميّزه.. فما لغة برجك؟
ترفيه أبراج
14 يناير 2022 10:46

لكل برج لغة حب تُميّزه.. فما لغة برجك؟

avatar أشرف محمد

صحيحٌ أن للحب أوجهاً عديدة، منها ما ينطوي على الكلام، التصرفات، تقديم الهدايا والحميمية، لكن ربما ما لا يعلمه كثيرون هو أن الحب يقترن أيضا بالأبراج وعلم الفلك، إذ إن لكل برج لغة حب تميزه، وهو ما سنستكشفه بالتفصيل في سياق السطور التالية:

الحمل (من 21 مارس حتى 19 أبريل)

2022-01-why-are-aries-so-cool-zodiac-sign-780x470

لغة الحب التي تميزه: التشجيع (كلمات الثناء والإشادة).

يتسم مواليد هذا البرج بكونهم في مهمة مستمرة للصعود لأعلى رغبةً منهم في بلوغ أهدافهم القادمة، حيث إنهم بحاجة لتحقيق الفوز، وأحبابهم المثاليون هم من يقومون بتشجيعهم.

الثور (من 20 أبريل حتى 20 مايو)

لغة الحب التي تميزه: الميل للعلاقة الحميمة (اللمس الجسدي وجزء من خدمة الغير).

لا شيء يفوق في الأهمية مسألة الحميمية مع الحبيب بالنسبة لمواليد برج الثور، ويا حبذا لو كان الحبيب من النوع الذي يقدم الخدمات، التي توفر عليهم الجهد والوقت.

الجوزاء (من 21 مايو حتى 20 يونيو)

لغة الحب التي تميزه: القيل والقال (كلمات الثناء والإشادة والاهتمام الكامل).

عادة ما يميل مواليد هذا البرج إلى من يبادلونهم الأحاديث الجانبية والقيل والقال ويمضون معهم وقتا مميزا في تبادل أطراف الحديث، لاسيما وأنهم يكونون بحاجة لمن يؤكد لهم آراءهم ويستفيض فيها وفي تناولها، حيث إنهم يحبون نوعية النقاشات الجيدة.

السرطان (من 21 يونيو حتى 22 يوليو)

2022-01-a-photo-of-cancer-zodiac-sign

لغة الحب التي تميزه: الترابط العميق (الاهتمام الكامل).

إن كل ما يحتاجه مواليد هذا البرج هو أن يكونوا محاطين بالأشخاص الذين يكنون لهم قدرا كبيرا من الاعتزاز والود، ويميلون للارتباط بشكل كبير بمن يحبونهم، ويحبون تلقي الدعم والمساندة من الأحباب والمقربين لاسيما حال مرورهم بأوقات صعبة.

الأسد (من 23 يوليو حتى 22 أغسطس)

لغة الحب التي تميزه: الشعور بالشهرة (اللمس الجسدي وتلقي الهدايا).

مواليد هذا البرج يحبون الأضواء، ولهذا لا يقبلون إلا بالبقاء إلى جوار من يحبون، ولا تستمر علاقاتهم التي تكون على المدى البعيد، وتلك هي طبيعيتهم المحبة أكثر للشهرة.

العذراء ( من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر)

لغة الحب التي تميزه: المهام وأعمال المنزل (خدمة الغير).

عادة ما يكون مواليد هذا البرج في خدمة غيرهم حال طلب منهم ذلك في الأوقات الطارئة. ولهذا يكونون ممتنين بشدة حال بادلهم الآخرون نفس الشعور ومدوا لهم يد العون.

الميزان (من 23 سبتمبر حتى 21 أكتوبر)

2022-01-libra-zodiac-sign

لغة الحب التي تميزه: التنظيم (تلقي الهدايا).

يثمن مواليد هذا البرج فكرة تلقي الهدايا من المحيطين، بغض النظر عن ثمنها أو فخامتها، بل يكفي أن تكون الهدية معبرة عن شخصية من يقدمها وعن حسه الجمالي. وهو ما يعني أنهم منظمون بشأن الارتباط بالأشخاص الذين يحبونهم ويقدمون لهم الهدايا.

العقرب (من 22 أكتوبر حتى 21 نوفمبر)

لغة الحب التي تميزه: الهروب من الواقع (الاهتمام الكامل واللمس الجسدي).

أكثر ما يهتم به مواليد هذا البرج هو تمضية وقت مميز مع من يحبون، حيث يميلون للارتباط والبقاء بشكل أكبر مع الأصدقاء والأحباب الذين يشعرون تجاههم بقدر كبير من الارتياح.

القوس (من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر)

لغة الحب التي تميزه: تذاكر الطيران (الاهتمام الكامل).

يميل مواليد هذا البرج للارتباط بهؤلاء الأشخاص الذين يمكنهم مشاركتهم أحلامهم وتطلعاتهم، لاسيما وأنهم يكونون في حالة مطاردة دائمة للمغامرات التي يودون القيام بها مستقبلا.

الجدي (من 22 ديسمبر حتى 19 يناير)

2022-01-astrology-capricorn-1-copy

لغة الحب التي تميزه: المقتنيات الثمينة (تلقي الهدايا).

يتسم مواليد هذا البرج بتفوقهم في كل ما يفعلوه، ونتيجة لذلك، فهم يستمتعون أيضا بأثمن وأفخم الأشياء في الحياة، ولهذا، هم بحاجة لأحباب ومقربين يثمنون تلك الأشياء أيضا.

الدلو (من 20 يناير حتى 18 فبراير)

لغة الحب التي تميزه: النشاط (خدمة الغير).

يتميز مواليد هذا البرج بطابعهم المتمرد وامتلاكهم قضية يدافعون من أجلها، ولهذا فهم لا يريدون من أحبائهم أن يشاركوهم قيمهم فحسب، وإنما يحاربون من أجلها كذلك.

الحوت (من 19 فبراير حتى 20 مارس)

لغة الحب التي تميزه: التعاطف الشديد (كلمات الثناء والإشادة وخدمة الغير).

يحب مواليد هذا البرج الارتباط بمن لديهم والاستعداد للعبور وسط النار من أجلهم، من دون أن يطلبوا منهم ذلك بطبيعة الحال، فهم دائما ما يفكرون بغيرهم قبل أنفسهم، وعادة ما يكونون بحاجة إلى أحباب يطمئنوهم، ويتحملون جزءا كبيرا من أعبائهم العاطفية.