أفضل 4 أبراج يمكنك اللجوء إليها لطلب النصيحة
ترفيه أبراج
11 يناير 2022 18:36

أفضل 4 أبراج يمكنك اللجوء إليها لطلب النصيحة

avatar أشرف محمد

ربما يجدر بك اختيار الأشخاص حين ترغبين في تلقي المشورة، حيث يتعين عليك انتقاء الأفراد الأكثر حنكة وخبرة، لضمان الحصول على أفضل نصائح تعود عليك بالنفع الكبير في حياتك.

ولك أن تعلمي أن الأبراج وعالم الفلك يلعب دورا كبيرا في تحديد ملامح شخصية بعض الأفراد دون غيرهم فيما يتعلق بالقدرة على تقديم النصيحة للآخرين وتوجيههم، ولهذا، نستعرض في سياق السطور التالية قائمة بأبرز 4 أبراج يتميزون بقدرتهم على تقديم النصيحة للغير.

برج القوس (من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر)

2022-01-BeFunky-collage-12-3

مواليد هذا البرج محبون بطبيعتهم للمغامرة والاستكشاف، ولهذا لديه كم جيد من الخبرات، التي يمكنها أن تفيدك، لاسيما فيما يتعلق بضرورة عمل توازن بين الحياة العملية والحياة الشخصية عند التعود على الانتقال من مشروع لآخر في العمل.

والغالب أن نصائحهم ستتركز على الخروج، المشي مسافات طويلة، ممارسة الرياضة واكتشاف بيئات جديدة. وبالإضافة لذلك، فهم يتسمون بشخصياتهم المتفائلة التي تمد المحيطين بهم بالأمل.

برج الجدي (من 22 ديسمبر حتى 19 يناير)

يمكن لمواليد برج الجدي أن يمدوا غيرهم من المحبطين ومعدومي الطموح بقدر كبير من الإيجابية والتحفيز، كي يغيروا من واقعهم القاتم، ويُقدِمُوا على مستقبل أكثر إشراقا، خاصة وأن مواليد برج الجدي من النوعية التي تعمل بجد واجتهاد ولديهم قدرة كبيرة على التواصل مع الآخرين، ولهذا يمكنك الاستفادة من نصائحهم في مجال العمل بشكل كبير.

برج العقرب (من 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر)

2022-01-BeFunky-collage-13-3

يتسم مواليد برج العقرب بإجادتهم فن التحقيق والاستجواب، وهم خير صديق يمكنك اللجوء إليه عند طلب النصيحة بشأن الطريقة التي يمكنك التعامل بها مع مشاكلك مع المقربين، وسيعطونك دفعة للأمام، وسيذكرونك بمدى المكانة المرموقة القوية التي تستحقينها.

برج السرطان (من 21 يونيو حتى 22 يوليو)

يتسم مواليد هذا البرج بحنكتهم الكبرى، ويمكنك اللجوء إليهم حال رغبتِ في الحصول على مشورة بشأن أي شيء، حيث يمكنهم إفادتك في أي مشكلة تواجهينها على أي صعيد. كما أنهم يتسمون بامتلاكهم حدسا كبيرا، وبقدرتهم على الإنصات والإصغاء، ويدركون أن أفضل شيء يمكنهم فعله في بعض الأحيان هو السماح للطرف الآخر بالتحدث.