ثلاثة أبراج يثقون بأنفسهم.. وبرجان يعززان الأنا لتعويض غياب الثقة

ثلاثة أبراج يثقون بأنفسهم.. وبرجان يعززان الأنا لتعويض غياب الثقة

  • الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 10:49 2018-10-20 10:50:33

في ظل تطور العالم من حولنا، وتفاوت المعايير واختلافها نظرا لعديد العوامل، فلم يعد بوسعنا التمييز بين من هو محب للحياة وبين من يتظاهر بحبها، وبات من السهل على كثيرين فقدان الثقة بأنفسهم بعد محاصرتهم داخل دوامة اليأس والمقارنات.

لكن في المقابل، هناك أناس واثقون بأنفسهم بطبيعتهم، ولا يتأثرون بأي شيء يحدث من حولهم، والفكرة أنهم يولدون بهذا الطابع القوي، وقد اتضح أن لذلك علاقة بعلم الفلك والأبراج، ولهذا نستعرض فيما يأتي أعلى الأبراج وأقلها من حيث الثقة بالنفس.

أكثر 3 أبراج ثقة بالنفس

برج الأسد

2021-11-80688103

الأسد تحكمه الشمس؛ إذ توجد كرة نارية كبيرة وساخنة تتوسع دوما باستمرار، وما يجب معرفته هو أن الشمس هي مصدرنا الفعلي للحيوية والطاقة على كوكب الأرض، ولهذا يتأكد مواليد برج الأسد من إشعاع نفس النوع من الحيوية والطاقة، وذلك ليس فقط لتضخيم أنفسهم، وإنما أيضا لمشاركة هذا الدفء مع كل من يحبونه.

هذا إلى جانب أن مواليد برج الأسد يفضلون التواجد في مركز الكون، لكن مع الأخذ بعين الاعتبار أنهم يحتاجون لمنح الطاقة بنفس احتياجهم للحصول عليها في الوقت ذاته.

برج الحمل

2021-11-80688102

الحمل يحكمه كوكب المريخ، ويعرف كيف يبدأ الأمور بقوة، ويمكن تشبيه مواليد هذا البرج بمحاربي العصر الحديث، الذين يشتهرون بشجاعتهم وعدم ترددهم مطلقا في الأخذ بزمام الأمور. وتستمد ثقة مواليد برج الحمل في أنفسهم من شعورهم الطفولي بالدهشة، وهو شعور جديد من نوعه، ويُنَحَّى جانبا في الغالب باعتباره جهلا أو سذاجة، لكن في المطلق يمتلك مواليد هذا البرج قدرا كبيرا من الثقة.

برج الدلو

2021-11-80688100

رغم أنه نقيض برج الأسد، لكنهما يتشاركان في بعض الصفات، من ضمنها الثقة بالنفس. وبينما ينشر الأسد الدفء، فإن الدلو ينشر الحكمة. كما ينشر خبرات الأجداد الذكية المستوحاة من كثرة السفر والترحال وكثرة الاحتكاك بالظروف والمتغيرات. ويمتلك مواليد هذا البرج قيما اجتماعية قوية ولا يخجلون من تأكيد معتقداتهم.

وفيما يأتي أبرز برجين يداومان على تعزيز الأنا لتعويض غياب الثقة

برج الحوت

2021-11-80688096

يتعامل مواليد هذا البرج بحساسية مفرطة تجاه هذا العالم في بعض الأحيان. ورغم أن هذا البرج يحكمه كوكب المشترى، الذي يرتبط بكل ما هو كبير، غالي الثمن وجريء، فإن قدرتهم على رؤية كافة جوانب كل موقف تقودهم لرؤية الأفضل والأسوأ في كل شخص، بمن في ذلك أنفسهم. كما أنهم يعتمدون على البديهة في كل تصرفاتهم.

برج الميزان

2021-11-80688104

الميزان يحكمه كوكب الزهرة، ويشتهر مواليد هذا البرج بكونهم اجتماعيين وبتمتعهم بقدر كبير من الأناقة. لكن ما قد يثير الدهشة أحيانا بشأن مواليد الميزان هو أنهم قد يعانون في كثير من الأوقات من انعدام الثقة في أنفسهم.

ورغم أنهم لا يبدون وكأنهم يعانون قلة ثقة بالنفس، لكنهم يكونون من الداخل في حالة توازن مستمر، ما يجعلهم دوما على حافة الهاوية، لأنهم يكونون معرضين لانتقاد أنفسهم باستمرار، كما يكونون مفرطي الحساسية تجاه أي شيء مبهرج أو يدعو للتباهي والتفاخر.

قد يعجبك ايضاً