ريم وتار: أصحاب هذه الأبراج الصينية...

أبراج

ريم وتار: أصحاب هذه الأبراج الصينية الأكثر نجاحًا في عام 2021

  استكملت عالمة التارو والأبراج الصينية ريم وتار في حديث خاص مع موقع فوشيا توقعاتها للأبراج الصينية لعام 2021 في الجزء الثاني من حديثنا معها وبدأت بتوقعاتها لبرج الأفعى الصيني حيث قالت إن هذا العام بالنسبة لأصحاب هذا البرج هو عام المناصب، لكنها لن تكون كثيرة الدعم حيث إنها تلمع في مكان معين وتقف في مكان آخر، مشيرةً إلى أنه بعد الشهر الثالث من العام الجاري تزدهر حياتهم ماليا وعاطفيا. ونصحت أصحاب هذا البرج ألّا يبتعدوا عن العائلة خلال انشغالاتهم بأمور أخرى منها العمل والاجتماعات والعلاقات الاجتماعية الجديدة، كما يجب تخصيص وقت للعائلة والعاطفة وذلك لحصد ثمار العام على كافة

 

استكملت عالمة التارو والأبراج الصينية ريم وتار في حديث خاص مع موقع فوشيا توقعاتها للأبراج الصينية لعام 2021 في الجزء الثاني من حديثنا معها وبدأت بتوقعاتها لبرج الأفعى الصيني حيث قالت إن هذا العام بالنسبة لأصحاب هذا البرج هو عام المناصب، لكنها لن تكون كثيرة الدعم حيث إنها تلمع في مكان معين وتقف في مكان آخر، مشيرةً إلى أنه بعد الشهر الثالث من العام الجاري تزدهر حياتهم ماليا وعاطفيا.

ونصحت أصحاب هذا البرج ألّا يبتعدوا عن العائلة خلال انشغالاتهم بأمور أخرى منها العمل والاجتماعات والعلاقات الاجتماعية الجديدة، كما يجب تخصيص وقت للعائلة والعاطفة وذلك لحصد ثمار العام على كافة الأصعدة.

وفي الحديث عن برج الحصان الصيني شبهت وتار هذا البرج بالثور العامل الذي يضع رأسه في أول الحقل ويفلحه كاملا، حيث سيكون مع أصحاب البرج لهذا العام لكي يجعلهم يعملون بجد ويثابرون للوصول إلى الأهداف المهنية، حيث إن هذا الصعيد ناجح هذه السنة وهناك الكثير من الأرباح والاستمتاع بالصداقات مع وجود متسع من الوقت للراحة والاسترخاء.

أما بالانتقال للحديث عن برج العنزة الصيني فأوضحت وتار أن هذا العام لن يكون إيجابيا لأصحاب هذا البرج كحالهم في العام الفائت، وذلك لأن الضغوطات ستحيط بهم من كل الأطراف، كما أنهم يشعرون بصرفهم الكثير ومدخولهم القليل لكن مع كونهم محظوظين بشكل عام فقد يهون عليهم هذا العام، إضافةً إلى أنهم يخشون من بعض المشاكل القانونية التي سيتعرضون لها، لذا يجب أن ينتبهوا على كل تحركاتهم وتصرفاتهم وكلامهم.

وعن برج القرد الصيني أشارت وتار إلى أن الثور سيضغط القرد هذا العام لكنه عام الشهرة والمنصب، كما أن الأضواء ستسلط عليه بشرط التهذيب؛ لأنه برج مستفز لذا يجب أن يحاول بذكائه أن يتخلص من الاستفزاز وألا يكون سلبيا، حيث إنه سيتعرض للمشاكل القانونية والمحاسبات لذا يجب أن يدرس خطواته وألا يخوض مغامرات؛ لأنها ستؤثر على أمواله.

كما لفتت إلى أن هذا العام لبرج الديك الصيني هو عام لتسيير كل الأوراق الثبوتية والسفر، إضافةً إلى الكثير من الإنجازات على الصعيد المهني وقد ينال حظوة أو منصبا جديدا، كما أن المال لن يكون كثيرا لكنه عام للزراعة والانطلاق في خطوات إيجابية نحو المنشود.

وفي توقعاتها لبرج الكلب الصيني لعام 2021 أكدت وتار أن لديه تحديا على صعيد العمل لكنه سيكون من الناجحين؛ لأنه سيغير بيئته وبيئة العمل لكن طريقة التفكير يجب أن تكون أسرع من المعتاد؛ لأنه برج بطيء باتخاذ قراراته، كما أن لديه تطورا وظيفيا ومستوى أعلى وسيرتفع رصيده المالي لهذا العام ولديه استثمار ومن ثم الحصول على العائد الأكبر، كما لن يكون لديه أي مشاجرة مع المنافسين وسيكثر الأنشطة الاجتماعية.

وأخيرا عنونت وتار أن برج الخنزير الصيني لهذا العام "غير مهدد" والعمل الشاق والمتعب سيرافقه، كما سيلقي الثور بوزنه كاملاً على صعيد المال وسيشعر أنه تحت سيطرة أشخاص أعلى منه نفوذا، وسيكون لديه أكثر من صاحب عمل سيزعجه لذا يجب أن يتحلى بالصبر والتروي، كما ستكون سنة مليئة بالحب والراحة والصداقات الجديدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً