توقعات الأبراج الصينية لعام 2021 مع...

أبراج

توقعات الأبراج الصينية لعام 2021 مع عالمة الفلك ريم وتار (فيديو)

أعطت عالمة الفلك الصيني والتاروت ريم وتار عنواناً لسنة 2021 في توقعاتها للعام الجاري، معتبرة إياه عام المسؤوليات والعمل الشاق حيث إنه سيحتاج إلى بذل الجهود الكبيرة. وقالت وتار في حديث مع موقع "فوشيا" إن هذه السنة هي سنة الثور الصيني، كونه عنيدا وعصبيا، ولا يحتمل النزاع، كما أنه لا يعترف بأخطائه، مشيرةً إلى أنه مع عنونة السنة به فهذا يؤكد صعوبة السنة الحالية. ونصحت وتار أغلب الأبراج في هذا العام على الصعيد العملي أن يكون هناك شراكات لتحقيق النجاح في العمل، مبينةً أنه عندما يدخل الثور في مصارعة مع شخص يجب أن يكون الشخص مصارعا شجاعا، كما أنه إذا

أعطت عالمة الفلك الصيني والتاروت ريم وتار عنواناً لسنة 2021 في توقعاتها للعام الجاري، معتبرة إياه عام المسؤوليات والعمل الشاق حيث إنه سيحتاج إلى بذل الجهود الكبيرة.

وقالت وتار في حديث مع موقع "فوشيا" إن هذه السنة هي سنة الثور الصيني، كونه عنيدا وعصبيا، ولا يحتمل النزاع، كما أنه لا يعترف بأخطائه، مشيرةً إلى أنه مع عنونة السنة به فهذا يؤكد صعوبة السنة الحالية.

ونصحت وتار أغلب الأبراج في هذا العام على الصعيد العملي أن يكون هناك شراكات لتحقيق النجاح في العمل، مبينةً أنه عندما يدخل الثور في مصارعة مع شخص يجب أن يكون الشخص مصارعا شجاعا، كما أنه إذا اجتمع أكثر من مصارع فهم حتماً سيتغلبون على الثور.

كما تحدثت عن الأبراج الصينية وتوقعاتها لعام 2021، حيث بدأت ببرج الفأر مرحبةً به في عام العمل والنجاح، كما أنها ستكون سنة جيدة على الصعيد العائلي والعملي، لكنها لن تكون لجمع المال. ناصحةً إياه أن يغتنم الفرص وأن يكون ذكياً لاستغلال الأثر الإيجابي، مؤكدةً أن ذلك سيستمر لسنوات عدة بشرط توافر التفاؤل والحيوية والنشاط.

أما لمواليد برج الثور الصيني، أشارت وتار أن هذه السنة سنة حظهم لكنها تحمل نوعاً من الهدوء والعناد فعليه أن يكون أكثر حيوية مع كونها سنة لوضع الأساسات في حياته، كما ستكون سنة رائعة على الصعيد العملي، مؤكدةً أنه كباقي الأبراج بحاجة إلى شريك عمل لتحمّل مصاعب العام.

وأضافت أنه على الصعيد العائلي أيضاً ستحمل إيجابيات، لافتةً إلى أن الأعزب من هذا البرج سيرتبط، أما المتزوج فهي سنة لإنجاب الأطفال، متمنيةً أن تكون كل أيامه جميلة.

أما لمواليد النمر الصيني قالت إنه سيكون عاماً صعباً وسيحمل ثقلاً وصعوبات في الإنجاز، كما سيشعر بالتعب والعمل الجاد دون الوصول إلى ما يرضيه مادياً، موضحةً أن صاحب هذا البرج طموحه عالٍ لكنه لن يصل لطموحه هذا العام.

وأضافت أنه سيتعرض لضغوطات في كثير من الأحيان نتيجة أصحاب النفوذ، لذا عليه أن ينتبه، مشيرةً إلى أن هذه السنة بالمجمل ستكون جميلة كون برج النمر قويا.

كما لفتت في الحديث عن برج الهرّ الصيني أن الثور سيتركه في بداية العام لكي يعمل وحده، لكنه يعود ليساعده ويدعمه قبل منتصف العام، وسيشعر بتحسن وراحة كبيرة، مشيرةً إلى أنه سيشهد بحبوحة في العمل والمال ولكن بعد منتصف العام، كما أنه سيبدأ بمشاريعه المهنية نحو التطور والأفضل، طالبةً منه أن يتحلى ببعض الصبر في الشهور الأولى من العام.

أما في توقعاتها لبرج التنين الصيني، بينت وتار أنه سيواجه بعض الصعوبات والعراقيل لكنه قادر بالتروي على تجاوز كل ذلك، كما طلبت منه أن يتزن في كلامه لأنه سيحاسب عليها، ونصحته ألا يكون متهوراً حتى لا يقع في المشاكل لتكون هذه السنة جيدة بالنسبة له على كافة الأصعدة.

يشار إلى أن ريم وتار اختارت أن ترتدي أزياء بلون الفوشيا لهذا للقاء من تصميم السوري فريد أبو دراع.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً