ماذا يخبئ لك برجك في الأيام الأولى...

أبراج

ماذا يخبئ لك برجك في الأيام الأولى من شهر آب؟ (فيديو)

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل تبدو نشيطًا هذا الأسبوع، ولكن كن متيقظا من بعض التشنجات التي قد يسببها لك المقربون منك. عاطفيا، تشعر بالحنين للشريك السابق على الرغم من كل الخلافات التي مررتما بها. برج الثور يتحدث الفلك عن تجديد فرص عمل سابقة قد تفتح أمامك الكثير من الفرص. عاطفيا، على الرغم من كل الظروف التي تمر بها مع الشريك إلا أن الحلول ستجد طريقها إليكما ولن تصلا في علاقتكما إلى

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

تبدو نشيطًا هذا الأسبوع، ولكن كن متيقظا من بعض التشنجات التي قد يسببها لك المقربون منك. عاطفيا، تشعر بالحنين للشريك السابق على الرغم من كل الخلافات التي مررتما بها.

برج الثور

يتحدث الفلك عن تجديد فرص عمل سابقة قد تفتح أمامك الكثير من الفرص. عاطفيا، على الرغم من كل الظروف التي تمر بها مع الشريك إلا أن الحلول ستجد طريقها إليكما ولن تصلا في علاقتكما إلى حائط مسدود.

برج الجوزاء

وضعك المهني لا يبدو سلبيا على الرغم من الظروف التي تمر بها. الأجواء المهنية تدعو إلى التفاؤل فلا داعي للقلق. عاطفيا، هناك اتفاق مع الشريك قد ينعكس إيجابا على علاقتكما.

برج السرطان

سوف تنجح في تحسين وضعك المهني. عاطفيا، التردد قد يكون سيد الموقف، في علاقتك مع الشريك، إذ قد تفكر كثيرا في البوح بأمور تتعلق بغياب أو تصرفات سابقة.

برج الاسد

تبدو ناشطا في تحسين وضعك المهني وهناك اتفاق شفوي يتعلق في فرصة عمل جديدة ومفيدة. عاطفيا، لا تقلق فالأمور تسير نحو الأفضل والخلافات سوف تضمحل تدريجيا.

برج العذراء

يتحدث الفلك عن تضافر جهودك للوصول إلى هدف معين. ولكن كن حذرا من تسريب بعض المسائل التي تتعلق بك. عاطفيا، هناك محاولات لتحقيق التوازن في علاقتكما.

برج الميزان

يعدك الفلك بتغييرات قد تكون جذرية في محيط عملك. عاطفيا، ابتعد عن أسلوب العناد في علاقتك مع الشريك.

برج العقرب

أنت مقبل على بعض التغييرات في المهمات والمسؤوليات في العمل. عاطفيا، العلاقة سوف تكون ألطف وذلك بعد قيامك بتقييم لبعض الأمور التي جرت سابقا.

برج القوس

قد تخطط لسفر قريب، وهناك فرص عمل جديدة مع أشخاص بعيدين عنك. عاطفيا، سوف يكون هناك نوع من العتاب بينك وبين الشريك.

برج الجدي

هناك نوع من التغييرات في العمل وهناك استرجاع لحقوق سابقة. عاطفيا، الأوضاع تمر بحلول وتحسن.

برج الدلو

تشعر ببعض الإرهاق والتعب جراء المسؤوليات الجديدة التي توضع على كاهلك. عاطفيا، قد يكون هناك تقارب بينك وبين الشريك.

برج الحوت

مهنيا، سوف تتابع مختلف المجريات التي تحدث في محيط عملك. والوقت مناسب لمتابعة المسؤولين عنك في العمل. عاطفيا، قد تمر علاقتك مع الشريك بمرحلة من التوتر.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 3-8-2020 ولغاية يوم 10-8-2020.

 


 

قد يعجبك ايضاً