توقعات ريم وتار لـ كندا حنا، سلافة...

أبراج

توقعات ريم وتار لـ كندا حنا، سلافة معمار، ديمة قندلفت وسلاف فواخرجي

تحدثت عالمة الفلك والأبراج الصينية وأوراق التاروت ريم وتار لموقع "فوشيا" حول توقعات الفلك وماذا يخبئ للنجمات السوريات سلاف فواخرجي وديمة قندلفت وسلافة معمار وكندا حنا. وبدأت وتار حديثها عن الفنانة كندا حنا حيث لفتت إلى أن برجها الصيني "الفأر" وهو من الأبراج المحظوظة لهذا العام، مؤكدة أن لديها فترة جيدة وجميلة، وحلّا لكافة التعقيدات وستتحرر من كافة القيود التي كانت فيها، مشيرة إلى أن هذا العام سيحمل لها خطوات إيجابية ستكون أساساً جيدا للسنوات المقبلة. وأضافت وتار أن الفنانة كندا حنا لن تختتم هذا العام من دون تحقيق إنجاز في حياتها. وحول ورقة التاروت التي ظهرت لها تضمنت مقولة:

تحدثت عالمة الفلك والأبراج الصينية وأوراق التاروت ريم وتار لموقع "فوشيا" حول توقعات الفلك وماذا يخبئ للنجمات السوريات سلاف فواخرجي وديمة قندلفت وسلافة معمار وكندا حنا.

وبدأت وتار حديثها عن الفنانة كندا حنا حيث لفتت إلى أن برجها الصيني "الفأر" وهو من الأبراج المحظوظة لهذا العام، مؤكدة أن لديها فترة جيدة وجميلة، وحلّا لكافة التعقيدات وستتحرر من كافة القيود التي كانت فيها، مشيرة إلى أن هذا العام سيحمل لها خطوات إيجابية ستكون أساساً جيدا للسنوات المقبلة.

وأضافت وتار أن الفنانة كندا حنا لن تختتم هذا العام من دون تحقيق إنجاز في حياتها. وحول ورقة التاروت التي ظهرت لها تضمنت مقولة: "يلي ما صار اليوم بصير بكرا حتى أنتِ ومفكرة ما حيصير".

وفيما يخص زميلتها الفنانة ديمة قندلفت كشفت وتار أن برجها الصيني "العنزة" ولديها نجاحات هذا العام، وأن الحياة العاطفية لديها ستحمل أياما جميلة، مؤكدة أن لدى قندلفت تغييرا جذريا في هذا العام وهي سنة للمحبة والتقدير، مشيرة إلى أن لديها فترة سيكون فيها أخذ ورد مع بعض الأشخاص المقربين وأنها ستقوم بغربلة بعض الأشخاص من حياتها وستختار أشخاصا سيقدمون لها المساعدة.

وبينت وتار أن لقندلفت ظهورا جميلا هذا العام وستختتم عامها بشيء مميز، أما ورقة التاروت التي ظهرت لها تضمنت مقولة: "يلي عم تفكري في اعمليه بدون تردد".

أما بالنسبة للفنانة سلاف فواخرجي فقد بينت وتار أن برجها الصيني "الأفعى" وأن المرأة الأفعى في الأبراج الصينية هي المرأة الأكثر أنوثة، مضيفة أن الأمور لدى فواخرجي ستتبلور نحو الأفضل، متوقعة أنها ستحصل على تكريم أو جائزة وستلتقط بيدها هذا العام شيئاً مميزاً. وتضمنت ورقة التاروت لها مقولة : "ما فينا نوزع حالنا بالتساوي".

بينما أشارت وتار إلى أن البرج الصيني للفنانة سلافة معمار هو "التنين" وأنها امرأة تشبه البرج لكونها أسطورية، مشيرة إلى أن لديها فترة مليئة باللقاءات والصداقات الجديدة وهي فترة ستحمل لها خطوات ناجحة ناتجة عن ذكائها واتباعاها لإحساسها، مطالبة منها التركيز على إحساسها لكونه لن يخيب ظنها أبدا. وقد ظهرت ورقة التاروت لها متضمنة مقولة : "هاد الطريق لا يحتوي على خط للرجعة".

 


 

قد يعجبك ايضاً