ماذا يخبئ لك برجك هذا الأسبوع مع عا...

أبراج

ماذا يخبئ لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي؟

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل لا داعي للقلق والخوف في محيطك المهني، ما يجعلك حريصا على عدم مخالفتك للقوانين. عاطفيا، من الممكن أن تبالغ في تصرفاتك مع الشريك وحتى أنك قد تجد توددا من قبل شخص جديد. برج الثور تقع ببعض المشاكل في العمل، وأنت مقبل على تقشفات مهنية. عاطفيا، تشعر وكأن تجربتك مع الشريك بمثابة حب من طرف واحد ولكن كن متيقظا لتصرفاتك ولا تبالغ أبدا في تقديرك للأمور. برج

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

لا داعي للقلق والخوف في محيطك المهني، ما يجعلك حريصا على عدم مخالفتك للقوانين. عاطفيا، من الممكن أن تبالغ في تصرفاتك مع الشريك وحتى أنك قد تجد توددا من قبل شخص جديد.

برج الثور

تقع ببعض المشاكل في العمل، وأنت مقبل على تقشفات مهنية. عاطفيا، تشعر وكأن تجربتك مع الشريك بمثابة حب من طرف واحد ولكن كن متيقظا لتصرفاتك ولا تبالغ أبدا في تقديرك للأمور.

برج الجوزاء

تواجه بعض الخصومات التي قد توصلك إلى القضاء. عاطفيا، تواجه بعض الفتور في علاقتك مع الشريك ما قد ينعكس سلبا على علاقتكما.

برج السرطان

يمكن أن تعقد اتفاقا شفهيا يلعب دورا كبيرا ومهما على الصعيد المهني. عاطفيا، لا تحكم على المظاهر في علاقتك مع الشريك خاصة إذا كانت علاقتك تمر ببعض التوتر.

برج الأسد

الفرص متاحة أمامك لتحسين وضعك المهني فليس من داع للمجازفة ما قد يعرضك للخسارة. عاطفيا، تنجح في استمالة الشريك إليك وهذا الأمر قد يفرحك كثيرا.

برج العذراء 

قد تفرض قراراتك للوصول إلى الأهداف التي تتمناها. عاطفيا، عن العلاقات غير الشرعية فليس لديك أي مستقبل سوى البقاء إلى جانب الشريك.

برج الميزان

متعاون مع الآخرين على الصعيد المهني ولكن لا تعتمد كثيرا على الآخرين لإنجاز المهمات. وكن حذرا من مصاريفك المادية. عاطفيا، حافظ على الهدوء في علاقتك مع الشريك.

برج العقرب

لديك الكثير من الأوراق الرابحة وستسمح لك التغلب على أعداء لم يكونوا في الحسبان. عاطفيا، تشغل بالك من تصرفات الشريك وتبدو قلقا من خطواته المحفوفة بالمخاطر.

برج القوس

أنت مقبل على حلول مهنية قد تزيد من حظوظك وقد تكون لديك فرص جديدة للحصول عليها. عاطفيا، الوقت مناسب لتصفية خلافاتك مع الشريك وتعزيز ثقتك به.

برج الجدي

ضربات الحظ تلعب دورا كبيرا في تحسين صورتك أمام الرأي العام. ستبذل مجهودا كبيرا في الحفاظ على شريك حياتك.

برج الدلو

الأمور إيجابية وتدفعك إلى الخروج من مرحلة اليأس. عاطفيا، لا تخلط أوضاعك المهنية والمادية في علاقتك مع الشريك، لذلك حاولا قد الإمكان الاستمتاع بوقتكما سويا.

برج الحوت

تسيطر عليك تبعات تصرفات الشريك غير المسؤولة. مهنيا، قد تُنشئ عملا خاصا بك قد ينعكس إيجايا على حياتك العملية.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 13 -7-2020 ولغاية يوم 20-7-2020.

 


 

قد يعجبك ايضاً