إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع م...

أبراج

إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل سوف تجد صعوبة في استرداد بعض مستحقاتك المادية، وسوف تتحسن أمورك المهنية، كما أن علاقتك مع الشريك تمر بمرحلة من الهدوء العاطفي. برج الثور تبدو الأجواء معقدة في الوسط المهني على الرغم من أن هناك مداخيل جديدة. عاطفيا، تبدو متفائلا في علاقتك مع الشريك. برج الجوزاء تشعر أنك بحاجة إلى الحب والحنان، وقد تنجح في الحفاظ على سرية علاقتك مع الحبيب. مهنيا، قد تعاني من بعض

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

سوف تجد صعوبة في استرداد بعض مستحقاتك المادية، وسوف تتحسن أمورك المهنية، كما أن علاقتك مع الشريك تمر بمرحلة من الهدوء العاطفي.

برج الثور

تبدو الأجواء معقدة في الوسط المهني على الرغم من أن هناك مداخيل جديدة. عاطفيا، تبدو متفائلا في علاقتك مع الشريك.

برج الجوزاء

تشعر أنك بحاجة إلى الحب والحنان، وقد تنجح في الحفاظ على سرية علاقتك مع الحبيب. مهنيا، قد تعاني من بعض التعقيدات الخاصة بعملك.

برج السرطان

لديك رغبة كبيرة في التخلص من الروتين المهني والتقدم نحو الأفضل. عاطفيا، تبدو منطقيا في علاقتك مع الشريك وحساسا في تصرفاتك.

برج الأسد

تتداخل علاقاتك المهنية بعضها ببعض وهذا ما يجعلك في بحث عن عمل جديد. عاطفيا، تمر بمرحلة من القلق خاصة أنك تحتاج إلى الاهتمام.

برج العذراء

تمتلك النية في السفر واعتماد تقنية جديدة في العمل. عاطفيا، الحرص واجب في علاقتك مع الشريك، وقد تواجه بعض الصعاب لكن الأمور ستمر على خير.

برج الميزان

تبدو متحفظا في علاقتك مع محيطك المهني. عاطفيا، تبدو قليل الحظ في الحب وكأن الشريك لا يقدر لك تضحياتك.

برج العقرب

تحظى بدعم من قبل المسؤولين عنك والوقت مناسب للانتقال أو تحسين أوضاعك.

برج القوس

تبدو متفائلا والفرص مواتية لمزيد من التقدم. عاطفيا، إن كنت عازبا قد ترتبط بطريقة عقلانية وإن كنت مرتبطا تنجح في تحسين علاقتك مع الشريك.

برج الجدي

معرّض لبعض المكايدات المفتعلة وتجد الدعم من قبل جهات معينة. عاطفيا، قد تضع حدا لبعض الخلافات وسوء التفاهم بينك وبين الشريك.

برج الدلو

قد تنجح في تطويق بعض المعارضين الذين يواجهونك. عاطفيا، هناك بوادر إيجابية في علاقتك مع الشريك.

برج الحوت

تنزعج في اهتمام الشريك بشخص آخر وتشعر بالغيرة من قبل المحاولات التي يقوم بها. ويتحدث الفلك عن قرارات مصيرية في ما يتعلق بأمورك المهنية.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 15-6-2020 ولغاية يوم 22-6-2020.


 

قد يعجبك ايضاً