ماذا يخبئ لك برجلك في الأسبوع الأول...

أبراج

ماذا يخبئ لك برجلك في الأسبوع الأول من شهر حزيران؟ (فيديو)

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: الحمل مهنياً: تتمتع بعقلية ذهنية تجعلك أكثر إنتاجية على الصعيد المهني ويتحدث الفلك عن ترتيبات لأوضاعك المالية من خلال خطط مهنية جديدة فالوضع الوظيفي يبدو إيجابيا ويحمل مفاجآت. الثور مهنياً: تتوفر لديك كل الإمكانيات التي قد تحقق لك هدفا مهنيا لم يكن بالحسبان وهناك بعض التطورات في مجالك الأساسي بالإضافة إلى انفراجات مالية واهتمامات تتعلق بديكور المنزل. عاطفياً: قد تعيش بعض الازدواجية على الصعيد العاطفي وقد يجذبك التواصل

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

الحمل

مهنياً: تتمتع بعقلية ذهنية تجعلك أكثر إنتاجية على الصعيد المهني ويتحدث الفلك عن ترتيبات لأوضاعك المالية من خلال خطط مهنية جديدة فالوضع الوظيفي يبدو إيجابيا ويحمل مفاجآت.

الثور

مهنياً: تتوفر لديك كل الإمكانيات التي قد تحقق لك هدفا مهنيا لم يكن بالحسبان وهناك بعض التطورات في مجالك الأساسي بالإضافة إلى انفراجات مالية واهتمامات تتعلق بديكور المنزل.

عاطفياً: قد تعيش بعض الازدواجية على الصعيد العاطفي وقد يجذبك التواصل مع علاقة سابقة.

الجوزاء

مهنياً: قد تعيد تنظيم أمورك على الصعيد المهني ويتحدث الفلك عن حسم إيجابي مرتبط بشؤون مهنية قد تكون لها صلة مع الخارج وتسوية لأوضاع مالية.

عاطفياً: قد تخوض تجربة عاطفية جديدة أو تدخل في علاقة ناشئة لا تتخطى الإعجاب واحذر من بعض الأسرار أن تخرج إلى العلن.

السرطان

مهنياً: ربما تضع استراتيجية جديدة لوضعك المهني وتبدو كارها لمحيطك الذي تعيش به وترغب بالتجديد أو البحث عن فرص.

عاطفياً: ستنجح في احتواء مشاكلك مع الشريك لكنك قد تعجز عن إحياء مشاعره تجاهك.. ويتحدث الفلك عن حظ كبير قد يصادفك مع شخص آخر قد يحقق لك ارتباطا سريعا.

الأسد

مهنياً: قد يحالفك الحظ في الانتقال إلى موقع مهني آخر فهناك أمر غير متوقع قد يحصل، وهناك دعم قد تقدمه لأحد أفراد عائلتك بالإضافة إلى ارتياح مالي مقبل.

عاطفياً: تبدو قريبا وبعيدا من الشريك ورغم ذلك تنجح في ترك انطباع محبب لديه لكنك تخشى من بعض الأشخاص الذين يتوسطون في علاقتك مع الحبيب.

العذراء

مهنياً: قد تلعب علاقتك مع الخارج دورا إيجابيا في تحريك وضعك المهني نحو الأفضل وستنجح في إيجاد الحلول المناسبة لمشاكل مهنية سابقة لتحجيم الخسائر قدر المستطاع.

عاطفياً: يتحدث الفلك عن تصحيح أخطاء علاقتك مع الشريك على طريقة التسوية والهدوء ويبدو أنك بحاجة لخلق أجواء من الرومانسية أو البدء بعلاقة جديدة.

الميزان

مهنياً: قد تفسخ شراكة عمل لتباشر مع جهة بديلة، يتحدث الفلك عن إزالة كل الالتباسات والموانع التي تعيق تقدمك ويبدو أنك جاهز نفسيا للتحرك سريعا نحو إنجازات مهنية قادمة.

عاطفياً: تشعر بغياب مشاعر الشريك تجاهك، الأمر الذي يدعوك للقلق والحيرة فحاول أن تبقى هادئا وابتعد عن أي ردود فعل قد لا تكون في مصلحتك.

العقرب

مهنياً: تشعر بالحاجة إلى الاستقرار المهني وقد تجد قوتك في العمل الجماعي مع التفرد برأيك ولربما تعاود التواصل مع جهة ابتعدت عنها بسبب الظروف أو تنشيط هدف مهني خاص بك.

عاطفياً: تبدو متعقبا لبعض الأخبار الخاصة بالشريك وربما يحصل انقلاب إيجابي في حياتك العاطفية مع وقف التنفيذ.

القوس

مهنياً: قد تعيش بعض التغييرات المعيشية المؤقتة وتبدو متقبلا للأمر بالمنطق والتحليل للواقع بدقة، وأما مهنيا قد لا يخلو الأمر من بعض التعديلات والمهمات الملفتة في إنجاح ما تود الوصول اليه.

عاطفياً: تبدو مستاء من تصرفات الشريك وتشعر بأن شريكك لديه تواصل عميق مع ارتباط عاطفي سابق، ويتحدث الفلك عن نقاش صريح معه.

الجدي

مهنياً: سيشهد وضعك المهني انفراجا مؤقتا، ويبدو أنك مقبل على مستجدات ستجعلك تنتفض على الواقع وربما تلاحقك بعض الافتراءات الكلامية المدروسة.

عاطفياً: تبدو مهيمنا وفارضا رأيك على الصعيد العاطفي ولو أظهرت ليونتك أمام الآخرين وستشتد التحديات ما بينك وبين الشريك هذه الفترة.

الدلو

مهنياً: قد ترتكب أخطاء في مجال عملك وربما تضطر للأخذ بنصيحة أحدهم لحماية نفسك من أي مخاطر مرتقبة وهناك من يراهن على خسارة وظيفتك أو الترقية أو الموقع الذي وصلت له.

عاطفياً: قد تقع في الغرام إذا كنت وحيدا، وأما المرتبطون من مواليد الدلو قد يتركون الشريك في حالة من الحيرة والتردد بسبب تصرفاتك معه.

الحوت

مهنياً: قد تنتفض على وضعك المهني وربما تلجأ إلى التواصل مع أشخاص نافذين لتدعيم موقفك أو موقعك في محيطك العملي فثمة أحداث قد تكون سببا في اهتزازك الوظيفي.

عاطفياً: تبدو مصدوما بالشريك، فلا تسمح لأحد أن بجرك إلى مواقف عدائية معه وأترك الباب مفتوحا بينكم، في الأيام القادمة يتحدث الفلك عن نوع من المصالحة أو التقارب بينكما.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 1-6-2020 ولغاية يوم7-6-2020.


 

قد يعجبك ايضاً