ثنائيات هذه الأبراج يفضلون المقالب...

أبراج

ثنائيات هذه الأبراج يفضلون المقالب والضحك معاً

لا شك، في أن المقالب والضحك أحد العناصر التي لا يستطيع البشر التخلي عنها كونها تضيف البهجة والسرور على الروح، ويساهم المرح مع شريكك في إقامة علاقة ناجحة، فهناك بعض الثنائيات تفضل المقالب والضحك معاً، بينما يوجد آخرون لا يكترثون لها. ولهذا، فإن عمل المقالب يتطلب بعضا من حس الدعابة والتخطيط للوقوع في المقلب، وهذا تماماً ما يجيده أصحاب هذه الأبراج، مما يجعلهم الأكثر قدرة على تنفيذ المقالب معاً. فيما يلي 3 من ثنائيات هذه الأبراج يحبون المرح معًا ويفضلون المقالب مع بعضهم البعض: برج الحمل والجوزاء لا توجد لحظة مملة أبدًا عندما يكون هذان الاثنان معًا، مستقلين، تنافسيين، نشيطين

لا شك، في أن المقالب والضحك أحد العناصر التي لا يستطيع البشر التخلي عنها كونها تضيف البهجة والسرور على الروح، ويساهم المرح مع شريكك في إقامة علاقة ناجحة، فهناك بعض الثنائيات تفضل المقالب والضحك معاً، بينما يوجد آخرون لا يكترثون لها.

ولهذا، فإن عمل المقالب يتطلب بعضا من حس الدعابة والتخطيط للوقوع في المقلب، وهذا تماماً ما يجيده أصحاب هذه الأبراج، مما يجعلهم الأكثر قدرة على تنفيذ المقالب معاً.

فيما يلي 3 من ثنائيات هذه الأبراج يحبون المرح معًا ويفضلون المقالب مع بعضهم البعض:

برج الحمل والجوزاء

لا توجد لحظة مملة أبدًا عندما يكون هذان الاثنان معًا، مستقلين، تنافسيين، نشيطين ويميلان إلى الشعور بالملل بسهولة، وهذا هو السبب في أنهما يحبان المزح والمقالب مع بعضهما البعض.

يمتلك "الجوزاء" عقلًا حادًا ولا يخشى برج الحمل أبدًا الاستمتاع معه، فكلاهما تركيبة مثالية للمزح معاً.

برج الميزان والقوس

img

أصحاب برج القوس لديهم حس كبير للدعابة، بينما يحب برج الميزان الحفاظ على مظهره ويمتلك بعض الخجل مما يجعله لا يبالغ في الضحك والمرح أمام العامة، تلك العلامتان تشيران إلى أن أصحاب هذين البرجين سيفكران جيدًا في خلق مقلب جيد مع مراعاة مشاعر الآخر، ولهذا، يمكن لهذا الثنائي مشاركة أفضل أوقات الضحك والمزح معاً.

برج الدلو والأسد

لا يوجد أكثر من هذين البرجين توافقاً عند الاجتماع معاً، حيث يتمتع أصحاب برج الدلو بالذكاء والعبقرية فهم يستخدمون ذكاءهم أيضاً في إلقاء النكات الذكية، بينما يفضل برج الأسد الإبداع والتفكير خارج الصندوق، لذا، يستطيع هذه الثنائي مشاركة أكثر النكات والمقالب المجنونة مع بعضهم البعض.


 

قد يعجبك ايضاً