أسرار يخبئها لك برجك هذا الأسبوع مه...

أبراج

أسرار يخبئها لك برجك هذا الأسبوع مهنيا وعاطفيا (فيديو)

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم. الحمل مهنياً، تبدو متأنيا في اتخاذ قراراتك، فهناك تغييرات فورية لن تستطيع التحكم بها أو السيطرة عليها وتبدو مستاء من تدخل أحد أفراد عائلتك في حياتك المهنية. عاطفياً: يتحدث الفلك عن ارتياحات عاطفية مقبل عليها أو بالارتباط أو التصالح الثور هناك تطورات كثيرة مهمة بانتظارك على الصعيد المهني والأجواء رائعة لمن يبحث عن فرصة عمل جديدة ولمن ينتظر الترقية التي كان موعودا بها. عاطفياً: يتحدث الفلك عن خطط

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم.

الحمل

مهنياً، تبدو متأنيا في اتخاذ قراراتك، فهناك تغييرات فورية لن تستطيع التحكم بها أو السيطرة عليها وتبدو مستاء من تدخل أحد أفراد عائلتك في حياتك المهنية. عاطفياً: يتحدث الفلك عن ارتياحات عاطفية مقبل عليها أو بالارتباط أو التصالح

الثور

هناك تطورات كثيرة مهمة بانتظارك على الصعيد المهني والأجواء رائعة لمن يبحث عن فرصة عمل جديدة ولمن ينتظر الترقية التي كان موعودا بها. عاطفياً: يتحدث الفلك عن خطط مستقبلية في حياتك العاطفية فإذا كنت وحيدا ستنجح في التخلص من عقدة عاطفية أزعجتك طويلا.

الجوزاء

كن حذرا على الصعيد المهني فهناك من يحاول إبعادك عن موقع أو ترقية أو الوصول لهدفك على الصعيد المهني ولكن لا تقلق فالفلك يتحدث عن خطط بديلة بانتظارك قريبا. عاطفياً: قد تضطر لإخفاء بعض الحقائق أو المعلومات عن الشريك وتبدو باطنيا ميالا للشريك السابق الذي خيب آمالك وتصرفاته تجاهك.

السرطان

قد تكره عملك أو تفكر في البحث عن وظيفة أخرى. فالخيارات متاحة لديك وربما تضعك أمام حيرة وقد تسير الأمور ببطء فالفلك يتحدث عن تغييرات محتملة في العمل.

عاطفياً: قد يطلب منك الشريك الانفصال أو قد تجبر على أن تكون بعيدا عنه وربما تتعرض علاقتك لسوء تفاهم معه وقد تضطر لتقول ما قد كتمته في داخلك طويلا.

الأسد

قد تتخذ قرارات إيجابية وربما توقع على عقد عمل جديد أو تنسحب نحو مكان آخر. ويتحدث الفلك عن عمل إضافي بانتظارك فأنت بحاجة للعمل ضمن فريق يشعرك بالضمان المادي لك. عاطفياً: ستنجح في تجنب المخاطر على الصعيد العاطفي وقد تسير أمورك بسلاسة بالرغم من تحرياتك السرية عن الشريك وربما تحتار بشأن قرار عاطفي.

العذراء

قد تختلف مع أحد المقربين على وجهة نظر بشأن أمر مهني فالوقت مناسب لدراسة كافة الاحتمالات المطروحة أمامك في العمل. عاطفياً: ستتحرر من بعض القيود الماضية والتي كان لها تأثير سلبي على وضعك العاطفي ويبدو أنك مقبل على فترة إيجابية ستفاجيء الجميع بها.

الميزان

كن حذرا من مشترياتك التي قد تضعك أمام ضائقة مادية. أما مهنيا فالمطلوب منك الحذر والوعي الكافي كي لا تسهو عن بعض الأمور المهمة التي تتعلق باتفاقات مهنية ستدر عليك بمكاسب كثيرة.

عاطفياً: لن تتمكن من تغيير الماضي فعليك تقبله لتسير أمورك بطريقة صحيحة مع الشريك، ويتحدث الفلك عن فترة ضاغطة وعاصفة في علاقتك مع الشريك.

العقرب

قد تترك عملا لتباشر بآخر؛ فالظروف متاحة لعقد الاتفاقات المهمة فهناك تغيير ضمن المؤسسة أو المكان الذي تنتمي إليه على الصعيد المهني.

عاطفياً: قد يصعب عليك التنازل للشريك، ويتحدث الفلك عن تجاوب محدود في علاقتك معه وربما تتبدل الأوضاع لمصلحتك بشأن التشنج بينكما.

القوس

قد تتوصل إلى ابتكار الحلول المهمة، فهناك انجازات كبيرة بانتظارك، وربما تشارك بمشروع مهني لم يكن في الحسبان بالإضافة لنفقات مالية كبيرة تتعلق بصحة أحد الوالدين. عاطفياً: قد تهتز ثقتك بالشريك نتيجة تصرفاته تجاهك، ويتحدث الفلك عن فتور في العلاقة وانشغال الشريك بأموره الخاصة ِ

الجدي

تشعر بأن الأجواء المحيطة بك متشنجة وربما تتغير برامج ومواعيد عملك وربما تواجه بعض الخلافات والمؤمرات المفتعلة ضدك. عاطفياً: قد تعيش بعض الأجواء الجافة في علاقتك مع الشريك وقد يصعب عليك التنازل احتراما لكبريائك ولكن الندم يبدو عليه.

الدلو

مهنياً: تبدو مقبلا على تغييرات لم تكن تتوقعها منها ما هو إيجابي والبعض الآخر لن يعجبك وقد تجد نفسك تحت عبء الضغوطات والوجوه الملونة المحيطة بك فاحذر من خداع أحدهم لك. عاطفياً: هناك انقلابات مريحة في حياتك العاطفية بعد أحداث عدائية مررت بها .. وسترى الشريك متعاطفا معك ومتفهما لظروفك.

الحوت

مرحلة إيجابية على الصعيد العملي، فأنت مقبل على تغييرات مهمة لكنك لن تسكت عمن حاول استغلالك، ستنجح في وضع حد نهائي لما يجري حولك. عاطفيا: قد تهتم بتفاصيل يوميات وأخبار الشريك وتدرك جيدا نقاط ضعفه كما أنك تعلم أن مرجعه إليك مهما تكبر وعلا شأنه.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 18-5-2020 ولغاية يوم 25-5-2020.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً