أبراج

كيف تتعاملين مع الرفض بحسب برجك؟

عندما نتعرض للرفض وخاصة في العلاقات العاطفية فإن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتأثرون سلبًا؛ ما يجعلم يظهرون أسوأ ما فيهم؛ إذ من الصعب عليهم تقبل فكرة رفضهم من قِبل شخص آخر يكنون له المشاعر، فيما هناك آخرون يستغلون مواقف الرفض حتى يبحثوا عن طريقهم الصحيح. ويؤكد علم الفلك أن لكل برج طريقة معينة في التعامل مع الرفض: برج الحمل يخشى أصحاب برج الحمل من الرفض كثيرًا ويعبرون عن ذلك الخوف سواء في السر أو العلن، فهم عندما يتعرضون للرفض يجدون صعوبة كبيرة في التحكم بمشاعرهم لذلك عليهم البدء في التفكير السليم وألا يتخذوا من الرفض سببًا للتخلي من مشاعرهم

عندما نتعرض للرفض وخاصة في العلاقات العاطفية فإن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتأثرون سلبًا؛ ما يجعلم يظهرون أسوأ ما فيهم؛ إذ من الصعب عليهم تقبل فكرة رفضهم من قِبل شخص آخر يكنون له المشاعر، فيما هناك آخرون يستغلون مواقف الرفض حتى يبحثوا عن طريقهم الصحيح.

ويؤكد علم الفلك أن لكل برج طريقة معينة في التعامل مع الرفض:

برج الحمل

يخشى أصحاب برج الحمل من الرفض كثيرًا ويعبرون عن ذلك الخوف سواء في السر أو العلن، فهم عندما يتعرضون للرفض يجدون صعوبة كبيرة في التحكم بمشاعرهم لذلك عليهم البدء في التفكير السليم وألا يتخذوا من الرفض سببًا للتخلي من مشاعرهم وشخصياتهم الجيدة.

برج الثور

img

يشعر أصحاب برج الثور بالحزن والضياع عند تعرضهم للرفض في العلاقات العاطفية؛ لأنهم دائمًا ليسوا على استعداد نفسي أو عصبي لمواجهة هذا الأمر بمرونة أو شجاعة والرفض يجعل حياتهم وردود أفعالهم سيئة للغاية.

برج الجوزاء

في البداية يشعر أصحاب برج الجوزاء بالإحباط الشديد عند التعرض للرفض من قبل من يكنون لهم المشاعر ولكن هذا الشعور مؤقت، لا يستمر طويلًا فلا يوجد أي شيء أو شخص يستطيع أن يعوق أصحاب برج الجوزاء عن التمتع بحياتهم.

برج السرطان

يتعامل أصحاب برج السرطان مع مواقف الرفض كالأطفال فستجدهم يبدأون بالبكاء الشديد والرفض يجعلهم يعيشون حالة مستمرة وطويلة من الإحباط والدراما والحزن.

برج الأسد

يحاول أصحاب برج الأسد دائمًا تحويل السلبيات للإيجابيات فعندما يتعرضون للرفض يحاولون جاهدين معرفة الأسباب حتى يصبحوا جيدين بشكل كاف في العلاقات العاطفية، ويعملوا على تحسين عيوبهم حتى يثبتوا أنهم الأفضل دائمًا.

برج العذراء

img

يفضل أصحاب برج العذراء مواجهة مشاعره المحبطة والحزينة جراء التعرض للرفض ويحاولون دائمًا أن يشعروا أنفسهم إنها ليست نهاية العالم ويظهرون بقوة وصلابة وهم يُسحقون من الداخل.

برج الميزان

يؤمن أصحاب برج الميزان أن الحياة لا تسير دائمًا كما يريدون، لذلك يحزنون عند التعرض للرفض قليلًا ثم يعاودون ممارسة حياتهم بشكل طبيعي بحثًا عن السعادة.

برج العقرب

لدى أصحاب برج العقرب صعوبة شديدة في التعامل مع الرفض فهم يكرهون أن يشعروا بأنهم مرفوضون وسيعبرون عن ذلك بغضب عارم ثم ينسحبون؛ لأنهم لا يستطيعوا التعامل مع الرفض لفترات طويلة.

برج القوس

img

لا يتمسك برج القوس بالماضي كثيرًا وتنقسم شخصيته في التعامل مع الرفض إلى نوعين، الأول هو إنكار التعرض للرفض، والثاني الشعور بالحزن مع المضي قدمًا ولكن في النهاية برج القوس لا يوقف حياته عند ماضيه مهما كانت الظروف.

برج الجدي

ينزعج برج الجدي كثيرًا من أمر الرفض، ويبدأ في لوم نفسه؛ لأنه يعتبر أن إخراج الأشخاص من حياته هو أمر مدمر ويصعب التعامل معه.

برج الدلو

لا يتقبل برج الدلو الرفض على الإطلاق ولا ينفصل عن أي شخص بسهولة، بل يبدأ بملاحقته في جميع الأماكن وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ويشعر بالغضب بعد تعرضه للرفض طوال الوقت ولا يستطيع التعامل معه كبالغ.

برج الحوت

على الرغم من أن برج الحوت يتميز بالمشاعر والعواطف الفياضة إلا أنه يستطيع تجاوز مرحلة الرفض بالحزن لمدة قليلة ثم المضي قدمًا بحثًا عن الحب الحقيقي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً