أبراج

ماذا يخبئ لك برجك هذا الأسبوع؟ (فيديو)

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل سوف تبدأ بالاعتماد على معارفك وعلاقاتك بما يتناسب مع ظروفك الوظيفية ما يؤمن الاستقرار المهني. عاطفيا، تحمل الأيام المقبلة تطمينات صحية وعاطفية. برج الثور يتحدث الفلك عن تطور في الأمور المهنية كما أن هناك ارتياحات وإيجابيات تتعلق بعملك السابق الذي كنت فقدت الأمل منه سابقا. وعاطفيا، تبدو الأجواء مريحة وهناك تبادل فكري مع الشريك بخاصة في ما يتعلق بالمستقبل. برج الجوزاء يبدو أنك على استعداد لمواجهة

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

سوف تبدأ بالاعتماد على معارفك وعلاقاتك بما يتناسب مع ظروفك الوظيفية ما يؤمن الاستقرار المهني. عاطفيا، تحمل الأيام المقبلة تطمينات صحية وعاطفية.

برج الثور

يتحدث الفلك عن تطور في الأمور المهنية كما أن هناك ارتياحات وإيجابيات تتعلق بعملك السابق الذي كنت فقدت الأمل منه سابقا. وعاطفيا، تبدو الأجواء مريحة وهناك تبادل فكري مع الشريك بخاصة في ما يتعلق بالمستقبل.

برج الجوزاء

يبدو أنك على استعداد لمواجهة بعض الظروف المهنية المعقدة التي تعيشها في الوقت الحالي. ويتحدث الفلك عن تعديلات وتغييرات مهنية مقبلة لا محالة. عاطفيا، تتابع ظروف شريكك الحالية والفلك يتحدث عن اختيار أمور تتعلق بالسفر والأشغال المقبلة.

برج السرطان

ستنجح في فتح أبواب أمامك كانت مغلقة على الصعيد المهني. كما أنك سوف تنجح في كيد أشخاص لا يتمنون لك الخير. ويتحدث الفلك عن ضرورة الاهتمام بأحد المسنين المقربين منك. عاطفيا، قد تبدل بعض الاتجاهات في علاقتك مع الشريك.

برج الأسد

تصلك معلومات تتعلق بعقدة مصرفية أو دعم مادي معين كنت تعول عليه. ما يضعك أمام احتمالية إقالة من العمل أو تخفيض الراتب. عاطفيا، قد ترتفع معنوياتك على الصعيد العاطفي وتقربك الظروف أكثر من الشريك.

برج العذراء

هناك بعض التغييرات التي قد تطرأ في مجال عملك. ولكنك قد تمر بفترة دقيقة تضطرك للتخلص من جزء من روتينك المهني المعتاد. عاطفيا، ربما تقدم على الزواج أو تسعى لتصحيح الخلل الذي مررت به عبر تسوية أو مصالحة.

برج الميزان

قد تمر ببعض الإزعاجات وربما بعض الجمود على الصعيد المهني. ولكن الفرص أمامك واعدة لتحقيق بعض الإنجازات. ويتحدث الفلك عن ربح أو مكسب مالي بانتظارك. أما عاطفيا، فكن حذرا من تصرفاتك مع الشريك فقد يؤدي إلى انفصال أو سوء تفاهم.

برج العقرب

تعيش سوء تفاهم مع الشريك، فربما تضطر للتغاضي عن بعض الأخطاء في علاقتك مع الشريك، وربما تلاحظ بعض التجاهل من طرف الشريك. مهنيا، قد يتهمك البعض بالتقصير أو ثمة من يحاول الإساءة إلى إخلاصك في العمل والتي من الممكن أن تتراجع في علاقاتك مع البعض من جهات خارجية بالإضافة إلى اهتمامات صحية بانتظارك.

برج القوس

تتبدل الأجواء المهنية لمصلحتك ما يشجع على معالجة بعض النقاط والثغرات والتي تدينك، إضافة إلى ارتياحات تتعلق بشؤون قانونية او قضائية انشغلت بها سابقا. عاطفيا، تشعر أن الشريك يحاول الابتعاد عنك أو التهرب من بعض الالتزامات تجاهك وربما تشعر بالإحراج العاطفي المؤقت.

برج الجدي

وضعك المهني لا يوحي بالراحة. فالأجواء المحيطة بك تبدو غامضة إلا أنك قادم على تحالف سيدعم موقعك المهني. وستتخطى مرحلة الحظر بالإضافة الى قرارات عائلية بانتظارك. عاطفيا قد تعود الأمور إلى طبيعتها وستتحسن علاقتك مع الشريك نحو الأفضل.

برج الدلو

مهنيا، تبدو غير مطمئن في وضعك الحالي. ويتحدث الفلك عن حملات جديدة قد تدخل بها. تشعر بالقوة على الصعيد العاطفي وهناك لقاء غير متوقع تسيطر عليها مبادرات وعواطف حارة، وللمرتبط فإنك تشعر بمسؤوليتك تجاه الشريك ومشاعر طيبة.

برج الحوت

قد تضطر لمعالجة أمر مهني طارئ وربما تواجه خصوما وأعداء "شرسين"، فكن على حذر من أمرك. عاطفيا، تبدو غير مطمئن لتصرفات الشريك.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 11-5-2020 ولغاية يوم 18-5-2020.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً