أبراج تحب التلاعب بالآخرين.. هل أنت...

أبراج

أبراج تحب التلاعب بالآخرين.. هل أنت منهم؟

من الطبيعي أن نسعى للحصول على ما نريده بالطريقة التي نفضلها، ولكن الأمور لا تسير هكذا دائمًا، وهذا أمر نختبره جميعًا. وفي حين أن الكثير من الأشخاص يمضون قدمًا في مسعاهم ويحاولون بطرق أخرى باذلين قصارى جهدهم، هناك آخرون يلجأون إلى التلاعب بالآخرين لتحقيق مبتغاهم، وخاصة أصحاب هذه الأبراج وفقًا لمجلة "يورتانغو": برج العقرب بجانب تميزه بالذكاء وسرعة البديهة، لبرج العقرب قدرة على التلاعب بأفكار الآخرين ويعرف جيدًا كيف يجعلهم ينفذون ما يريد، وعادة ما يلجأ إلى ذلك عندما يواجه عقبات في الحصول على ما يريده. كما أنه عندما يرتبط الأمر بالانتقام، لا يبخل العقرب بمهاراته وتلاعبه بأفكار من يريد.

من الطبيعي أن نسعى للحصول على ما نريده بالطريقة التي نفضلها، ولكن الأمور لا تسير هكذا دائمًا، وهذا أمر نختبره جميعًا.

وفي حين أن الكثير من الأشخاص يمضون قدمًا في مسعاهم ويحاولون بطرق أخرى باذلين قصارى جهدهم، هناك آخرون يلجأون إلى التلاعب بالآخرين لتحقيق مبتغاهم، وخاصة أصحاب هذه الأبراج وفقًا لمجلة "يورتانغو":

برج العقرب

img

بجانب تميزه بالذكاء وسرعة البديهة، لبرج العقرب قدرة على التلاعب بأفكار الآخرين ويعرف جيدًا كيف يجعلهم ينفذون ما يريد، وعادة ما يلجأ إلى ذلك عندما يواجه عقبات في الحصول على ما يريده.

كما أنه عندما يرتبط الأمر بالانتقام، لا يبخل العقرب بمهاراته وتلاعبه بأفكار من يريد.

برج الحمل

الحمل برج محب للمنافسة والتحدي من أي نوع، ودائمًا ما يركز هدفه على الفوز في كل مرة، معتمدًا على دهائه وأسلوبه في التلاعب بالآخرين.

ويتسم برج الحمل بالجرأة أيضًا، فهو متهور ولا يخشى المخاطرة، حتى إذا كان الأمر سيكلفه أيا من علاقاته.

برج الدلو

يعد الدلو واحدًا من أكثر الأبراج الذكية، ودائمًا ما يستغل أي فرصة لإبراز مهاراته ومدى ذكائه، وعندما يتعلق الأمر بتحقيق هدفه وخطته، لا يمانع التلاعب بأفكار وعواطف الآخرين، وعندما يتم مواجهته، ينسحب حتى تهدأ الأمور قبل أن يبدأ في الاعتذار.

برج الثور

على الرغم من تواضعه، يلجأ برج الثور إلى التلاعب بالآخرين عندما لا يشعر بالأمان ويريد اختبار ما إذا كان الآخرون جديرين بالثقة بما يكفي ليكونوا في حياته.

برج الجوزاء

يعد الجوزاء من أبرز الأبراج التي تتلاعب بالآخرين، بما في ذلك الشريك، ويمكنه فعل ذلك دون إدراك الطرف للآخر للأمر، فهذا البرج يعرف كيف يستخدم كلماته للتلاعب بمن حوله، وفي حين أن كلماته قد تبدو عادية وغير مؤذية، إلا أنها تخفي العكس تمامًا.

برج العذراء

img

أسلوب برج العذراء التحليلي للغاية وتدقيقه في أبسط التفاصيل بالإضافة إلى دهائه، يجعله يعرف جيدًا كيف يتلاعب بالآخرين للتوصل إلى غرضه، سواء كان ذلك التلاعب ذهنيًا أو عاطفيًا، كما أنه ماهر للغاية في جعل الطرف الآخر يشكك حتى في أفكاره وما يعتقده.

 


 

قد يعجبك ايضاً