أبراج

برجك يخبرك بالطريقة التي تساعدك على تخطي الأزمات العاطفية!

لا يوجد مقياس واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بالانفصال، فهناك من يتخطون أزماتهم العاطفية بسرعة وهناك من يعيشون لسنوات يبكون على الأطلال،  ويؤثر برجك على شخصيتك ويقول الكثير عن كيفية تخطيك لأزماتك والتكيف في الأوقات العصيبة وعبور فترة الانفصال، وفيما يلي التفاصيل: برج الحمل يحب برج الحمل بحرارة، إلا أنه يتخطى فترة انفصاله بنفس القوة والسرعة، يحتاج الحمل إلى علاقة مثيرة وسيسرع في البحث عن مكان آخر إذا لم يتم تلبية احتياجاته. وعلى الجانب الآخر، سيصاب برج الحمل بالصدمة في وقت الرحيل، وسيحتاج إلى قطع كل وسائل الاتصال لتجنب الحنين، لذا سيقوم مثلا بحرق صورة قديمة تجمعه لشريكه أو

لا يوجد مقياس واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بالانفصال، فهناك من يتخطون أزماتهم العاطفية بسرعة وهناك من يعيشون لسنوات يبكون على الأطلال،  ويؤثر برجك على شخصيتك ويقول الكثير عن كيفية تخطيك لأزماتك والتكيف في الأوقات العصيبة وعبور فترة الانفصال، وفيما يلي التفاصيل:

برج الحمل

img

يحب برج الحمل بحرارة، إلا أنه يتخطى فترة انفصاله بنفس القوة والسرعة، يحتاج الحمل إلى علاقة مثيرة وسيسرع في البحث عن مكان آخر إذا لم يتم تلبية احتياجاته.

وعلى الجانب الآخر، سيصاب برج الحمل بالصدمة في وقت الرحيل، وسيحتاج إلى قطع كل وسائل الاتصال لتجنب الحنين، لذا سيقوم مثلا بحرق صورة قديمة تجمعه لشريكه أو الابتعاد لفترة طويلة.

برج الثور

لا يكره الثور في حياته أكثر من التغيير، فبعد بذل الجهد في علاقة عاطفية، يكافح أصحاب برج الثور لترك الحياة التي كانوا يخططون لها، وعند انفصالهم، يزدادون حسرة وغضبًا بمرور الوقت، وسيحتاجون إلى كسر روتينهم لتخطي الانفصال وتجنب الحصول على تذكيرات مستمرة بحبيبهم السابق، فيكون الانتقال إلى أماكن جديدة أو ترتيب غرفتهم من الأمور التي تساعدهم على الانشغال.

برج الجوزاء

يسبب الانفصال حروبًا داخل رأس الجوزاء، فهم يقومون بتحليل العلاقة من جميع الزوايا مع التركيز على التفاصيل غير المهمة التافهة، فمن الممكن أن يكونوا خارج المدينة مع الأصدقاء، ويخبرون الجميع أنهم بخير ويأملون أن يعرف شريكهم السابق أنهم عبروا الأزمة بسلام.

تعني الطبيعة المتناقضة والمزدوجة لأصحاب برج الجوزاء أنه من المحتمل أن يكونوا عالقين بين محاولة المضي قدمًا وحنين المشاعر، ويحتاج أصحاب برج الجوزاء إلى إيجاد توازن صحي وشغل أنفسهم دون تجاهل المشاعر.

برج السرطان

يستغرق أصحاب برج السرطان وقتًا كبيرًا للإفصاح عما بداخلهم، ولكن عندما يفعلون ذلك، فقد يكونون جبهة شرسة إلا أنهم ينغمسون في مشاعرهم في السر.

وفي الوقت الذي يكون أصحاب برج السرطان مستائين من شريكهم ويعانون من حسرة القلب، إلا أنهم متفائلون في الحب، وإذا استغرقوا وقتًا في الشفاء، فسوف يصبحون أقوى من أي وقت مضى.

برج الأسد

يقوم أصحاب برج الأسد بكل شيء للحفاظ على العلاقات وقد يتحملون حتى السلوك غير المبرر لإنقاذ العلاقة، ويعد الانفصال هو الملاذ الأخير لهم، لذلك فعندما ينفصلون يكون مشهدًا دراميًا للغاية يضر بهم، ومع ذلك، فإن كبرياءهم أكبر قوتهم في الانفصال.

برج العذراء

علاقة برج العذراء تحليلية، وإذا حدث انفصال، فسوف ينهارون ويتساءلون لماذا حدث ذلك وقد يكون ذلك مدمرًا لهم، لذا فعليهم التمهل حتى يعبروا الفترة بسلام.

برج الميزان

الميزان في بحث مستمر عن التوازن، لذلك إذا فشلت علاقتهم يشعرون بالإحباط، ولكن فيما بعد الانفصال، سيرغبون في إعادة التوازن إلى حياتهم في أقرب وقت ممكن، لذلك إذا لم يتمكنوا من إصلاح العلاقة المنتهية، فلن يستغرقوا وقتًا طويلاً في العثور على شريك آخر.

برج العقرب

يشعر أصحاب برج العقرب بكسر قلوبهم بطريقة قوية، كما يحتاجون إلى الكثير من الوقت للعودة إلى طبيعتهم.

برج القوس

يعتبر أصحاب برج القوس مستقلين بشدة، فهم لم يحتاجوا أبدًا إلى علاقة في المقام الأول، قد يتصرفون وكأنهم لا يهتمون، لكنهم يتألمون من الداخل، لذا فهم يحتاجون إلى بعض الوقت لتجنب التشتت والتفكير في عواطفهم.

برج الجدي

باعتباره من الأبراج الطموحة بشدة، فهم يعتبرون علاقتهم العاطفية وسيلة إلهاء عن الدرجات أو الترقية التي يريدونها حقًا.

وفي الوقت الذي يكون فيه الجدي حريصًا على عدم إظهار مشاعره كثيرًا، فإن إعادة الهيكلة هي طريقة مثمرة للمضي قدمًا بعد الانفصال.

برج الدلو

نادرًا ما يعطي الدلو العواطف الكاملة لشريكه على أي حال، فطبيعتهم تعني أن قلوبهم قد لا تنكسر بشدة مثل الأبراج الأخرى، فيعرف برج الدلو قيمته ولن يسمح لشخص آخر أن يعترض طريق حبه لذاته.

برج الحوت

img

يصعب على أصحاب برج الحوت التعامل فيما بعد الانفصال، لذا فهم يحتاجون إلى الكثير من الوقت للشفاء من جروحهم وإصلاحها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً