أبراج

ماذا يخبئ لك برجك في آخر أيام شهر أبريل وأول مايو؟

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل قد تمر في بعض المواقف المتشنجة وتتضاعف جهودك لتلبية مطالبك التي تفوق إمكانياتك ما يدفعك إلى الانسحاب من بعض المشاريع. إلا أن الأمور سوف تسلك طريقها إلى الحل والأزمة لن تطول أبدا. عاطفيا، سوف تنجح بجعل مواقف الشريك أكثر تفهما. برج الثور سوف تنجح في استيعاب المشاكل على الصعيد المهني، وتنجح في وضع الحلول المناسبة وفق الأولويات. عاطفيا، تتميز بالجرأة في اتخاذ الخطوات التي تخرج علاقتك

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

قد تمر في بعض المواقف المتشنجة وتتضاعف جهودك لتلبية مطالبك التي تفوق إمكانياتك ما يدفعك إلى الانسحاب من بعض المشاريع. إلا أن الأمور سوف تسلك طريقها إلى الحل والأزمة لن تطول أبدا. عاطفيا، سوف تنجح بجعل مواقف الشريك أكثر تفهما.

برج الثور

سوف تنجح في استيعاب المشاكل على الصعيد المهني، وتنجح في وضع الحلول المناسبة وفق الأولويات. عاطفيا، تتميز بالجرأة في اتخاذ الخطوات التي تخرج علاقتك مع الشريك من الروتين القاتل. أما ماديا، فالأجواء تبشرك بتحسن ملموس.

برج الجوزاء

تدخل في سجالات عقيمة على الصعيد المهني، ولكن الوقت مناسب للمعاملات المالية وربما تفكر في السفر عندما تسمح ظروف البلاد. عاطفيا، قد تميل إلى مساندة الشريك في بعض الحلول المتعلقة بمسائل مالية مشتركة.

برج السرطان

باتت مشاريع الانتقال إلى فرصة عمل جديدة أكثر سهولة، إذ إن الوضع مناسب لتصحيح وضعك المهني وعلاقتك مع زملائك في العمل. عاطفيا، لا تتأخر في معالجة مشاكلك مع الشريك بخاصة أن الوضع متأزم لناحية المشاعر والحاجة إلى الاهتمام.

برج الأسد

الأجواء متشنجة على الصعيد العائلي، ولكن فرص الانتقال إلى منزل جديد تبدو واعدة. مهنيا، قد تقدم على اتخاذ قرارات متهورة، لذلك ينصحك الفلك بالهدوء واعتماد السلاسة في تصرفاتك في مكان عملك ومع زملائك. عاطفيا، تجد صعوية في استيعاب عقلية الشريك ما يفرض نوعا من التشنج على علاقتكما.

برج العذراء

تشعر بالتعب والإرهاق، إلا أنك لن تجد الراحة والهدوء الا برفقة الشريك. فالأجواء العاطفية تبدو مريحة كثيرا. مهنيا، الوقت مناسب لإدخال بعض التعديلات على وضعك المهني، فضلا عن مكاسب مالية بانتظارك.

برج الميزان

تشعر بالخيبة على الصعيد المهني، لكن الظروف سوف تتبدل بخاصة أنك تجتهد على تحسين تقنياتك المهنية. عاطفيا، يصعب عليك تغيير وجهة نظر الشريك في بعض الأمور الخاصة. ولكن لا داعي للقلق، فالأمور تبدو مريحة.

برج العقرب

يبدو سعيك لجذب أنظار الشريك تجاهك، مثمرة بخاصة أن هناك نوعا من الرضى في علاقتكما. أما مهنيا، قد تجد الدعم المناسب للوصول إلى أهدافك وربما ستوكل إليك بعض المسؤوليات الإضافية والوقت مناسب للدخول في أي مشروع.

برج القوس

من المحتمل أن تحقق بعض الأرباح على الصعيد المادي، إضافة إلى أجواء متشنجة قد تؤثر على ظروفك المهنية، وربما تقع على مستندات قانونية. عاطفيا، تشعر بحاجتك إلى الشريك بسبب الأزمات المتتالية.

برج الجدي

تبحث عن الاستقرار على الصعيد المهني والوقت مناسب لإعداد خطط جديدة والبدء بتنفيذها، والفلك يتحدث عن دعم كبير لإنجاح مهامك. عاطفيا، تشعر أن الشريك لا يقدّر ما تمر به من مخاطر وقلق بسبب الخطط التي توضع لإلحاق الأذى بك. ولكن لا تخف فالأمور سوف تتحسن تدريجيا.

برج الدلو

تشعر بخيبة أمل على الصعيد المهني، وربما تمر ببعض الأزمات خاصة وأن هناك من ينتظرك على غلطة. أما عاطفيا، ممكن أن تقرر فجأة الدخول في علاقة مستقرة فالأجواء جيدة للإقدام على هذه الخطوة.

برج الحوت

تسامح الشريك على بعض الأخطاء أو التصرفات السابقة. مهنيا، أنت قادم على استقرار، وقد ترهق نفسك لكثرة تفانيك في عملك. حتى أنك قد تشعر بالتعب من بعض النفقات المالية.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم27-4-2020 ولغاية يوم 4-5-2020.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً