ماذا يخبئ لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي؟
ماذا يخبئ لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي؟ماذا يخبئ لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي؟

ماذا يخبئ لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي؟

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

تشعر بالاطمئنان على الصعيد المهني، ويبدو أنك مقبل على تغييرات أساسية ومهمة، كما تباشر بجدية في عملك ومشاريعك. عاطفيا، يبدو أنك مقبل على الحياة وسوف تنجح في استمالة الشريك وكسب رضاه.

برج الثور

ستعيد النظر في وضعك المهني، فالفرص تبدو واعدة للتقدم وتطوير نفسك في مجال عملك. عاطفيا، أنت أمام مرحلة انتقالية. وللعازبين تبدو الحظوظ مرتفعة لإيجاد الشريك المناسب.

برج الجوزاء

ستلقى تعاطفا كبيرا من المحيط الذي تعيش معه، وسيكون لك الكلمة الأخيرة في كسب مودة ورضا مديرك. عاطفيا، أحلامك تقترب من الحقيقة في علاقتك مع الشريك كما أن الأمور البعيدة سوف تصبح قريبة المنال.

برج السرطان

قد تعاني من عناصر التأخير في موضوع السفر. مهنيا، لم تعد الظروف تناسبك وقد تضطر للبحث عن اتفاقات جديدة. عاطفيا، تفكر بالارتباط والتصالح والتقرب أكثر من الشريك حتى أنك قد تعاتب من مصاعب قد تعانيها مع الشريك.

برج الأسد

قد تواجه بعض القرارات المهنية والصعبة، وتضطر إلى المغادرة أو ترك فرصة عملك إذا لم يتم القبول بعرض عمل جديد. عاطفيا، تتوصل إلى تفاهم جديد مع الشريك أو تجد حلا مناسبا لعلاقتكما.

برج العذراء

الوقت غير مناسب للمواجهة مع الزملاء أو مع السلطة والقانون. فبالرغم من أنك تعاني من تراجع على الصعيد المهني إلا أن الأوضاع قد تشهد ارتياحات مقبلة. عاطفيا، قد يخيم الاستقرار على علاقتك مع الشريك.

برج الميزان

يبدو أنك حذر في حياتك المهنية وفي تنقلاتك وربما قد تواجه سوء تفاهم مع أحد الزملاء في العمل. كما يتحدث الفلك عن مكاسب مالية. عاطفيا، قد تعيش أجواء إيجابية لم تخطط لها من قبل.

برج العقرب

تعيش بعض التحولات السلبية في حياتك المهنية. فالمرحلة دقيقة ولكنك ستتخطاها بكل قوة. عاطفيا، تلجأ إلى التقوقع في علاقتك مع الشريك، فهناك انقلابات في حياتك العاطفية قد لا تكون راضيا عنها.

برج القوس

ترى الأجواء متبدلة حواليك على رغم الحماس الذي تمر به أحيانا، وردة فعلك وعدوانيتك تبدو على أهبة الاستعداد للمواجهة. عاطفيا، هناك أحداث قد لا ترضيك وتضطرك للتأقلم معها وأخذ بعض القرارات على المدى البعيد.

برج الجدي

تبدو متحمسا للانطلاق من جديد، فأنت مقبل على تغييرات كثيرة في حياتك المهنية. وربما تتخلى عن بعض الوجوه غير المسؤولة. عاطفيا، قد يفاجئك الشريك ببعض القرارات المهنية فالوضع ألطف من السابق.

برج الدلو

سترضى ببعض الوقائع المستجدة على الصعيد المهني، وكأن الأمور لم تكن تسير بالطريقة التي تتمناها. وقد يشهد وضعك المهني نوعا من التغييرات. عاطفيا، تمر علاقتك مع الشريك بنوع من البرود العاطفي.

برج الحوت

تبدو منزعجا ومتوترا على الصعيد المهني نتيجة الإهمال الدائم من قبل الشريك. مهنيا، سوف تستأنف قريبا نشاطك المهني بعد حالة من الركود.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 13-4-2020 ولغاية يوم 20-4-2020.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com