رغم كونها بارعة في المراسلة.. أبراج...

أبراج

رغم كونها بارعة في المراسلة.. أبراج خجولة في المقابلات الشخصية

يتميز الكثير من الأفراد بشخصياتهم الاجتماعية والتي تكون جلية للغاية، سواء كان التواصل غير مباشر من خلال الرسائل أو المحادثات الهاتفية وما شابه، أو مباشرا وجها لوجه. إلا أن هناك آخرين يغلب عليهم الخجل في المقابلات الشخصية، على الرغم من براعتهم في المراسلة، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالموعد الغرامي، مما يساهم في إساءة فهمهم وجعلهم يبدون غير مهتمين. ومن خلال مجلة "إيليت ديلي" نتعرف على أبراج بارعة في المراسلة ولكنها خجولة في المقابلات الشخصية: برج الدلو في حين أن برج الدلو يعد من أكثر الأبراج البارعة في المراسلة، إلا أنه قد يصبح خجولًا للغاية في اللقاءات الشخصية، وخاصة فيما يتعلق

يتميز الكثير من الأفراد بشخصياتهم الاجتماعية والتي تكون جلية للغاية، سواء كان التواصل غير مباشر من خلال الرسائل أو المحادثات الهاتفية وما شابه، أو مباشرا وجها لوجه.

إلا أن هناك آخرين يغلب عليهم الخجل في المقابلات الشخصية، على الرغم من براعتهم في المراسلة، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالموعد الغرامي، مما يساهم في إساءة فهمهم وجعلهم يبدون غير مهتمين.

ومن خلال مجلة "إيليت ديلي" نتعرف على أبراج بارعة في المراسلة ولكنها خجولة في المقابلات الشخصية:

برج الدلو

img

في حين أن برج الدلو يعد من أكثر الأبراج البارعة في المراسلة، إلا أنه قد يصبح خجولًا للغاية في اللقاءات الشخصية، وخاصة فيما يتعلق بالمواعيد الغرامية، ولكن ذلك لا يعني أنه يفتقر لمهارات التواصل، فمع الوقت يقل خجل الدلو ويصبح أكثر انفتاحًا.

فخجل الدلو ينبع من قلقه وانشغال ذهنه بكافة الاحتمالات، خاصة حول اللقاء وكيف يفكر الطرف الآخر بشأنه وغيره من التفاصيل.

برج الحوت

مثلما هو الحال مع برج الدلو، كثيرًا ما يصبح الحوت سجينًا لأفكاره، لأنه قلق وحساس للغاية ويفكر بشأن كل وأي شيء، وذلك يجعل اللقاءات الشخصية أمرًا شاقًا بالنسبة إليه مقارنة بالمراسلة، والتي من خلالها يعرف كيف يتصرف على سجيته أكثر دون قلق شديد من الحكم عليه من قِبل الطرف الآخر، وذلك بالإضافة إلى أن الحوت برج قليل الكلام.

برج الثور

برج الثور خجول بطبيعته كما أنه يفضل الاستماع على التحدث، لذا يكون كلامه قليلًا، مما يجعله يبدو خجولًا أو غير مهتمًا خلال اللقاءات الشخصية، على عكس المراسلة، حيث يكون أكثر انفتاحًا وينتقل من موضوع إلى آخر بكل راحة.

برج العقرب

img

يشتهر العقرب بكونه أكثر الأبراج كتمانًا وغموضًا، وعلى الرغم من براعته في المراسلة، إلا أنه يكون خجولًا عكس المتوقع خلال اللقاءات الشخصية، وخاصة المواعيد الغرامية، مما يجعله يبدو غير مهتم، ولكن هذه ليست الحقيقة.

فخجل العقرب ينبع من قلقه الشديد وكونه لا ينفتح بسرعة ويستغرق بعض الوقت لتحقيق ذلك حتى يشعر بالراحة، فالعقرب يأتي من بين الأبراج حادة الذكاء والمرحة والمراعية للغاية بشأن الآخرين.