إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع م...

أبراج

إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي!

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل تشعر بالحماس والتفاؤل على الصعيد المهني فضلا عن حلول مالية قد تبتكرها بنفسك. عاطفيا، تبدو متجاوبا مع الشريك وهناك مفاجأة قد تطرأ وتلطف الأجواء بينكما. برج الثور يسيطر عليك القلق هذه الأيام، فتشعر بعدم الأمان والرضى وكأنك أمام مخاطر تعيشها، فلا داعي للقلق وحاول الترفيه عن نفسك قدر الإمكان. مهنيا، أنت أمام إنجازات مهنية مهمة جدا. عاطفيا، ابتعد عن الاستخفاف في تعاملك مع الشريك وحاول مجاراته

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

تشعر بالحماس والتفاؤل على الصعيد المهني فضلا عن حلول مالية قد تبتكرها بنفسك. عاطفيا، تبدو متجاوبا مع الشريك وهناك مفاجأة قد تطرأ وتلطف الأجواء بينكما.

برج الثور

يسيطر عليك القلق هذه الأيام، فتشعر بعدم الأمان والرضى وكأنك أمام مخاطر تعيشها، فلا داعي للقلق وحاول الترفيه عن نفسك قدر الإمكان. مهنيا، أنت أمام إنجازات مهنية مهمة جدا. عاطفيا، ابتعد عن الاستخفاف في تعاملك مع الشريك وحاول مجاراته في كل ما يفكر به بخاصة أنه يكن لك مشاعر صادقة.

برج الجوزاء

مهنيا، تبدو أمورك المهنية افضل وأسهل من السابق وكأنك تنتظر الوقت المناسب للبدء بكل ما كنت قد سعيت له سابقا سواء كان لناحية الترقي أو زيادة الراتب. عاطفيا، يتحدث الفلك عن عودة الهدوء والاستقرار على علاقتك مع الشريك.

برج السرطان

الأجواء مناسبة لطرح الحلول وخلق أجواء جديدة على الصعيد المهني، فأنت مقبل على تعديلات أو اعتماد سياسة جديدة قد تساعدك في الأيام المقبلة. عاطفيا، قد تلوم الشريك على أفعاله وتصرفاته مما يخلق نوعا من التشنج.

برج الأسد

يتحدث الفلك عن نتائج مرضية على الصعيد المهني كما لن ترضى بتقديم التنازلات للوصول إلى الأهداف المرجوة. عاطفيا، تمر علاقتك مع الشريك من بعض الأجواء المشحونة، خاصة وأنك تتعرض للاحراجات معه نتيجة المعلومات المتناقلة.

برج العذراء 

قد تعاني من بعض التراجعات النفسية في العمل ما قد يؤثر سلبا على وضعك الجسدي خاصة وأنك مقبل على بعض القرارات الطارئة حتى أنك قد لا تتمتع بحرية اتخاذ القرارات. عاطفيا، أنت تعيش علاقة يسودها التوتر والازدواجية في المشاعر.

برج الميزان

تبذل المزيد من الجهود للوصول إلى نتيجة مرضية على الصعيد المهني، حتى أنك قد تعلق الكثير من الآمال على أهداف عدة. عاطفيا، تبدو راضيا عن الأسلوب الذي يعتمده معك الشريك. كما يتحدث الفلك عن تطورات قد تنعكس إيجابا على علاقتكما.

برج العقرب

مهنيا، قد تطلب الدعم من أحد الأشخاص الموثوق بهم، وربما تحقق نصرا في قضية مهمة تتعلق بعملك. وكأنك أمام جدولة أعمال جديدة وتغييرات في محيطك المهني. عاطفيا، قد تبدو قاسيا في حكمك وتصرفاتك مع الشريك.

برج القوس

تبدو متفائلا على الصعيد المهني خاصة أن الأجواء أفضل من السابق على الرغم من المخاوف الباطنية التي تسيطر عليك. أنت أمام فرصة ذهبية، وقد يقدم لك أحد الزملاء دعما أنت بحاجة إليه. عاطفيا، تعاني من برود في العلاقة مع الشريك، فالأمور بحاجة إلى الوضوح والكشف عما تفكران به.

برج الجدي

تبدو متساهلا وحكيما في ما يتعلق بأمورك المهنية ولكن قد تعاني من بعض المشاكسات التي تهدف تعطيلك أو تشويه سمعتك. يعدك الفلك بإنجازات مهمة ونجاح مبهر قد يضع حدا لكل شخص قد يفكر بمهاجمتك. عاطفيا ، قد ينتقدك الشريك على تصرفاتك وتحصل مواجهات على أمور تافهة.

برج الدلو

كن حذرا في محيطك، خاصة أن هناك من يضمر لك الشر ويراهن على فشلك، خاصة وأنه قد يكون هناك ثغرات من الماضي. عاطفيا، هناك أمور قد توتر العلاقة بينك وبين الشريك إلا أنك متابع جيد لمختلف تحركاته.

برج الحوت

مهنيا، قد تحصل على أمر كنت بانتظاره منذ مدة. فأنت أمام قرار حاسم وحتى أنك قد توقع على عقد عمل كان التفاوض عليه منذ فترة. عاطفيا، ابتعد عن إطلاق الأحكام جزافا تجاه الشريك وحاول قدر الإمكان تفهم ظروفه الخاصة.

الفيديو المرفق يتضمن توقعات الأبراج والفلك من يوم 6-4-2020 ولغاية يوم 13-4-2020.