برجك يخبرك بعدد ساعات النوم التي يح...

أبراج

برجك يخبرك بعدد ساعات النوم التي يحتاجها جسمك!

نحتاج جميعا لساعات نوم كافية تمكننا من الاستيقاظ صباحا ونحن في كامل النشاط والحيوية، لبدء يومنا في المنزل أو العمل. ويؤكد علم الأبراج والفلك أن لكل برج ساعات نوم معينة يحتاجها من أجل الشعور بكامل طاقته وحيويته. برج الحمل يحتاج برح الحمل من 4 ـ 5 ساعات نوم خلال اليوم مع الحصول على بعض فترات القيلولة خلال النهار؛ لأنه لو حصل على ساعات قليلة من النوم يستطيع مواصلة يومه بنشاط؛ فغفوة بسيطة لا تتجاوز مدتها 15 دقيقة كفيلة بسد حاجته من النوم. برج الثور يحتاج برج الثور لثماني ساعات متواصلة من النوم مع الحرص على أخذ غفوة خلال النهار؛ فهو

نحتاج جميعا لساعات نوم كافية تمكننا من الاستيقاظ صباحا ونحن في كامل النشاط والحيوية، لبدء يومنا في المنزل أو العمل.

ويؤكد علم الأبراج والفلك أن لكل برج ساعات نوم معينة يحتاجها من أجل الشعور بكامل طاقته وحيويته.

برج الحمل

img

يحتاج برح الحمل من 4 ـ 5 ساعات نوم خلال اليوم مع الحصول على بعض فترات القيلولة خلال النهار؛ لأنه لو حصل على ساعات قليلة من النوم يستطيع مواصلة يومه بنشاط؛ فغفوة بسيطة لا تتجاوز مدتها 15 دقيقة كفيلة بسد حاجته من النوم.

برج الثور

يحتاج برج الثور لثماني ساعات متواصلة من النوم مع الحرص على أخذ غفوة خلال النهار؛ فهو يحب النوم في أوقات مبكرة لتجديد طاقته وبدء يومه بحيوية.

برج الجوزاء

يعاني برج الجوزاء من صعوبة الاستيقاظ صباحا؛ فهو بالنسبة له أمر مزعج وفي غاية الصعوبة وذلك نتيجه لخلود أصحاب هذا البرج للنوم في أوقات متأخرة من الليل، وينبغي أن يحصل أصحاب برج الجوازء على فترة نوم تترواح بين 5-6 ساعات والتوقف عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتفكير المفرط ليلا.

برج السرطان

يحتاج أصحاب برج السرطان ليس فقط لثماني ساعات من النوم المتواصل لكن أيضًا لوسائد وملاءات وسرير مريح من أجل أن يحظوا بفترة نوم واسترخاء جيدة.

برج الأسد

img

يحتاج أصحاب برج الأسد من 6-7 ساعات من النوم لإعادة شحن طاقتهم وحتى يستطيعوا بدء يومهم بكامل نشاطهم وحيويتهم.

برج العذراء

يفكر أصحاب برج العذراء كثيرا أثناء خلودهم للنوم؛ فالتفكير المفرط في التفاصيل يسيطر عليهم بشكل كامل، ولكن كل ما يحتاجونه لشحن طاقتهم هو مدة نوم تترواح بين 5-6 ساعات فقط.

برج الميزان

يؤكد علم الفلك أن عدد 7 ساعات للنوم كافية ومناسبة لأصحاب برج الميزان وكافية لمنع تكون الهالات السوداء وعلامات الإرهاق وقلة النوم تحت العين.

برج العقرب

يفضل برج العقرب البقاء مستيقظا طوال الليل وعادة يكون أصحاب هذا البرج غريبي الأطوار في الصباح، لذلك يجب عليهم أن يحظوا بفترة طويلة من النوم الجيد والتي لا تقل عن ثماني ساعات.

برج القوس

img

بسبب حبهم للمغامرة وطبيعتهم العفوية، لا يجب على أصحاب برج القوس الاستغراق في النوم لمدة طويلة ويكفيهم مدة نوم تترواح بين 6-7 ساعات فقط.

برج الجدي

لدى أصحاب برج الجدي وقت معين وثابت للنوم والاستيقاظ، ويكفيهم فقط 7 ساعات يوميا حتى يبدأوا يومهم بكامل طاقتهم.

برج الدلو

بسبب انشغالاتهم وخططهم الكثيرة وجداول مواعيدهم المزدحمة يحتاج أصحاب برج الدلو من 5-6 ساعات من النوم من أجل اللحاق وإنهاء أمورهم، فهم دائمًا متأخرون في إنجاز العديد من الأشياء.

برج الحوت

لا يستطيع أصحاب برج الحوت التحكم في نومهم أو مواعيد استيقاظهم بل يتحكم النوم بهم؛ فهم يحصلون على 9- 10 ساعات من النوم يوميا.