هذا ما يخبئه لك برجك في الأسبوع الأ...

أبراج

هذا ما يخبئه لك برجك في الأسبوع الأول من شهر إبريل!

نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل يبدو أن تقديرك للأمور خاطئة على الصعيد المهني. فقد تتسرع في اتخاذ بعض القرارات ما يؤثر سلبا على مصالحك المهنية. كن صبورا فالأزمة التي تمر بها ستنتهي في وقت قريب.عاطفيا، هناك تقارب في وجهات النظر بينك وبين الشريك. برج الثور تشعر بتحسن على الصعيد النفسي على الرغم من أنك لم تحصل على أي شيء ملموس إلا أن الطمأنينة التي تشعر بها كافية. عاطفيا، هناك نوع من

نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

يبدو أن تقديرك للأمور خاطئة على الصعيد المهني. فقد تتسرع في اتخاذ بعض القرارات ما يؤثر سلبا على مصالحك المهنية. كن صبورا فالأزمة التي تمر بها ستنتهي في وقت قريب.عاطفيا، هناك تقارب في وجهات النظر بينك وبين الشريك.

برج الثور

تشعر بتحسن على الصعيد النفسي على الرغم من أنك لم تحصل على أي شيء ملموس إلا أن الطمأنينة التي تشعر بها كافية. عاطفيا، هناك نوع من التجاوب بينك وبين الشريك، فأنتما أمام انفراجات عاطفية جميلة وواعدة.

برج الجوزاء

سوف تنجح في استرجاع الهدوء مع الشريك على الرغم من بعض المآخذ في داخلك تجاهه. مهنيا، سوف تبتعد عن المناوشات وفتح الملفات السابقة في ظل التراجعات التي يشهدها وضعك المهني. ويتحدث الفلك عن ضائقة مادية قد تعاني منها لفترة مؤقتة.

برج السرطان

قد تؤجل انتقالك إلى مكان آخر نتيجة الظروف الراهنة. عاطفيا، تمر علاقتك مع الشريك ببعض التشنجات وقد تنشغل عن شريكك ببعض الأمور الضرورية.

برج الأسد

يمكن أن تبادر للملمة بعض المشاكل المهنية بطريقة ودية من دون أن يمنعك ذلك من البحث عن عمل جديد. عاطفيا، يمكن أن لا تصل إلى النتيجة المرجوة مع الشريك.

برج العذراء

تبدو غير مطمئن لما يدور حولك على الصعيد المهني ويمكن أن تتخذ بعض الإجراءات الوقائية وستحمي نفسك من الوقوع في اي خطأ. عاطفيا، تبدو حاسما في علاقتك مع الشريك ولن تتراجع في التزاماتك تجاهه.

برج الميزان

تشعر بأنك أحرزت تقدما حينا وتراجعا حينا آخر، ولكن هناك بعض التعديلات قد تقطف ثمارها في وقت قريب.عاطفيا، مطمئن كثيرا لأنك على ثقة أن الشريك ليس لديه أي حل سوى اللجوء إليك.

برج العقرب

أنت متفهم لكل ما يدور حولك على الصعيد المهني وأنت مدرك أن الخسارة التي تمر بها لن تطول وسوف تجد فرصا جديدة، فضلا عن أن مختلف الأمور التي تمر بها سوف تحل. عاطفيا، قد تمر ببعض الشكوك والهواجس في علاقتك مع الشريك إلا أن الأمور باتت أفضل من السابق.

برج القوس

تعيش بعض الإحراجات في علاقتك مع الشريك وسوف يشهد وضعك العاطفي بعض التشنجات. مهنيا، قد تمر في مرحلة عدم تقدير وبعض المضايقات وربما تنتهي من عمل وتبدأ بآخر.

برج الجدي

أنت بحاجة لبعض التغييرات واتخاذ القرارات الصائبة. فالفرصة تبدو واعدة لديك للانطلاق. عاطفيا، قد تصبح علاقتك مع الشريك أكثر ودية من بعد فراق سابق.

برج الدلو

ستنقلب الأمور المهنية لصالحك بالوقت الذي يراهن به الجميع على فشله المهني. وسوف تنجح في كسب بعض التأييد. عاطفيا، قد تستعيد ثقتك بالشريك يوما بعد يوم.

برج الحوت

يزعجك عدم تقدير الشريك لمشاعرك، فأمورك العاطفية لا تسير بالطريقة التي تتمناها. مهنيا، سوف تنجح في إتمام صفقة تم تأجيلها أكثر من مرة.

الفيديو المرفق يتضمن توقعات الأبراج والفلك من يوم 30-3-2020 ولغاية يوم 6-4-2020.