أبراج مدمنة على العمل.. مشغولة دائم...

أبراج

أبراج مدمنة على العمل.. مشغولة دائما!

يعشق بعض الأشخاص العمل باستمرار وحتى في وقت الإجازة يشعرون بأن شيئا ما ينقصهم، ولكن ما علاقة ذلك ببرجك؛ إذ وجد علماء الفلك أن هناك 5 أبراج أصحابها يدمنون العمل ويحبون البقاء مشغولين دائما، وهي: برج الحمل يمتلك برج الحمل كمية زائدة من الطاقة في جميع الأوقات، وبصرف النظر عن كونه متهورا، فإنه بحاجة دائمًا لممارسة الرياضة يوميا، ويرى أن اتباع الروتين الصحي أمر ضروري للجميع، إلا أنه بالنسبة لبرج الحمل فتكون صالة الألعاب الرياضية مكانا يطلقون فيه طاقتهم المكبوتة. برج الجوازء يعدّ وصفهم بالرائعين أمرا ظالما بالنسبة له، فبالرغم من فكرهم وذكائهم الكبير، فإنهم يتميزون بالتفكير القاسي، يحكم الجوزاء

يعشق بعض الأشخاص العمل باستمرار وحتى في وقت الإجازة يشعرون بأن شيئا ما ينقصهم، ولكن ما علاقة ذلك ببرجك؛ إذ وجد علماء الفلك أن هناك 5 أبراج أصحابها يدمنون العمل ويحبون البقاء مشغولين دائما، وهي:

برج الحمل

img

يمتلك برج الحمل كمية زائدة من الطاقة في جميع الأوقات، وبصرف النظر عن كونه متهورا، فإنه بحاجة دائمًا لممارسة الرياضة يوميا، ويرى أن اتباع الروتين الصحي أمر ضروري للجميع، إلا أنه بالنسبة لبرج الحمل فتكون صالة الألعاب الرياضية مكانا يطلقون فيه طاقتهم المكبوتة.

برج الجوازء

يعدّ وصفهم بالرائعين أمرا ظالما بالنسبة له، فبالرغم من فكرهم وذكائهم الكبير، فإنهم يتميزون بالتفكير القاسي، يحكم الجوزاء كوكب عطارد، وهذا هو السبب في أنهم أيضا رواة قصص رائعون ومحللون ممتازون للمشكلات.

ومع ذلك، فإن آخر شيء يفكر الجوزاء به هو الجلوس ساكنا حتى في أوقات راحته.

برج العذراء

img

برج العذراء، تحليلي وعملي ومرتب، يتميز بأن لديه منهجا دراسيا مدمجا، وفي نظره، لن تكون هناك ساعات كافية في اليوم للبدء في أي مهام يرى أنه قادر على تحقيقها سواء كان ذلك فيما يتعلق بحياته المهنية أو صحته أو حياته المنزلية.

برج القوس

يمتلك برج القوس عقلا وجسدا لا يهدآن أبدا، ويفضل قضاء وقت فراغه في التعلم والسفر والتجول، وفي نظره، فالإنسان يعيش مرة واحدة فقط وهناك الكثير لتتعلمه في مثل هذا الوقت القليل.

برج الجدي

يصر برج الجدي على عدم تضيع أي لحظة في حياته، ويحكم الجدي كوكب زحل المنظم، أصحاب هذا البرج يعالجون قائمة أهدافهم بجد، والإتقان الذاتي هو أولويتهم الرئيسة في هذا العمر، قد يوصف الجدي بأنه بارد أو جامد حتى ممل في بعض الأحيان، نظرا لدفعهم الدؤوب للنجاح.

يفضل الجدي النجاح الشاق الذي يأتي من دمه وعرقه ودموعه، ويعرف جيدا أن العمل الشاق يؤتي ثماره.