إليك ما يخبئه لك برجك في الأسبوع ال...

أبراج

إليك ما يخبئه لك برجك في الأسبوع الأخير من شهر مارس!

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: - برج الحمل قد تهتم بأمورك الصحية، وقد تلقى اهتماما من المقربين منك. والفلك يتحدث عن قرارات إيجابية وحاسمة على الصعيد العاطفي. وتبدو كثير التفاؤل في ما يتعلق بأوضاعك المهنية، ويتحدث الفلك عن تغييرات في العمل من مكان إلى آخر.  - برج الثور تشغلك أمورك المالية، وقد تتلقى اتصالا يتعلق بوضعك المهني. ويتحدث الفلك عن ارتياح على الصعيد العاطفي، وقد ترتبط بشخص جديد لم تتوقع يوما أن تدخل

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

- برج الحمل

قد تهتم بأمورك الصحية، وقد تلقى اهتماما من المقربين منك. والفلك يتحدث عن قرارات إيجابية وحاسمة على الصعيد العاطفي. وتبدو كثير التفاؤل في ما يتعلق بأوضاعك المهنية، ويتحدث الفلك عن تغييرات في العمل من مكان إلى آخر. 

- برج الثور

تشغلك أمورك المالية، وقد تتلقى اتصالا يتعلق بوضعك المهني. ويتحدث الفلك عن ارتياح على الصعيد العاطفي، وقد ترتبط بشخص جديد لم تتوقع يوما أن تدخل بعلاقة معه.

- برج الجوزاء 

أفكارك سوداوية بعض الشيء على الصعيد المهني ويتحدث الفلك عن تصرفات تزعجك في محيط عملك الذي قد يشهد بعض التراجعات ما ينعكس سلبا على نفسيتك. عاطفيا، تبدو الأجواء مريحة وتحمل الكثير من التطمينات مع الشريك.

- برج السرطان

يتحدث الفلك عن صدامات مهنية لم تكن تتوقعها يوما، وسوف تحتاج لمزيد من الصبر لتخطي هذه المرحلة. ويتحدث الفلك عن انتقالك للعمل في مكان آخر خارج البلد. عاطفيا ، أنت أمام مرحلة جديدة ويمكن أن تعيش نوعا من الازدواجية العاطفية.

- برج الأسد

ستتخلص من بعض الإرباكات والشوائب على الصعيد المهني، وأنت أمام عمل إضافي. وسوف تتخطى الضغوطات المادية التي مررت بها في الآونة الأخيرة. عاطفيا، يتحدث الفلك عن البعد بينك وبين الشريك فاحذر من الخلافات التي قد تنشب بينكما.

- برج العذراء

تمر في أوضاع مهنية دقيقة جدا، وتقف مكتوف الأيدي وكأن الأمور تأتي معاكسة. عاطفيا، قد يفاجئك الشريك باهتمامه والهدوء الذي يسيطر على علاقتكما بعد الأجواء المتشنجة التي مررتما بهما مؤخرا.

- برج العقرب

يتحدث الفلك عن تقارب عاطفي بينك وبين الشريك، بعد البرود العاطفي الذي كان يخيم على علاقتكما. مهنيا، أنت متحمس لخلق أجواء مهنية جديدة وفتح أبواب جديدة مع جهات فاعلة.

- برج القوس

منشغل بترتيب أمورك المالية التي تأخذ الكثير من وقتك علها تؤمن بعضا من طموحك. وستنجح في تأسيس عمل جديد مع أحد المقربين منك. عاطفيا، يتحدث الفلك عن تصالح وعتاب مع الشريك والتغاضي عن خلافات سابقة سببها تقصير الشريك في التعامل معك.

- برج الجدي

تبدو مرهقا بسبب التفكير والقلق الذي يشعرك ببعض الإحباط نتيجة الجمود المهني هناك بعض الانكماش المهني. عاطفيا، قد يتعاطف معك الشريك في بعض المواقف.

- برج الدلو

قد تحقق ما كنت تتمنى الوصول إليه. ويتحدث الفلك عن تأخير في أوراق السفر. عاطفيا، تبدو أكثر تفاؤلا في علاقتك مع الشريك وهناك بعض الخطط التي يمكن أن تضعاها سويا للمستقبل.

- برج الحوت

قد تبدو قلقا في علاقتك مع الشريك. مهنيا قد تعيش أجواء معاكسة لطموحك، خاصة أن بعض الأمور قد تأجلت فجأة ما انعكس سلبا على نفسيتك.

الفيديو المرفق يتضمن توقعات الأبراج والفلك من يوم 23-3-2020 ولغاية يوم 30-3-2020.