برجك يحدد لك أفضل الممارسات للتخلص...

أبراج

برجك يحدد لك أفضل الممارسات للتخلص من التوتر!

إن كنتِ ممن يؤمنون بالأبراج، أو على الأقل يقرأونها من باب حب الاستطلاع، فلا بأس أن تسمعي ما تقوله مجلة "فوغ" النسائية الأمريكية، في طبعتها الخاصة بالشابات، من أن لكل برج ممارساته التي يمكن أن تخلّصه من التوتر. وفي مرحلة المكوث الطويل بالبيت، تنفيذا للإجراءات الاحترازية من وباء الكورونا، فإن التوتر يصبح مُرجّحا بالنسبة للنساء، فيما المطلوب منهن للمنزل أضعاف ما هو مطلوب من الرجل. وإليك ما تنصح به المجلة من ممارسات لتعديل المزاج، تختلف من برج لآخر: برج الحمل التأمل سوف يمنحك السكينة، ستساعدك تمارين التنفس للخروج من حالة القلق التي تعيشينها. إذا كنت لا تعرفين كيف تمارسين التأمل

إن كنتِ ممن يؤمنون بالأبراج، أو على الأقل يقرأونها من باب حب الاستطلاع، فلا بأس أن تسمعي ما تقوله مجلة "فوغ" النسائية الأمريكية، في طبعتها الخاصة بالشابات، من أن لكل برج ممارساته التي يمكن أن تخلّصه من التوتر.

وفي مرحلة المكوث الطويل بالبيت، تنفيذا للإجراءات الاحترازية من وباء الكورونا، فإن التوتر يصبح مُرجّحا بالنسبة للنساء، فيما المطلوب منهن للمنزل أضعاف ما هو مطلوب من الرجل.

وإليك ما تنصح به المجلة من ممارسات لتعديل المزاج، تختلف من برج لآخر:

برج الحمل

img

التأمل سوف يمنحك السكينة، ستساعدك تمارين التنفس للخروج من حالة القلق التي تعيشينها. إذا كنت لا تعرفين كيف تمارسين التأمل يمكن لك البحث في الإنترنت لمساعدتك.

برج الثور

أنت ملكة الرعاية الذاتية، لذلك من الطبيعي أن تنغمسي بالعناية بالبشرة مع كريمات الجسم، ورذاذ ماء الورد، وأقنعة الوجه، فهذا ما سيشعرك بالراحة.

برج الجوزاء

أنت اجتماعية ومن السهل جدا أن تؤثر عليك مشاعر الآخرين، لذلك عليك قطع الاتصال بوسائل التواصل الاجتماعي والاستغراق بقراءة كتاب ممتع.

برج السرطان

المطبخ هو الحل الأمثل بالنسبة لك، جربي إعداد الحلوى ووصفات الطعام الأخرى، فهذا سوف يساعدك على تصفية ذهنك والتركيز على الحاضر.

برج الأسد

img

ضعي قائمة بأغانيك المفضلة وارقصي كلما شعرت بالضغط النفسي. سيساعدك ذلك على التخفيف عن نفسك التي تختزن الكثير من القلق والضغوط العاطفية.

برج العذراء

عقلك التحليلي مشغول بالعديد من الأفكار التي تدور فيه. لا تتجاهلي أفكارك، أحضري قلما وورقة واكتبيها. تسجيل يومياتك سيساعدك على التخلص من مشاعرك المزعجة بسهولة.

برج الميزان

الإحساس بعدم التوازن هو أكبر مخاوفك. ركزي على جسمك وعقلك لاستعادة توازنك. اليوغا ستمنحك فرصة الخروج من حالة عدم التوازن.

برج العقرب

أنت تحملين ثقل العالم على كتفيك، لذلك فإن عليك إطلاق العنان لمشاعرك وعدم إخفائها. يمكن لك أن تبكي وتصرخي وتضحكي وتغني، لا تترددي في ذلك وسيساعدك على التخلص من التوتر.

برج القوس

img

أنت من النوع الذي يحب متابعة كل جديد في الأخبار، لكن هذا الأمر يمكن أن يكون على حساب صحتك؛ لأن المتابعة الزائدة قد تكون مرهقة للغاية وتخلق قلقا غير ضروري. توقفي عن البحث عن آخر تحديثات الأخبار وشاهدي برنامجا تلفزيونيا مضحكا. حاولي وضع هاتفك جانبا لبضع ساعات دون متابعة الرسائل النصية... لا تقلقي يمكن للرسائل أن تنتظر.

برج الجدي

صاحبة هذا البرج ستواصل العمل مهما كانت الظروف، لكن لسوء الحظ ستكون عاجزة عن التركيز وستحرم من النوم. عليك التوقف عن استخدام التكنولوجيا وممارسة التأمل. شرب شاي الأعشاب قبل النوم سوف يساعد في تخفيف مستويات التوتر لديك.

برج الدلو

أنت تكرهين العزلة. إذا شعرت بالتوتر تواصلي مع الأصدقاء، وعبري عن إحباطك للآخرين. ستشعرين بالتقارب العاطفي؛ لأن الكثير من الناس يعيشون مشاعرك ذاتها.

برج الحوت

أنت تتأثرين بالآخرين، وتقلقين لأمور لا تخصك. أفضل طريقة لمكافحة هذا هو أخذ حمام دافئ وسوف يسترخي جسمك تلقائيا وتشعرين براحة أكبر، كما أن الحمام طريقة رائعة للحصول على نوم عميق.