أبراج تقبل عودة شريكها بعد الانفصال

أبراج

أبراج تقبل عودة شريكها بعد الانفصال

في معظم الأحوال يكون الانفصال أمرا معقدا وصعبا للغاية على الطرفين، وحينها يلجأ بعضهم إلى اقتلاع الطرف الآخر تماما من حياتهم، بينما يقرر بعض آخر البقاء أصدقاء، أما الأبراج التالية فتقبل عودة شريكها السابق وتبدأ العلاقة من جديد، على الرغم من أن هذا الأمر قد لا يكون له نتائج إيجابية دائما. برج الثور  لا يدخل برج الثور في العلاقات دون تفكير، فهو ملتزم للغاية بالعلاقة وشريكه، وإذا كانت علاقته رائعة في البداية، فلن يتردد في قبول المحاولة الثانية معتقدا أنه يمكنه استعادة تلك اللحظات الرائعة في المرة الثانية، وهو يفضل منح العلاقة فرصة ثانية، وإذا لم تنجح هذه المحاولة كما

في معظم الأحوال يكون الانفصال أمرا معقدا وصعبا للغاية على الطرفين، وحينها يلجأ بعضهم إلى اقتلاع الطرف الآخر تماما من حياتهم، بينما يقرر بعض آخر البقاء أصدقاء، أما الأبراج التالية فتقبل عودة شريكها السابق وتبدأ العلاقة من جديد، على الرغم من أن هذا الأمر قد لا يكون له نتائج إيجابية دائما.

برج الثور 

img

لا يدخل برج الثور في العلاقات دون تفكير، فهو ملتزم للغاية بالعلاقة وشريكه، وإذا كانت علاقته رائعة في البداية، فلن يتردد في قبول المحاولة الثانية معتقدا أنه يمكنه استعادة تلك اللحظات الرائعة في المرة الثانية، وهو يفضل منح العلاقة فرصة ثانية، وإذا لم تنجح هذه المحاولة كما يحدث في العادة يكون قد أرضى فضوله.

برج السرطان 

عندما يقع السرطان في الحب، لا يرى تاريخ انتهاء صلاحية لهذا الشعور، فهو يحب للأبد، وإذا انفصل السرطان عن شريكه، يظل يحبه بجزء من قلبه، وإذا أتيحت الفرصة لاستعادة العلاقة لن يتردد في القبول، وخاصة إذا أجمع الجميع على أن هذه فكرة جيدة، فمن الصعب للغاية عليه نسيان جميع آثار الحب الذي يشعر به لشخص ما.

برج الحوت 

الحوت يميل دائما لمنح الفرصة الثانية للآخرين، وخاصة في العلاقات العاطفية، فهو حنون ويميل إلى النظر إلى علاقاته السابقة بنظرة إيجابية بقدر المستطاع. وفي كل علاقة من علاقاته السابقة تقريبًا، يرى الحوت إمكانات جيدة يمكن الوصول إليها، كما يرى أن الحب والعاطفة الموجودين بالفعل، سيساعدان في إعادة بناء الثقة والالتزام، فلا يوجد سبب يمنع البناء على العلاقة السابقة.

برج الميزان 

طبيعة الميزان العطوفة والطبية دائما ما تدفع الميزان لقبول عودة شريكه السابق، فهو يؤمن بأنه يمكن إجراء تغييرات إيجابية على العلاقة في المرة الثانية لجعلها أفضل وناجحة، وعندما يحدث الانفصال، يركز الميزان على تحديد نقاط قوة وضعف العلاقة.

برج العذراء

img

يتعلم برج العذراء من أخطائه، ويعلم أنه إذا لم يكن التوقيت مناسبًا أو لم يكن الشريك في وضع جيد، فستفشل العلاقة، ولذلك عندما يرى الوقت مناسبا لمنح العلاقة فرصة ثانية، واتخاذ قرارات أفضل، لن يتردد في انتهازها.