أبراج يتميز أصحابها بذهن حاد وذكاء...

أبراج

أبراج يتميز أصحابها بذهن حاد وذكاء أكاديمي عال.. متعطشون للقراءة!

إلى جانب اختلاف الطباع والشخصيات، اختلاف الذكاء أيضا؛ فللذكاء أنواع متنوعة تختلف من فرد إلى آخر، فهناك من يتميز بذكاء عاطفي أو اجتماعي وغيرهما. وبالإضافة إلى الذهن الحاد، يتميز بعض الأفراد بذكاء أكاديمي عال ولهم اهتمام خاص بالثقافة والمعرفة وخاصة ما يتعلق بالقراءة، فهم يستوعبون ويحصّلون المعلومات بسرعة، ووفقا لمجلة "بينك فيلا" يتميز أصحاب الأبراج التالية بذهن حاد وذكاء أكاديمي عال. برج العذراء يعد العذراء من أكثر الأبراج المتعطشة للمعرفة ودائمة البحث عما هو جديد في عالم الثقافة والمعرفة والكتب وغيرها، وكون برج العذراء مدققًا للغاية ويهتم بكافة التفاصيل، يجعله عاشقًا لمعرفة معلومات أكثر عن أي موضوع يلفت انتباهه دون

إلى جانب اختلاف الطباع والشخصيات، اختلاف الذكاء أيضا؛ فللذكاء أنواع متنوعة تختلف من فرد إلى آخر، فهناك من يتميز بذكاء عاطفي أو اجتماعي وغيرهما.

وبالإضافة إلى الذهن الحاد، يتميز بعض الأفراد بذكاء أكاديمي عال ولهم اهتمام خاص بالثقافة والمعرفة وخاصة ما يتعلق بالقراءة، فهم يستوعبون ويحصّلون المعلومات بسرعة، ووفقا لمجلة "بينك فيلا" يتميز أصحاب الأبراج التالية بذهن حاد وذكاء أكاديمي عال.

برج العذراء

يعد العذراء من أكثر الأبراج المتعطشة للمعرفة ودائمة البحث عما هو جديد في عالم الثقافة والمعرفة والكتب وغيرها، وكون برج العذراء مدققًا للغاية ويهتم بكافة التفاصيل، يجعله عاشقًا لمعرفة معلومات أكثر عن أي موضوع يلفت انتباهه دون ملل.

برج الميزان

بالإضافة إلى رزانته، يتميز برج الميزان بذكائه العالي على المستوى الأكاديمي والاجتماعي أيضا، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالانخراط في محادثة أو التدخل لحل مشكلة ما أو بإلقاء خطاب يتعلق بدراسته، وذلك لأنه يعلم دائما ما يجب قوله وفعله وتجنبه.

كما يتميز برج الميزان بذهن متفتح ويحب أن يشارك الآخرين معرفتهم معه، ولكنه عادة ما يصبح دفاعيا، إذا تعلق الأمر بمشاركته معرفته ومعلوماته الخاصة مع الآخرين.

برج القوس

إلى جانب ثقته الكبيرة بنفسه وسرعة بديهته، يتميز برج القوس بذهن حاد وذكاء عال يحسد عليه، فهو لا يمل من قراءة عدد لا يحصى من الكتب وخاصة فيما يتعلق بالفلسفة، وذلك يرجع إلى عشق برج القوس للاستكشاف وخاصة من خلال السفر أو توسيع آفاقه بقراءة الكثير.

برج الدلو

يأتي الدلو من بين أكثر الأبراج الذكية أكاديميا وذات الذهن الحاد، وعلى غرار ما ذكر أعلاه من أبراج، يجدر بالذكر أن برج الدلو دائما ما يكون متعطشا للمعرفة، وعندما يعلق أي أمر في ذهنه، لا يتوقف عن البحث حتى يتوصل إلى الحقيقة أو يعثر على ما يحتاجه من معلومات ويثري ذهنه بالمزيد من المعرفة.

وحتى إذا كان هناك شخص ما يساعده في مهمته، لا يكتفي برج الدلو بذلك ويصر على البحث بنفسه والحصول على ما يحتاجه من معلومات دون كلل وأي شعور بالملل.