إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع م...

أبراج

إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي!

  نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل تحاول هذا الأسبوع جاهدا تحسين وضعك المهني، ولن تبقى مكتوف الأيدي وربما تعود إلى عمل سابق. عاطفيا، تبدو الأجواء مريحة بينك وبين الشريك. وسينتهي القلق الذي كنت تشعر به تجاه أحد أفراد عائلتك. برج الثور تبدو واقعيا على الصعيد المهني، وكأنك حسمت أمورك للانتقال إلى مكان آخر. أما عاطفيا، علاقتك مع الشريك تمر بمرحلة من البرود العاطفي مرورا ببعض الخلافات إلا أن الأمور سوف تتحسن

 

نقدّم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفةً عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

تحاول هذا الأسبوع جاهدا تحسين وضعك المهني، ولن تبقى مكتوف الأيدي وربما تعود إلى عمل سابق. عاطفيا، تبدو الأجواء مريحة بينك وبين الشريك. وسينتهي القلق الذي كنت تشعر به تجاه أحد أفراد عائلتك.

برج الثور

تبدو واقعيا على الصعيد المهني، وكأنك حسمت أمورك للانتقال إلى مكان آخر. أما عاطفيا، علاقتك مع الشريك تمر بمرحلة من البرود العاطفي مرورا ببعض الخلافات إلا أن الأمور سوف تتحسن تدريجيا.

برج الجوزاء

تتمتع بمعنويات عالية على الصعيد العاطفي وكأنك أصبحت الأقوى والمتمكن في علاقتك مع الشريك، وحتى الخاليين عاطفيا فرحين ومبتسمين وكأنهم ينتظرون حدوث أمور مميزة. قد تتشابك أمورك على الصعيد المهني وقد ترضخ لأمور معينة. ولديك سكة سفر من الممكن أن تكون قريبة.

برج السرطان

تمتلك القوة لمواجهة أمورك المهنية ، والتغييرات ممكن تفرض موقعا آخر. أما عاطفيا، فيمكن أن تقع بنفس الأخطاء وقد تمر بمرحلة من الاكتئاب. ويتحدث الفلك عن مساعٍ لتصحيح أوضاعك العائلية.

برج الأسد

تظهر بعض الشراسة في علاقتك مع الشريك، والعدائية تبدو واضحة إلا أن التشنجات سيخف وهجها. مهنيا، قد تضطر إلى التكيف والاعتماد على جهود بعض الأشخاص المقربين. ويتحدث الفلك عن أزمة مالية.

برج العذراء

قد يطرأ بعض التطورات على الصعيد المهني، ولكن الأمور لن تسير بالطريقة أو السرعة التي كنت تتوقعها. وربما تستثمر جهودا سابقة في أمور مهنية .عاطفيا، قد تضطر إلى الدفاع عن وجهة نظرك في علاقتك مع الشريك.

برج الميزان

قد تواجه بعض المنافسين على الصعيد المهني، ولكنك سوف تحول نقاط ضعفك إلى قوة لتخطي أزماتك.عاطفيا، قد تتحول إحدى علاقاتك المهنية إلى حب وغرام وقد تتطور مع مرور الأيام.

برج العقرب

تشعر ببعض القلق على الصعيد المهني، ولكن أمورك ستسير في طريقها الصحيح. عاطفيا، احذر من أن تنقلب الأمور ضدك في علاقتك مع الشريك.

برج القوس

لديك انطلاقة جديدة على الصعيد المهني، وسوف تجتاز بعض العراقيل التي مررت بها سابقا. عاطفيا، حاذر من تصرفات الشريك إذ قد يضخم بعض الأمور ورمي المسؤولية عليك.

برج الجدي

توقع أحداث تضع المسؤولية على كاهلك وتدفعك إلى سرعة التحرك واتخاذ الإجراءات اللازمة. أما عاطفيا، فالمناخ ملائم وجيد على الرغم من كل الأمور التي تمر بها.

برج الدلو

تتلقى أخبارا سارة من جهة بعيدة. عاطفيا، قد تصلك بعض المعلومات الخاصة عن الشريك وقد تعاني من إهماله.

برج الحوت

الفترة مناسبة لتصحيح وضعك المهني من دون استفزازات. هناك مبادرة لطيفة من جانب الشريك وقد تشعرك بمزيد من الراحة والطمأنينة.

الفيديو المُرفق يتضمّن توقعات الأبراج والفلك من يوم 16-3-2020 ولغاية يوم 23-3-2020.