برجك يخبرك بنوعية الأفلام المفضلة ل...

أبراج

برجك يخبرك بنوعية الأفلام المفضلة لديك

تختلف اختياراتنا لنوعية الأفلام التي نفضل مشاهدتها ما بين كوميدي ودرامي وحركة، ويؤكد علم الأبراج والفلك أن لكل برج نوعية معينة من الأفلام يفضل متابعتها: برح الحمل: يحب برج الحمل الأفلام الرومانسية التي تحتوي على قدر كبير من المشاعر والعواطف وأحيانا يفضل أصحاب برج الحمل مشاهدة أفلام الحركة والمغامرات؛ فهذه النوعية من الأفلام توفر لهم الإثارة والرومانسية التي يبحثون عنها. برج الثور: يفضل أصحاب برج الثور مشاهدة الأفلام التي تتناول قصص الجرائم الحقيقية؛ فهم لا يحبون تحمل المشاعر الثقيلة أو المعقدة لذلك يبحثون عن الأفلام المبنية على قصص فعليه للهرب من مشاكلهم التي يواجهونها في الحياة؛ فهذه الأفلام يعدّونها بمثابة

تختلف اختياراتنا لنوعية الأفلام التي نفضل مشاهدتها ما بين كوميدي ودرامي وحركة، ويؤكد علم الأبراج والفلك أن لكل برج نوعية معينة من الأفلام يفضل متابعتها:

برح الحمل:

img

يحب برج الحمل الأفلام الرومانسية التي تحتوي على قدر كبير من المشاعر والعواطف وأحيانا يفضل أصحاب برج الحمل مشاهدة أفلام الحركة والمغامرات؛ فهذه النوعية من الأفلام توفر لهم الإثارة والرومانسية التي يبحثون عنها.

برج الثور:

يفضل أصحاب برج الثور مشاهدة الأفلام التي تتناول قصص الجرائم الحقيقية؛ فهم لا يحبون تحمل المشاعر الثقيلة أو المعقدة لذلك يبحثون عن الأفلام المبنية على قصص فعليه للهرب من مشاكلهم التي يواجهونها في الحياة؛ فهذه الأفلام يعدّونها بمثابة إلهاء للتخلص من الضغوطات والتوتر.

برج الجوزاء:

يفضل أصحاب برج الجوزاء مشاهدة أفلام التشويق والإثارة التي يسيطر عليها الغموض، كما يفضلون نوعية الأفلام التي تجعلهم يفكرون ويجمعون الخيوط، وأيضا يفضل أصحاب هذا البرج مشاهدة أفلام الرعب فهي التي تحقق لهم الشغف والمتعة.

برج السرطان:

يفضل أصحاب برج السرطان مشاهدة الأفلام التي تحمل الطابع الرومانسي الكوميدي، ويحبون الأفلام ذات النهايات التقليدية التي يستطيعون التنبؤ بها حتى قبل أن ينتهي الفيلم، والنهايات السعيدة هي التي تسترعي انتباههم.

برج الأسد:

يفضل أصحاب برج الأسد الهروب من الواقع عن طريق مشاهدة أفلام الحركة التي يغلب عليها الطابع الكوميدي أو الاجتماعي أو الدرامي أحيانا.

برج العذراء:

يجد أصحاب برج العذراء شغفهم ومتعتهم في مشاهدة أفلام الخيال العلمي وقصص الأفلام المبنية على أحداث واقعية؛ فبرج العذراء يحظى بتنوع كبير في أذواقهم.

برج الميزان:

ما يجذب انتباه وشغف برج الميزان هو الأفلام الرومانسية الكلاسيكية والأفلام القائمة على شخصيات الحيوانات الناطقة.

برج العقرب:

على غرار أصحاب برج الجوزاء يحب أصحاب برج العقرب أفلام الإثارة ومشاهدة أفلام الرعب والحركة والأفلام الغامضة ولا يمانعون ايضا من مشاهدة فيلم رومانسي من وقت لآخر.

برج القوس:

تعدّ الأفلام الكوميدية الرومانسية والرعب والحركة هي الأنواع المفضلة لدى أصحاب برج القوس؛ إذ يهربون عند مشاهدتها من الواقع المرير؛ ليحظوا بوقت لتدليل أنفسهم والتلخص من التوتر والهموم.

برج الجدي:

يفضل أصحاب برج الجدي استعادة ذكريات طفولتهم لذلك هم يستمتعون بمشاهدة أفلام الرسوم المتحركة أو فيلم مغامرات خيالية كفيلم "هرقل ".

برج الدلو:

يفضل برج الدلو مشاهدة أفلام الرعب؛ فالرعب هو ما يبقيهم مشغولين عن التفكير في ضغوطات وصعوبات الحياه.

برج الحوت:

img

يفضل برج الحوت مشاهدة الأفلام المستوحاة من الكتب والروايات؛ والأفلام ذات الترتيب المنطقي والمرتب للأحداث.