أبراج تفتقر للثبات في المواقف الصعب...

أبراج

أبراج تفتقر للثبات في المواقف الصعبة.. هل أنتِ منهم؟

جميعنا نمر بلحظات انهيار أو استقرار عند التعامل مع مواقف الحياه والعمل المختلفة وهناك أوقات لا نتمالك فيها أعصابنا ونفقدها بشكل سريع. وهناك أشخاص يشبهون القنابل الموقوته يتعرضون للانهيار العصبي وعدم القدرة على الثبات الانفعالي بشكل مستمر، الأمر الذي يدفعهم لتدمير كل شيء عملوا من أجله دون تفكير. وهناك 4 أبراج هي التي تفتقر للثبات الانفعالي ولا تستطيع السيطرة على أعصابها في المواقف الصعبة التي تتطلب حكمة في التصرف وهي: برج الثور (20 أبريل - 20 مايو) من المعروف عن برج الثور القوة والصلابة ولكن عند المواقف الصعبة تتحول كل هذه القوة لعواطف هشة فأي شيء أو تفصيلة صغيرة من

جميعنا نمر بلحظات انهيار أو استقرار عند التعامل مع مواقف الحياه والعمل المختلفة وهناك أوقات لا نتمالك فيها أعصابنا ونفقدها بشكل سريع.

وهناك أشخاص يشبهون القنابل الموقوته يتعرضون للانهيار العصبي وعدم القدرة على الثبات الانفعالي بشكل مستمر، الأمر الذي يدفعهم لتدمير كل شيء عملوا من أجله دون تفكير.

وهناك 4 أبراج هي التي تفتقر للثبات الانفعالي ولا تستطيع السيطرة على أعصابها في المواقف الصعبة التي تتطلب حكمة في التصرف وهي:

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

img

من المعروف عن برج الثور القوة والصلابة ولكن عند المواقف الصعبة تتحول كل هذه القوة لعواطف هشة فأي شيء أو تفصيلة صغيرة من الممكن أن تقوم بتحفيز الانهيار العقلي والعاطفي لدى أصحاب هذا البرج، فليس لديهم أي نسبة من الثبات الانفعالي عندما يتعرضون لمواقف صعبة ويملكون حينها قوة كافية لتدمير كل شيء حولهم بغاية البساطة والسهولة.

برج الميزان (22 سبتمبر - 21 أكتوبر)

يحرص أصحاب برج الميزان على إيجاد التوازن والتوافق في حياتهم ويتمتعون بالذكاء الشديد ولكن إذا تعرضوا لموقف خارج عن مستوى قدراتهم ومعرفتهم فإنهم يفقدون أعصابهم ويصبحون غير مستقرين عاطفيًا وعصبيًا فهم يفتقرون للثبات الانفعالي في التعامل مع المواقف الصعبة.

برج القوس (22 نوفمبر - 20 ديسمبر)

img

يتميز برج القوس بالتفاؤل وحب الحياة وهم يقضون أوقاتًا كثيرة في تتبع أحلامهم ورغباتهم ويحاولون بكل جهد تحويلها لحقيقة ولكن عندما يتعرضون حتى لموقف بسيط يُشعرهم بعدم قدرتهم على التعامل مع الواقع، فسرعان ما يشرعون بالرعب ويفقدون أعصابهم بشكل كبير كالقنابل الموقوتة.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

بسبب ازدواجية شخصياتهم وطبيعتهم غير الحاسمة يتسم أصحاب برج الجوزاء بالقلق الدائم والمستمر، الأمر الذي يجعلهم غير مستقرين على المستوى العقلي والعاطفي، فعندما يتعرضون لأي موقف بسيط دائمًا يشعرون أن الأمر يفوق احتمالهم ويفقدون أعصابهم وينطلقون كالقنابل الموقوته، ولا يتوقف الأمر عند ذلك الحد بل تدفعهم هذه الحاله للكذب واتخاذ القرارات السيئة التي تضر بهم.