ماذا يخبئ لك برجك هذا الأسبوع مع عا...

أبراج

ماذا يخبئ لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي؟

نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل يتحدث الفلك عن انفراجات كثيرة على مختلف الأصعدة، فضلا عن انسجام كبير يخيم على علاقتك مع الشريك، على الرغم من أنكما قد مررتما سابقا بعلاقة غير مستقرة. مهنيا، قد تنشغل في عمل جديد فضلا عن أمور عقارية تلجأ إلى تسويتها. برج الثور مهنيا، يمكن أن تمر في مناخات متناقضة بين العسر واليسر وتشعر ببعض القلق الذي يتحول ببعض الأوقات إلى إحباط. أما عاطفيا، فاحتمالات تهدئة الأوضاع

نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

يتحدث الفلك عن انفراجات كثيرة على مختلف الأصعدة، فضلا عن انسجام كبير يخيم على علاقتك مع الشريك، على الرغم من أنكما قد مررتما سابقا بعلاقة غير مستقرة. مهنيا، قد تنشغل في عمل جديد فضلا عن أمور عقارية تلجأ إلى تسويتها.

برج الثور

مهنيا، يمكن أن تمر في مناخات متناقضة بين العسر واليسر وتشعر ببعض القلق الذي يتحول ببعض الأوقات إلى إحباط. أما عاطفيا، فاحتمالات تهدئة الأوضاع مع الشريك تبدو مهمة لأنك تحتاج إليها في هذه الفترة للتخلص من عبء الضغوطات النفسية التي تمر بها.

برج الجوزاء

تشعر بالأمان والحرية على الصعيد العاطفي، فتبدو متفائلا والبسمة دوما على وجهك. مهنيا، كن حذرا من اتخاذ قرارات متسرعة قد تؤثر سلبا على أقرب المقربين منك وحتى أنها قد تخلق لك بعض الأعداء.

برج السرطان

قد تبادر إلى مصالحة الشريك ومراقبة تحركاته، وتستفيد من حاجته إليك لمعالجة حال الجفاء الذي كان مسيطرا لبعض الوقت. مهنيا، قد تتراجع عن بعض المواقف السابقة، ومن المحتمل أن تواجه خصما لك. ولكن لا داعي للقلق، ترقب عقد عمل جديد أو ترقية في عملك.

برج الأسد

قد تعتذر للشريك بطريقتك الخاصة. مهنيا، قد تتخلى عن هدف أو طموح، ولكن تساعدك الظروف في تحقيق مطلب مهني سيكون عن طريق جهة معينة، وتكون مضطرا لتقبل مزاجية العاملين معك.

برج العذراء

قد تضطر إلى إكمال مشروع كنت قد بدأت به في وقت سابق. عاطفيا، قد تنجح في توطيد العلاقة مع الشريك. وسوف تتخلص من بعض الديون التي كانت مترتبة عليك.

برج الميزان

تشعر بالحاجة إلى الشريك، ولكنك لن تمتنع عن مراقبته، وستحاول جاهدا البحث عن السبل الكفيلة بفتح باب التواصل معه. مهنيا، تبدو طموحاتك أكبر من قدراتك، ولكن لا داعي للقلق فهناك مكسب مالي بانتظارك.

برج العقرب

على الرغم من المسافة بينك وبين الشريك إلا أن سبل التواصل متوفرة ولكن حذرة بعض الشيء خاصة أن عنصر الاستفزاز سوف يطغى على علاقتكم. مهنيا، قد تخوض المعارك على أنواعها.

برج القوس

تمر في أزمة مهنية عابرة، وربما يأتيك الدعم من احد الأصدقاء. عاطفيا، قد تمر علاقتك مع الشريك ببعض التوترات ولكن احذر من الفراق على أمور تافهة.

برج الجدي

سوف تخرج من الأجواء المهنية القاسية والمعقدة ولكنك لا تزال تعاني من صعوبة الاستمرار في ما تطمح إليه. وأنت موعود بإنجازات مهمة جدا.

برج الدلو

قد تتبنى وجهة نظر ستكون سببا في تحريك وضعك المهني، وأنت مقبل على تطورات متلاحقة. عاطفيا ، أنت تعيش علاقة مضطربة مع الشريك ولكن سرعان ما ستتبدل نحو الأحسن.

برج الحوت

الوقت مناسب لمعالجة أوضاعك المهنية فالفلك يتحدث عن التواصل مع أشخاص نافذين في السلطة. عاطفيا، قد يدفعك الحب إلى مسامحة الشريك وتقديم مزيد من الدعم له.

الفيديو المرفق يتضمن توقعات الأبراج والفلك من يوم 9-3-2020 ولغاية يوم 16-3-2020.