ِبرجك يخبرك بالبرنامج الاسترخائي ال...

أبراج

ِبرجك يخبرك بالبرنامج الاسترخائي المناسب لك!

بسبب ما نتعرض له من ضغط ومجهود طوال الوقت نشعر بتشنج عضلات الجسم والتوتر العصبي الشديد ونحتاج للذهاب للمنتجعات الصحية من أجل إراحة أجسادنا وتنقية أرواحنا وشحن طاقاتنا للمواصلة من جديد. ويؤكد علم الأبراج أنه بحسب علامة برجكِ سواء المائية أو النارية أو الأرضية أو الهوائية، هناك نشاطات وبرامج استرخائية معينة مناسبة لكِ: أولا العلامات الأرضية (الجدي-الثور-العذراء) الاسترخاء بالأكسجين هو البرنامج المناسب للأبراج الأرضية، فهو الذي يمنحها القدرة على الشفاء والاسترخاء، وتتكون جلسات الأكسجين في المنتجعات الصحية من أحجار الكوارتز الشفافة لتنشيط الجسم والبشرة؛ فهذه الأحجار الكريمة ستجعلكِ متصلة مباشرة بالأرض وهي علامتكِ الفلكية؛ إذ تمنحكِ الشعور بالطاقة والتجدد. ثانيًا

بسبب ما نتعرض له من ضغط ومجهود طوال الوقت نشعر بتشنج عضلات الجسم والتوتر العصبي الشديد ونحتاج للذهاب للمنتجعات الصحية من أجل إراحة أجسادنا وتنقية أرواحنا وشحن طاقاتنا للمواصلة من جديد.

ويؤكد علم الأبراج أنه بحسب علامة برجكِ سواء المائية أو النارية أو الأرضية أو الهوائية، هناك نشاطات وبرامج استرخائية معينة مناسبة لكِ:

أولا العلامات الأرضية (الجدي-الثور-العذراء)

img

الاسترخاء بالأكسجين هو البرنامج المناسب للأبراج الأرضية، فهو الذي يمنحها القدرة على الشفاء والاسترخاء، وتتكون جلسات الأكسجين في المنتجعات الصحية من أحجار الكوارتز الشفافة لتنشيط الجسم والبشرة؛ فهذه الأحجار الكريمة ستجعلكِ متصلة مباشرة بالأرض وهي علامتكِ الفلكية؛ إذ تمنحكِ الشعور بالطاقة والتجدد.

ثانيًا العلامات الهوائية ( الجوزاء-الميزان-الدلو)

تتميز هذه العلامات الهوائية بحبها للعلاقات الاجتماعية، لذلك البرنامج الاسترخائي المناسب لهذه الأبراج الثلاثة هو العلاج بالألوان، الذي يعمل على تجديد الطاقة والحيوية للجسد ويعزز من الطاقة الروحية والصحية.

فعلى سبيل المثال استخدام العلاج باللون الأحمر ينشط الدورة الدموية ويعيدك للأرض والأصفر، يساعدك على التحرر من كل المشاعر العالقة بداخلك، وهذا العلاج يعزز من قدرة الأشخاص الإبداعية؛ لأنه يساعد الجسم على الوصول لأقصى درجات الاسترخاء.

ثالثًا العلامات المائية ( السرطان-العقرب-الحوت)

img

العلاج باستخدام خزانات المياه هو أنسب برنامج استرخائي للأبراج الثلاثة لتجديد النشاط والطاقة وهدوء النفس؛ فأكثر شئ يساعد الأبراج المائية الثلاثة على ذلك هو غمس أجسادهم في خزانات أو حمامات المياه لمدة لا تقل عن ساعة ثم الخضوع بعدها لجلسة تدليك باستخدام أحد الزيوت الأساسية؛ فهذه الطريقة تساعد الأبراج الهوائية على التخلص من المشاكل والتوتر والحصول على استرخاء عام للجسم.

رابعا الأبراج النارية ( الحمل-الأسد-القوس)

تتميز الأبراج النارية بشغفها وجرأتها على تجربة كل جديد دون خوف أو تردد، لذلك فالبرنامج الاسترخائي المناسب لها هو العلاج بالعطور والخضوع لجلسة تدليك باستخدام الزيوت العطرية مثل المشمش وفول الصويا والأفوكادو وجوز الهند؛ فهذا النوع من العلاج هو ملاذ الأبراج النارية الأساسي للحصول على الاسترخاء وتجديد نشاط الجسم والروح، وتُستخدم هذه الطريقة العلاجية تحت إشرف فريق من الأطباء والمتخصصين من أجل الحصول على فوائدها وتجنب أضرارها.