أبراج تتقبل ذاتها وتثق في نفسها.. ه...

أبراج

أبراج تتقبل ذاتها وتثق في نفسها.. هل أنتِ منها؟

في حين أنَّ هناك بعض الأوقات التي نشجع فيها أنفسنا ونفتخر بمهاراتنا وإنجازاتنا، هناك أوقات أخرى يسيطر علينا الإحباط ونبدأ في التقليل من أنفسنا ونحتاج أيضا لتشجيعٍ من الآخرين حتى تعود إلينا ثقتنا بأنفسنا من جديد. وعلى الرغم من أن ذلك يعد أمرًا طبيعيًا إلى حد ما، إلا أن الأمر يختلف بالنسبة للكثيرين، حيث يتقبلون ذاتهم طوال الوقت كما هي ويثقون في أنفسهم ولا يحتاجون لتشجيع الآخرين لكي يشعروا بالرضا بشأن أنفسهم، وهم أصحاب الأبراج التالية: برج العذراء على الرغم من طبيعته الانتقادية والباحثة عن الكمال التي كثيرًا ما تؤرقه، إلا أن برج العذراء لا يتخلى عن تقبل ذاته كما

في حين أنَّ هناك بعض الأوقات التي نشجع فيها أنفسنا ونفتخر بمهاراتنا وإنجازاتنا، هناك أوقات أخرى يسيطر علينا الإحباط ونبدأ في التقليل من أنفسنا ونحتاج أيضا لتشجيعٍ من الآخرين حتى تعود إلينا ثقتنا بأنفسنا من جديد.

وعلى الرغم من أن ذلك يعد أمرًا طبيعيًا إلى حد ما، إلا أن الأمر يختلف بالنسبة للكثيرين، حيث يتقبلون ذاتهم طوال الوقت كما هي ويثقون في أنفسهم ولا يحتاجون لتشجيع الآخرين لكي يشعروا بالرضا بشأن أنفسهم، وهم أصحاب الأبراج التالية:

برج العذراء

img

على الرغم من طبيعته الانتقادية والباحثة عن الكمال التي كثيرًا ما تؤرقه، إلا أن برج العذراء لا يتخلى عن تقبل ذاته كما هي، حيث يدرك أنه مثالي بطبيعته.

برج الحمل

يعرف نفسه جيدًا، ولا يهتم لرأي الآخرين، فأهم شيء بالنسبة له أن يكون صادقًا مع نفسه، ولكن للأسف يجعله هذا الأمر يبدو وقحًا بعض الشيء.

برج القوس

مثل الحمل، يعرف القوس نفسه وما يريده في الحياة، ويعرف أنه مجنون بعض الشيء، ويعترف بذلك بكل بساطة، وبينما يبحث الآخرون عن أنفسهم، يولد القوس بشخصية مكتملة وفخورًا بسلوكه.

برج الأسد

img

مغرور ومدرك لذلك، ولا يود تغيير سلوكه، فالتشكيك في سلوك الأسد مثل اقتحام عرينه، فسوف يؤذيك إذا اعتقد أن لديك دوافع خفية، ولكنه أيضا يحب الهرب من الواقع والعيش في عالم خيالي من صنعه هو.

برج العقرب

يسعى دائما للتطور، فهذه هي طريقته في الحياة، فبالنسبة له أما أن يتبع الآخرون مسارهم أو يمكنهم الرحيل، وإذا رحلوا لن يلاحظ لأنه لا يهتم بالآخرين من الأساس، كما أنه يعرف ذاته وفخور بها.