أبراج تنجذب للشريك الانتقادي.. يجدو...

أبراج

أبراج تنجذب للشريك الانتقادي.. يجدون في ذلك تحفيزا!

عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، نحتاج إلى شريك داعم، حنون ومتفهم يساعدنا في التحسين من أنفسنا وغيره، وفي حين أنه عادة ما يتم تجنب الأشخاص الانتقاديين والذين يركزون على السلبيات في الآخرين، إلا أن البعض ينجذب لهؤلاء الأشخاص، وخاصة في العلاقات؛ إذ يرون ذلك أمرا يحفزهم على التغير للأفضل. ومن خلال السطور القادمة يكشف خبراء الفلك الأبراج التي ينجذب أصحابها إلى الشركاء الانتقاديين: برج الحوت في حين أن الحوت من أكثر الأبراج الحساسة ويسهل تأثره بأي شيء مهما كان بسيطا، إلا أنه لا يمانع أن يكون الشريك انتقاديا؛ إذ يرى ذلك ميزة وليس عيبا تمكنه من التحسين من نفسه. برج

عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، نحتاج إلى شريك داعم، حنون ومتفهم يساعدنا في التحسين من أنفسنا وغيره، وفي حين أنه عادة ما يتم تجنب الأشخاص الانتقاديين والذين يركزون على السلبيات في الآخرين، إلا أن البعض ينجذب لهؤلاء الأشخاص، وخاصة في العلاقات؛ إذ يرون ذلك أمرا يحفزهم على التغير للأفضل.

ومن خلال السطور القادمة يكشف خبراء الفلك الأبراج التي ينجذب أصحابها إلى الشركاء الانتقاديين:

برج الحوت

في حين أن الحوت من أكثر الأبراج الحساسة ويسهل تأثره بأي شيء مهما كان بسيطا، إلا أنه لا يمانع أن يكون الشريك انتقاديا؛ إذ يرى ذلك ميزة وليس عيبا تمكنه من التحسين من نفسه.

برج الجوزاء

img

قد يدرك برج الجوزاء أنه يتسم بالعديد من الصفات الجيدة، ولكنه دائما ما يريد التحسين من نفسه، وخاصة فيما يتعلق بالتردد والتركيز وغيرهما، وفي حين أن رغبة الشخص في تحسين نفسه طوال الوقت يعد أمرا طبيعيا، إلا أن الجوزاء يفضل تحقيق ذلك بالطريقة الصعبة، وهي التعرض للانتقاد من الشريك.

كما أنه إذا أراد، قد يستغل الجوزاء طبيعة الشريك الانتقادية كسبب للانفصال!

برج السرطان

على عكس الشائع، لا يرى برج السرطان طبيعة شريكه الانتقادية عيبا أو مشكلة، بل عادة ما يراها رد فعل على عدم اهتمامه بما يكفي بشريكه أو فعله لخطأ ما في حق الشريك، فهو ينظر للأمر كطريقة لتعزيز العلاقة.

برج الميزان

يعد الميزان من الأبراج التي عادة ما تقسو على نفسها وتنتقد ذاتها، وبالنسبة إليه انتقاد الشريك له يعني أن انتقاده لذاته في محله، كما أن قدرة الميزان على رؤية الأمور من منظور الآخرين، تجعله يتعامل مع انتقادية الشريك بشكل مختلف، ولكن ليس طوال الوقت، فعندما لا يرغب الميزان في تقبل النقد، سيتجاهل شريكه أو يتظاهر بعدم الإنصات له.

برج الجدي

في الكثير من الأحيان يقع برج الجدي في فخ التشكيك في مهاراته وقدراته والتقليل من ذاته، ومع رغبته المستمرة في أن يكون أفضل، ينظر لانتقادية الشريك على أنها ملاحظات صادقة، وذلك لأنه يعتمد على شريكه للمساعدة في إرشاده.