أبراج حريصة في الأمور المالية.. لا...

أبراج

أبراج حريصة في الأمور المالية.. لا تقع في فخ الإسراف!

يقع العديد من الأشخاص في فخ الإسراف؛ إذ يعتقدون أن إنفاق المزيد من المال وشراء منتجات باهظة وما شابه، يعود عليهم بالنفع أكثر ويضمن لهم جودة أعلى، بينما هناك آخرون يكونون عمليين وأكثر حرصا، ولا ينساقون وراء أي عرض مغر وغيره. فبينما هناك أشخاص مبذرون، هناك آخرون لا يقعون في فخ الإسراف، وهم أصحاب الأبراج التالية بحسب خبراء الفلك: برج الجدي لا ينفق الجدي أي جزء من ماله دون البحث والتدقيق، حيث سيقضي وقتا طويلا في تصفح الإنترنت والمتاجر حتى يعثر على ما يريده بالسعر المناسب، وإذا لم يعثر عليه على الفور، فسينتظر حتى يعثر عليه بسعر أفضل، وذلك لأنه

يقع العديد من الأشخاص في فخ الإسراف؛ إذ يعتقدون أن إنفاق المزيد من المال وشراء منتجات باهظة وما شابه، يعود عليهم بالنفع أكثر ويضمن لهم جودة أعلى، بينما هناك آخرون يكونون عمليين وأكثر حرصا، ولا ينساقون وراء أي عرض مغر وغيره.

فبينما هناك أشخاص مبذرون، هناك آخرون لا يقعون في فخ الإسراف، وهم أصحاب الأبراج التالية بحسب خبراء الفلك:

برج الجدي

img

لا ينفق الجدي أي جزء من ماله دون البحث والتدقيق، حيث سيقضي وقتا طويلا في تصفح الإنترنت والمتاجر حتى يعثر على ما يريده بالسعر المناسب، وإذا لم يعثر عليه على الفور، فسينتظر حتى يعثر عليه بسعر أفضل، وذلك لأنه يتجنب التكاليف الباهظة بقدر الإمكان.

برج الثور

على عكس الكثيرين، لا يقع برج الثور في فخ العروض والخصومات بسهولة؛ إذ لا يلجأ إلى الإنفاق إلا عندما يكون في حاجة كبيرة لذلك الشيء بالفعل، حتى لا يضطر لإنفاق الكثير من المال.

برج الأسد

كون الأسد من أكثر الأبراج العملية والحازمة، يجعله نادرا ما ينساق وراء العروض وما شابه؛ لأنه يرى ذلك أنه مجرد طريقة لجذب العملاء لإنفاق مزيد من المال والوقوع في فخ التبذير، وهو أمر يتجنبه الأسد.

برج الحمل

يترافق حرص برج الحمل في الأمور المالية مع دهائه، فحتى إذا كان ما يريده متوافرا بتكلفة مناسبة بعض الشيء، يفضل الحمل الانتظار أو استخدام أسلوبه في التلاعب بالكلام للحصول على ما يريده بتكلفة أقل لتجنب احتمالية إنفاق الكثير.

برج العذراء

img

ينضم برج العذراء إلى القائمة، وذلك لأنه يبحث عن الكمال ودائما ما يدقق في تفاصيل أي شيء، وخاصة ما يتعلق بالأمور المالية، فقبل شراء أي شيء، يدخل العذراء في مهمة بحث عميقة في مواقع وأماكن مختلفة للحرص على عدم الإسراف عند شراء ما يحتاجه، مهما كان.