أبراج تعشق الاستيقاظ مبكرا.. هل أنت...

أبراج

أبراج تعشق الاستيقاظ مبكرا.. هل أنت منهم؟!

يفضل الكثير من الأشخاص الاستيقاظ مبكرا وبدء يومهم بنشاط في الصباح الباكر، هذا الأمر يشكل لدى الكثيرين مصدرا للضيق والإزعاج. وأكد علم الفلك والأبراج أن هناك ستة أبراج فقط هي من تعشق الاستيقاظ مبكرا، حفاظا على صحتهم العقلية والبدنية فإن مشاهدة شروق الشمس يشعرهم بالدفء ويدفعهم لبدء يومهم بنشاط وحيوية. وهذه الأبراج هي: برج السرطان يعشق أصحاب برج السرطان الشعور بالهدوء والسلام الذي ينعمون به في الصباح الباكر، فهم يفضلون الاستيقاظ مبكرا حتى في العطلات لمشاهدة شروق الشمس، فهذه هي طريقتهم في العناية بأنفسهم وتدليلها. برج الأسد يحب برج الأسد بدء يومه منتعشا ونشيطا، لذلك يفضل أصحاب هذا البرج الاستيقاظ

يفضل الكثير من الأشخاص الاستيقاظ مبكرا وبدء يومهم بنشاط في الصباح الباكر، هذا الأمر يشكل لدى الكثيرين مصدرا للضيق والإزعاج. وأكد علم الفلك والأبراج أن هناك ستة أبراج فقط هي من تعشق الاستيقاظ مبكرا، حفاظا على صحتهم العقلية والبدنية فإن مشاهدة شروق الشمس يشعرهم بالدفء ويدفعهم لبدء يومهم بنشاط وحيوية.

وهذه الأبراج هي:

برج السرطان

يعشق أصحاب برج السرطان الشعور بالهدوء والسلام الذي ينعمون به في الصباح الباكر، فهم يفضلون الاستيقاظ مبكرا حتى في العطلات لمشاهدة شروق الشمس، فهذه هي طريقتهم في العناية بأنفسهم وتدليلها.

برج الأسد

يحب برج الأسد بدء يومه منتعشا ونشيطا، لذلك يفضل أصحاب هذا البرج الاستيقاظ صباحا لأنهم مؤمنون أن الصباح يمدهم بالطاقة الإيجابية التي يحتاجونها لبداية يومهم وعملهم.

برج العذراء

أما عن أصحاب برج العذراء فهم يعشقون الروتين، لذلك الاستيقاظ مبكرا هو روتين يومي وأساسي لا يمكن التنازل عنه حتى لو خلدوا للنوم في وقت متأخر، فذلك لن يمنعهم  من الاستيقاظ مبكرا لممارسة طقوسهم المعتادة.

برج الميزان

يدفعهم الشعور بالخوف والتوتر المستمر للاستيقاظ مبكرا لأنهم يخشون فقدان الأشياء، ويعتقدون أن الاستيقاظ مبكرا هو الذي سيجنبهم القلق والعصبية والخوف المستمر طوال الوقت، وهم يستطيعون الاستيقاظ في الأوقات المبكرة دون اللجوء لمنبهات، فساعاتهم البيولوجيه الطبيعية معتادة على الاستيقاظ باكرا من تلقاء نفسها.

برج القوس

على الرغم من برج القوس يشتهر بالكسل والخمول إلا أنه يحب الاستيقاظ باكرا فهذا يعطيهم وقتا كافيا من أجل بداية يومهم بالاسترخاء وإراحة عقولهم ففترة الصباح الباكر، وهي فترة التخطيط ووضع أهداف ومسار اليوم دون تشتيت او إلهاء.

برج الجدي

يعشق أصحاب برج الجدي الاستيقاظ صباحا وبدء عملهم في الساعات المبكرة فهذا الأمر يساهم في رفع إنتاجهم وكفاءتهم، وبالتالي يؤدي ذلك لكسبهم المزيد من المال والتقدم والتطور في حياتهم المهنية والعملية.