إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع م...

أبراج

إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي!

https://www.youtube.com/watch?v=wIC0YLDTYVc نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل لديك استعدادات مهمة ستسمح لك بالانفتاح على كل الصعد، وسوف تسعى لتوطيد علاقتك مع الجميع. كما يتحدث الفلك عن فرص جديدة متاحة من خارج اختصاصك. عاطفيا، سيقدم لك الشريك وعودا مغرية كما أن الأوضاع بينكما إلى تحسن. برج الثور يتحدث الفلك عن بعض التغييرات التي قد تطرأ على مجال عملك، وحضر نفسك لانتقالك من مكان إلى آخر. عاطفيا، قد تعاني من سوء تفاهم مع الشريك،

نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

لديك استعدادات مهمة ستسمح لك بالانفتاح على كل الصعد، وسوف تسعى لتوطيد علاقتك مع الجميع. كما يتحدث الفلك عن فرص جديدة متاحة من خارج اختصاصك. عاطفيا، سيقدم لك الشريك وعودا مغرية كما أن الأوضاع بينكما إلى تحسن.

برج الثور

يتحدث الفلك عن بعض التغييرات التي قد تطرأ على مجال عملك، وحضر نفسك لانتقالك من مكان إلى آخر. عاطفيا، قد تعاني من سوء تفاهم مع الشريك، فضلا عن اتخاذ قرارات تتعلق بأمورك المادية ، ولكن كن حذرا من الوقوع ضحية عمليات احتيال.

برج الجوزاء

تعدك الأيام باتخاذ قرارات جديدة على الصعيد المهني كما أن هناك مرحلة جديدة بانتظارك، فتحاول الاستفادة منها بغية تثبيت قدميك للبدء بتنفيذ ما تطمح إليه. عاطفيا، قد تتعرض علاقتك مع الشريك لبعض التوتر والرفض.

برج السرطان

موقف غير منتظر قد يحدث تغييرات جذرية مع الشريك. كما تمتلك كل الإمكانيات لحل المشاكل المهنية فضلا عن تطورات قد تطرأ على وضعك المهني.

برج الأسد

قد تشعر ببعض الغيرة تجاه الشريك، إضافة إلى اهتمامات قد تلجأ لها وتتعلق بشؤون عقارية ومخاوف تشعر بها نتيجة الانتقال من مكان إلى آخر. مهنيا، تلجأ إلى حل مستجدات طارئة تحدث بمحيطك المهني فضلا عن خلافات مع أحد الزملاء. ولكن لا داعي للقلق فأنت قادر على الحل.

برج العذراء

تسعى للتخلص من بعض المشاكل السابقة والتي تتعلق بوضعك المهني، وربما وقد تلجأ إلى بعض الدبلوماسية لانتزاع قرار يتعلق ببعض الأمور الخاصة. يتحدث الفلك عن علاقة جديدة، ومن المحتمل أن تتلقى جوابا من جهة حكومية كنت بانتظاره.

برج الميزان

من المحتمل أن تعيش خيبة أمل نتيجة تلقيك رفضا لقرار كنت متشوقا للقيام به. على الرغم من تردي وضعك المادي إلا أن طموحاتك المالية لن تتوقف. أما عاطفيا فعلاقتك مع الشريك تمر بمرحلة من التوتر.

برج العقرب

من المحتمل أن تتلقى بعض الأخبار من الخارج عن أمور تتعلق بأوضاعك المهنية. عاطفيا، قد تعاني من بعض الازدواجية في علاقتك مع الشريك، فالقلب بمكان والعقل في مكان آخر.

برج القوس

على الرغم من التشنجات التي قد تمر بها في علاقتك مع الشريك إلا أن الأجواء تبقى مطمئنة. قد تسعى لتحسين وضعك المهني، ولكن قد تزعجك بعض القوانين الجديدة.

برج الجدي

أنت مضطر لتحمل مزاجية الشريك، واعتماد الشريك عليك في الكثير من المسؤوليات. أما مهنيا، قد تجد الدعم الخارجي الذي لطالما انتظرته لتثبيت قدميك.

برج الدلو

أنت جاهز لتبديل موقعك المهني، وربما تباشر عملا جديدا. أما عاطفيا، فقد تتحدث مع الشريك في أمور سابقة، على الرغم من أنك لا تزال تشعر بالوحدة.

برج الحوت

على الرغم من أن الظروف تعاكسك في هذه الفترة، لكنك سوف تنجح في تخطي العقبات التي توضع في طريقك. عاطفيا، قد تعاني من بعض الاضطرابات نتيجة مزاجية الشريك.

الفيديو المرفق يتضمن توقعات الأبراج والفلك من يوم 24-2-2020 ولغاية يوم 2-3-2020.