ابتعدي عن هذه الأبراج فهي تشعر من ح...

أبراج

ابتعدي عن هذه الأبراج فهي تشعر من حولها بالجنون!

يستطيع بعض الأشخاص ممارسة بعض الألعاب الذهنية لتشكيك من حولهم في قدراتهم العقلية، بل ويصل الأمر لإشعارهم بالجنون. ويؤكد علم الأبراج والفلك أن هناك 6 أبراج بارعة في جعل المحيطين بهم يشككون في قدراتهم العقلية وتجعلهم يشعرون بالجنون وعدم الاتزان العقلي، لذلك ابتعدي عن هذه الأبراج: برج الجوزاء  يفتقر أصحاب برج الجوزاء للمهارات اللازمة لحل المشكلات والتواصل الاجتماعي مع من حولهم، الأمر الذي يجعلهم يستخفون بآراء المحيطين بهم ولا يأخذون منهم أية كلمة على محمل الجد. ومن المعروف عنهم أيضا التلاعب بالكلمات والألفاظ للخروج من المواقف، حتى لو أشعروا من أمامهم بالجنون وافتقارهم للقدرات العقلية السليمة. برج العذراء  يعشق أصحاب

يستطيع بعض الأشخاص ممارسة بعض الألعاب الذهنية لتشكيك من حولهم في قدراتهم العقلية، بل ويصل الأمر لإشعارهم بالجنون.

ويؤكد علم الأبراج والفلك أن هناك 6 أبراج بارعة في جعل المحيطين بهم يشككون في قدراتهم العقلية وتجعلهم يشعرون بالجنون وعدم الاتزان العقلي، لذلك ابتعدي عن هذه الأبراج:

برج الجوزاء 

يفتقر أصحاب برج الجوزاء للمهارات اللازمة لحل المشكلات والتواصل الاجتماعي مع من حولهم، الأمر الذي يجعلهم يستخفون بآراء المحيطين بهم ولا يأخذون منهم أية كلمة على محمل الجد.

ومن المعروف عنهم أيضا التلاعب بالكلمات والألفاظ للخروج من المواقف، حتى لو أشعروا من أمامهم بالجنون وافتقارهم للقدرات العقلية السليمة.

برج العذراء 

يعشق أصحاب برج العذراء التفاصيل ومن المشهور عنهم هوسهم بالنظام والترتيب فهم دائما يسعون وراء الكمال وهذا يعد أكبر مشكلاتهم في الحياة حيث لا يوجد في حياتهم مكان خاص لأي أحد أو شيء وهم يهربون من الأشياء التي تضطرهم لفقد السيطرة على الأمور ولا يمانعون من تشكيك المقربين منهم في قدراتهم العقلية وإشعارهم بالجنون في حالة شعورهم أنهم يفقدون السيطرة على زمام الأمور.

برج العقرب

يشعر برج العقرب بشكل دائم بالحاجة للسيطرة والبقاء في المناصب القيادية لذلك يتحكمون في من حولهم ولا يمانعون من ممارسة الألعاب الذهنية والأكاذيب والتلاعب بالمواقف والكلمات لتشكيك الآخرين في قدراتهم العقلية وفي قدرتهم على القيادة والهدف من كل ذلك هو إبقاء الأمور تحت تحكمهم وسيطرتهم.

برج الميزان 

يكره برج الميزان تحمل مسؤولية أفعالهم أو الاعتراف بأخطائهم مهما كلفهم الأمر، فأي محاولة لإلقاء اللوم عليهم سيتبعون نهج الألعاب الذهنية والتلاعب بمن حولهم من أجل الهروب من المسؤولية.

برج الدلو 

يحب أصحاب برج الدلو أنفسهم بشكل كبير فهم مهووسون بذاتهم وسوف يفعلون أي شيء لتشعر أنك فقدت عقلك من خلال إرباكك في كل ما تقوله أو ما تفعله، إذ أنهم يشعرون بالغيرة من تفوق أي شخص عليهم، ويصل تعبيرهم عن الغيرة أحيانا لاستخدام العنف وليس التلاعب الذهني فقط.

برج الأسد 

يتميز أصحاب برج الأسد بمهاراتهم وقدراتهم القيادية ويدفعهم كرههم للاعتراف بأخطائهم لإشعار من حولهم بالارتباك والجنون، وهم يشعرون دائما أنهم في حاجة لممارسة التلاعب الذهني من أجل البقاء على أنفسهم في الصدارة والتحكم.