ما الذي يخبئه برجك هذا الأسبوع مع ع...

أبراج

ما الذي يخبئه برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جمانة وهبي؟

https://www.youtube.com/watch?v=h6HI2DUjbiE نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل يتحدث الفلك عن تحسن في أوضاعك العاطفية التي تشهد الكثير من الإيجابيات والتفاؤل، سوف تهتم بأمورك الجمالية على الرغم من الضغوطات التي تمر بها مع عائلتك. أما مهنيا، فتبدو متعدد النشاطات وقلقا تجاه بعض الأمور المالية. برج الثور تمر خلال شهر شباط ببعض الأمور التي تضعك تحت وطأة الظروف القاسية. كن حذرا في اتخاذ قراراتك، إذ يتحدث الفلك عن تخليك عن ارتباط ما نتيجة تسرعك

نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

يتحدث الفلك عن تحسن في أوضاعك العاطفية التي تشهد الكثير من الإيجابيات والتفاؤل، سوف تهتم بأمورك الجمالية على الرغم من الضغوطات التي تمر بها مع عائلتك. أما مهنيا، فتبدو متعدد النشاطات وقلقا تجاه بعض الأمور المالية.

برج الثور

تمر خلال شهر شباط ببعض الأمور التي تضعك تحت وطأة الظروف القاسية. كن حذرا في اتخاذ قراراتك، إذ يتحدث الفلك عن تخليك عن ارتباط ما نتيجة تسرعك في اختيار كلامك. الأجواء العاطفية يسودها الجفاء. أما مهنيا، فأنت بصدد البحث عن فرصة عمل جديدة تشعرك بالاستقرار.

برج الجوزاء

أنت بانتظار سماع قرارات مصيرية تتعلق بأمورك المهنية، وقد تتفاوض مع محيط عمل سابق بهدف تمتين وضعك المهني. عاطفيا، قد تضطر إلى اعتماد بعض اللين في التعامل مع الشريك بهدف الحد من المشاكل التي تعانيان منها.

برج السرطان

سوف تحتج على الإجراءات المتخذة في محيطك المهني، وربما تسعى إلى ترتيب أمورك في مكان آخر من دون معرفة أسباب عملك. عاطفيا، قد تنشب أزمة بينك وبين الشريك نتيجة الشعور بالغيرة أو بسبب قلة الاهتمام والتقصير.

برج الأسد

يتحدث الفلك عن مصالحة بينك وبين شخص كنت قد اختلفت معه في وقت سابق. عاطفيا، تخيم الإيجابية على علاقتك مع الشريك. أما مهنيا، فتبدو منزعجا من محيط عملك، وربما تتلقى عرضا للعمل خارج البلد.

برج العذراء

ربما تعاني من بعض الاضطرابات النفسية، بسبب أوضاع عاطفية أو عائلية مشتركة. ولكن لا تشعر بالقلق، فالأمور سوف تتجه نحو الاستقرار تدريجيا. مهنيا، هناك محاولات حثيثة لترتيب وضعك المهني.

برج الميزان

من الممكن أن تدخل في علاقة عاطفية عابرة. مهنيا، قد تزعجك الوعود غير الجدية. كما أن هناك اتفاقا للمباشرة بمشروع عمل مؤقت، ولكن كن حذرا من تضاؤل إمكانياتك المادية.

برج العقرب

تبدو مستعدا لمواجهة أوضاعك المهنية بحكمة ومن دون أي خسارة تذكر. وربما تعاني من تراجع بدخلك المادي. عاطفيا، قد تتوصل إلى الأسباب التي أدت إلى التشنج في علاقتك مع الشريك، بخاصة وأن مواقفك متطرفة تجاهه.

برج القوس

تباشر بنشاط مهني جديد، وقد يعرض عليك مشروع جديد يستوجب منك الكثير من المتابعة. عاطفيا، تسعى لتعزيز علاقتك مع الشريك على الرغم من أن هناك أمورا تزعجك كثيرا.

برج الجدي

تبدو العوامل مساعدة للتقدم في العمل. عاطفيا، من الممكن أن تعيش بعض الاستقلالية في علاقتك مع الشريك على الرغم من الأنانية التي تسيطر على العلاقة.

برج الدلو

أنت أمام اختبار لقدرتك على الصبر، وقد تعاني من بعض الإحراجات المهنية والمشاكل. وعليك الحذر من بعض الأشخاص الذين يتربصون بك الشر. عاطفيا، الظروف ملائمة لفتح حوار ودي مع الشريك.

برج الحوت

من الممكن أن تعيش حالة من عدم الاستقرار النفسي، ولكن سرعان ما سوف تتخطى الأمر بحنكتك المعهودة. كن حذرا، فوضعك المهني بحاجة لبعض الاهتمام. عاطفيا، قد تخضع للمراقبة من قبل الشريك.

الفيديو المرفق يتضمن توقعات الأبراج والفلك من يوم 17-2-2020 ولغاية يوم 24-2-2020.