برجك يخبرك عن عادات النظافة لديك!

أبراج

برجك يخبرك عن عادات النظافة لديك!

لكل برج بعض العادات التي يتميز بها بالنسبة للنظافة، فمن المنضبط إلى أقصى حد إلى الفوضوي، وبحسب خبراء الأبراج، نعرض لكِ أبرز تلك العادات لكل برج. برج الجدي يُعتبر برج الجدي بصفته الشخصية الأكثر مسؤولية، والأكثر جدية في العمل الدؤوب بين الأبراج الأخرى، فمن المحتمل أن يكون الأكثر نظافة وتنظيما، إضافة إلى أنه قد يكون لصاحب برج الجدي قائمة مراجعة لأدوات التنظيف وخطة تنظيف أسبوعية، كما أنه يعرف ما يلزم المنزل ليحافظ عليه نظيفا ومرتبا، ويعمل بجد من أجل ذلك. برج الدلو يوصف برج الدلو بأنه شخصية مستقلة، إذ أنه يكون مستعدا لإجراء التنظيف الضروري للحفاظ على الأشياء أنيقة، وغالبا

لكل برج بعض العادات التي يتميز بها بالنسبة للنظافة، فمن المنضبط إلى أقصى حد إلى الفوضوي، وبحسب خبراء الأبراج، نعرض لكِ أبرز تلك العادات لكل برج.

برج الجدي

img

يُعتبر برج الجدي بصفته الشخصية الأكثر مسؤولية، والأكثر جدية في العمل الدؤوب بين الأبراج الأخرى، فمن المحتمل أن يكون الأكثر نظافة وتنظيما، إضافة إلى أنه قد يكون لصاحب برج الجدي قائمة مراجعة لأدوات التنظيف وخطة تنظيف أسبوعية، كما أنه يعرف ما يلزم المنزل ليحافظ عليه نظيفا ومرتبا، ويعمل بجد من أجل ذلك.

برج الدلو

يوصف برج الدلو بأنه شخصية مستقلة، إذ أنه يكون مستعدا لإجراء التنظيف الضروري للحفاظ على الأشياء أنيقة، وغالبا ما يضطره الجانب الإنساني فيه للتنظيف من أجل أشخاص آخرين بدافع المتعة، كما أن لديه طريقته الخاصة لفعل الأشياء وفق جدوله الخاص.

برج الحوت

على الرغم من وصف أصحاب هذا البرج بأنهم غريبو الأطوار وحالمون، إلا أن ذلك لا يعني بالضرورة أنه سيهمل التنظيف في العالم الحقيقي، ولا يملك برج الحوت خطة تنظيف خاصة، ولكنه على الجانب الآخر، ربما تنقله نزواته بعيدا عن المسؤولية وتعب الأتربة، لأن الخيال أفضل من الحياة الحقيقية على أي حال.

برج الحمل

لا يمكن لبرج الحمل تحمل الفوضى، لكنه لا يريد أن يأخذ الوقت والجهد للقيام بهذا التنظيف، ومن المحتمل قيامه بالتنظيف بشكل جيد فقط، لأنه ستضايق من الفوضى، كما أنه يستخدم كل طاقته للتنظيف في يوم واحد، إضافة إلى حبه للتخلص من الملابس المتسخة وفوضى الدفع أسفل السرير.

برج الثور

إن شخصية برج الثور "عملية"، حيث تعرف قيمة الحفاظ على نظافة المنزل، وهي شخصية منظمة وعاقلة فيما يتعلق بالتنظيف، ولديه طريقة لإنجاز كل شيء في الوقت المحدد، لكن فقط لنفسه.

وعادة ما يُنصح بأن يأخذ بعين الاعتبار وجود ضيوف أو بعض أفراد الأسرة من الفوضويين، فلا تتوقع أن يقوموا بالتنظيف بأنفسهم.

برج الجوزاء

تتأرجح شخصية برج الجوزاء لكونها مرنة بعض الشيء وغير حاسمة، لكنك متسقة وسريعة مع الحفاظ على منزلها مرتبا، فهي تستمتع بالحفاظ على الأشياء نظيفة وخالية من الفوضى، وترى أنها تستمتع بوقتها قليلا مع الأشياء التي تحبها والمساحة التي تمتلكها.

ومع ذلك، يمكن أن يعيقها بعض الأشياء عن التنظيف المنظم، كالأشياء التي تحتاجها لإزالة الغبار أو للغسيل.

برج السرطان

لدى برج السرطان بعض المثابرة، وتكمن عظمته في حرصه على إبقاء الأشياء نظيفة، ويقوم بالتنظيف بشكل جيد لكن ليس بكثير من الدقة، كما أنه يميل إلى تخزين الأشياء، لذلك يمكن أن يصبح التنظيف فخا عاطفيا ساحرا عندما تدرك أن لديك الكثير من الأشياء التي يجب تنظيفها من التراب، والكثير من النفايات التي تحتاج إلى التخلص منها.

برج الأسد

على الرغم من حماسة أصحاب هذا البرج لتحقيق طموحهم، تقع النظافة على جانب الطريق، إذ يقومون بالتنظيف، لكن فقط عندما يحتاجون إلى ذلك، حيث لا يسمح لهم كبرياؤهم بالعيش في مكب نفايات، وقد يفضلون أن يجعلوا شخصا آخر يفعل ذلك من أجلهم، ومع ذلك إذا أراد أصحاب برج الأسد فعل ذلك يمكنهم الاحتفاظ بمنزل أنيق.

برج العذراء

img

يتسم بالتناقض، حيث له طريقتان عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الأشياء نظيفة، فمن ناحية يمكن أن يكون مثاليا، ومن ناحية أخرى يحتاج إلى بعض الفوضى ليبقى مبدعا.

إن العمل الخدمي قد يسبب لهم الشعور بالضيق، ولكن يجب القيام بالتنظيف، كما أن الجانب العملي الخاص بهم من شأنه أن يساعدهم على القيام بمهمة التنظيف بالشكل الذي يرضيهم.

برج الميزان

إن التنظيف ليس مهمته، لكن يمكنه القيام بأشياء أخرى كالحفاظ على العلاقات وحل المشكلات والحياة المعيشية دون التنظيف، لكن ربما يكون دافعك القوي هو أن تعيش الحياة بالطريقة التي تريدها، أو الرغبة في تجنب المسؤولية الشاقة المتمثلة في التنظيف.

وفي الحقيقة، ربما تكون أكثر سعادة للسماح للآخرين بالقيام بالتنظيف، في الوقت الذي يناسبهم، وإلا فسيتعين عليك تحقيق توازن بين المثالية لديك واحتياجات العالم الحقيقي للتنظيف.

برج العقرب

كون هذا البرج عاطفيا وحادا فلا يعني هذا أنه يكون متحمسا للحفاظ على الأشياء مرتبة، ولكن عندما يصل إلى تلك المرحلة بسبب إحساسه بالمسؤولية واحتياجه إلى الظهور والسيطرة، فإنه يصبح عمليا، وفعالا إلى حد ما، وتصبح الأشياء نظيفة.

لن يصبح فوضويا لكن فقط سيكون هناك مقدار معقول من الغبار والفوضى، وبعض المساحات المنظمة الخانقة، لذا سيكون لديه فكرته الخاصة عن "الترتيب".

برج القوس

هو برج دائم التنقل، لذا ليس لديه الكثير من الوقت للتفكير في الحفاظ على منزله نظيفا، لذا يميل أصحاب هذا البرج إلى ترك الأطباق المتسخة في الحوض، وترك الغسيل متراكما، ومن المحتمل ألا تصبح نظيفة إلا عند نفاد الملابس النظيفة.