أبراج لا تعترف بعيد الحب رغم رومانس...

أبراج

أبراج لا تعترف بعيد الحب رغم رومانسيتها!

في الـ 14 من فبراير من كل عام، يحتفل كل العالم بعيد الحب، وتطغى الرومانسية والاحتفالات على أجواء ذلك اليوم، ولا يخشى الكثيرون التعبير عن حبهم لشركائهم علنا، خاصة فيه. وفي حين أن الكثيرين يحبون الاحتفال بعيد الحب ويرون أنه فرصة مثالية للتعبير عن حبهم للشريك وتقديم هدية مميزة، إلا أن بعضهم لا يعترفون به، ليس لأنهم غير رومانسيين، بل لأنهم يعتبرون تخصيص يوم لذلك وتباهي الثنائيات بلفتاتهم الرومانسية أمام الآخرين، أمرا مبالغا فيه للغاية، فمن خلال مجلة "بينك فيلا" نكشف عن أبراج لا تعترف بعيد الحب، رغم أنها رومانسية. برج الدلو بالنسبة لبرج الدلو، فيرى أن مناسبة عيد الحب

في الـ 14 من فبراير من كل عام، يحتفل كل العالم بعيد الحب، وتطغى الرومانسية والاحتفالات على أجواء ذلك اليوم، ولا يخشى الكثيرون التعبير عن حبهم لشركائهم علنا، خاصة فيه.

وفي حين أن الكثيرين يحبون الاحتفال بعيد الحب ويرون أنه فرصة مثالية للتعبير عن حبهم للشريك وتقديم هدية مميزة، إلا أن بعضهم لا يعترفون به، ليس لأنهم غير رومانسيين، بل لأنهم يعتبرون تخصيص يوم لذلك وتباهي الثنائيات بلفتاتهم الرومانسية أمام الآخرين، أمرا مبالغا فيه للغاية، فمن خلال مجلة "بينك فيلا" نكشف عن أبراج لا تعترف بعيد الحب، رغم أنها رومانسية.

برج الدلو

بالنسبة لبرج الدلو، فيرى أن مناسبة عيد الحب هي آخر ما يمثل الحب الحقيقي والرومانسية؛ إذ يؤمن البرج بأن الحب يحتاج إلى التعبير عنه بصدق بين الشريكين وأن يكون عن طريق أفعال حقيقية وليس مجرد كلمات رومانسية وهدايا تقليدية.

برج الجدي

تعد الأجواء الشائعة في عيد الحب أمرا تقليديا ومملا بالنسبة للجدي، فعندما يتعلق الأمر بالحب وعيده، يسعى الجدي إلى هدية مميزة وغير تقليدية، كما أنه لا يحب التفاخر بذلك أمام الآخرين ويفضل الاحتفال بعيد الحب بشكل خاص.

الحمل

بالنسبة لبرج الحمل، لا يجب تخصيص يوم للاحتفال بالحب والتعبير فيه عن الحب للشريك؛ إذ يرى أنه يجب أن يعبر عن حبه للشريك دائما وفي أي وقت وليس في موعد محدد.

كما أن الحمل لا يحب أجواء عيد الحب التي تطغى عليها المظاهر واستعراض حبه للشريك أمام الآخرين.

برج القوس

لا يعترف القوس بفكرة تحديد يوم للاحتفال بالحب، فبالنسبة له كل يوم مع الشريك هو مميز ويمكنه تحويله إلى لحظات لا تنسى؛ فبرج القوس لا ينتظر مناسبة معينة لمفاجأة شريكه والتعبير عن حبه ومشاعره له، فيمكنه فعل ذلك في أي وقت ودون ما يدور حول عيد الحب من مبالغة، وذلك حسبما يراه برج القوس.