أبراج أنانية تحب السيطرة على الشريك...

أبراج

أبراج أنانية تحب السيطرة على الشريك.. هل تنتمين لها؟

من المهم توافر عنصري التفاهم والتكافؤ بين الزوجين من أجل استمرار الحياة وإنجاح العلاقة، ولكن هناك بعض الأشخاص يتسمون بالأنانية الشديدة ويفضلون التحكم في الشريك بدلاً من مشورته وتطبيق قرار الجماعة الذي يفيد جميع الأطراف. ويؤكد علم الأبراج والفلك وجود ستة أبراج تفضل التحكم بشركائها وتفرض سيطرتها، لما لديهم من قدرات خاصة تجعل شركاءهم ينزلون على رغباتهم ويحققون ما يريدونه، وبحسب الخبراء فإن هذه الأبراج هي: برج الدلو  المنتمون لبرج الدلو ولدوا وهم يشعرون بالملل من العالم وهم يرون أنهم هم رقم واحد وقبل كل شيء أو أي شيء، فبرج الدلو يبحث عن أخطاء ونقاط ضعف الشريك ومن هنا يبدأون

من المهم توافر عنصري التفاهم والتكافؤ بين الزوجين من أجل استمرار الحياة وإنجاح العلاقة، ولكن هناك بعض الأشخاص يتسمون بالأنانية الشديدة ويفضلون التحكم في الشريك بدلاً من مشورته وتطبيق قرار الجماعة الذي يفيد جميع الأطراف.

ويؤكد علم الأبراج والفلك وجود ستة أبراج تفضل التحكم بشركائها وتفرض سيطرتها، لما لديهم من قدرات خاصة تجعل شركاءهم ينزلون على رغباتهم ويحققون ما يريدونه، وبحسب الخبراء فإن هذه الأبراج هي:

برج الدلو 

img

المنتمون لبرج الدلو ولدوا وهم يشعرون بالملل من العالم وهم يرون أنهم هم رقم واحد وقبل كل شيء أو أي شيء، فبرج الدلو يبحث عن أخطاء ونقاط ضعف الشريك ومن هنا يبدأون في التحكم بشركائهم من خلال إشعارهم بأنهم متفوقون عليهم ويسبقونهم بخطوات كثيرة، وشعورهم القوي بــ "الأنا" يجعلهم يتحكمون في تصرفات شركائهم.

برج الجوزاء 

يمكن لمن ينتمون لبرج الجوزاء التحكم بشركائهم بكل سهولة، إذ يجعلونهم دائما تابعين لهم وغير قادرين على فعل أو تقرير أي شيء دون الرجوع إليهم، فأصحاب برج الجوزاء يشككون في قدرات شركائهم بدرجة كبيرة تجعلهم يفقدون الثقة في أنفسهم وفي قدرتهم على اتخاذ القرارات، فهم يتخذون قرارات الأكل واللبس والخروج نيابة عن شركاء حياتهم.

برج العذراء 

يحب أصحاب برج العذراء التحكم في كل ما يخص شركاءهم، وذلك بسبب طبيعتهم الانتقادية والمهتمة بالتفاصيل الدقيقة فهم يتحكمون في الشركاء والأشياء بأنانية عالية كأنهم يمسكون بجهاز تحكم عن بعد.

برج السرطان 

img

يتميز أصحاب برج السرطان بالدلال الزائد وهم يتوقعون أنهم محور الكون والجميع يدورون حولهم وهم يحبون التحكم في كل شيء حتى شركائهم، فهم يدفعون الفواتير وينظفون الملابس ويصنعون الطعام، فعلى الرغم من أنانيتهم وحبهم للسيطرة فهم شركاء متفانون.

برج الثور 

على الرغم من أن الكسل أحد صفات شخصيات برج الثور، لكنهم يحبون فرض سيطرتهم والقيام بكل شيء ولا يتركون لشركائهم المجال للتدخل أو التصرف مهما كان ما يرونه صحيحا أم خاطئا، فقرارهم هو الذي سيطبق مهما كانت العواقب.

برج الحوت 

لا يعترف أصحاب برج الحوت بمفهوم المشاركة بل ما يجيدونه هو إلقاء الأوامر واتخاذ القرارات وعلى شركائهم فقط التنفيذ ولا يتركون أمر القرار لغيرهم، فهو ملك لهم وحدهم.