أكثر الأبراج صدقا.. صراحتها قد تعرض...

أبراج

أكثر الأبراج صدقا.. صراحتها قد تعرضها للمتاعب!

يعد الكذب وسيلة سهلة يلجأ إليه الكثيرون للحصول على مبتغاهم، ومع ذلك يصر البعض على التحلي بالصدق والأمانة. وعلى عكس الكثيرين وبدلا من التلاعب واتباع الطرق غير السوية، يلجأ البعض إلى اختيار الأسلوب المباشر والصدق في التعامل مع الآخرين، وهم أصحاب الأبراج التالية: برج القوس عندما يتعلق الأمر ببرج القوس، فدائما ما يكون الصدق هو خياره الأول والأخير، حيث يعد من أكثر الأبراج الصريحة والصادقة، ولا يقول سوى الحقيقة، حتى إذا كان ذلك يعرضه لبعض المتاعب أو المواقف المزعجة. بالإضافة إلى ذلك، يعد القوس من الأبراج الصريحة للغاية، ولا يخشى التعبير عن آرائه، وهو أمر كثير ما يضعه في مأزق،

يعد الكذب وسيلة سهلة يلجأ إليه الكثيرون للحصول على مبتغاهم، ومع ذلك يصر البعض على التحلي بالصدق والأمانة.

وعلى عكس الكثيرين وبدلا من التلاعب واتباع الطرق غير السوية، يلجأ البعض إلى اختيار الأسلوب المباشر والصدق في التعامل مع الآخرين، وهم أصحاب الأبراج التالية:

برج القوس

img

عندما يتعلق الأمر ببرج القوس، فدائما ما يكون الصدق هو خياره الأول والأخير، حيث يعد من أكثر الأبراج الصريحة والصادقة، ولا يقول سوى الحقيقة، حتى إذا كان ذلك يعرضه لبعض المتاعب أو المواقف المزعجة.

بالإضافة إلى ذلك، يعد القوس من الأبراج الصريحة للغاية، ولا يخشى التعبير عن آرائه، وهو أمر كثير ما يضعه في مأزق، خاصة عندما يتعلق الأمر بتقديمه النصيحة.

برج الحمل

يأتي الحمل من بين أكثر الأبراج صدقا، حيث لا يخشى التحدث بصراحة ولا يحب الكذب وطريقة التلاعب بالكلام، وبالإضافة إلى اعتماد الصدق كأسلوبه العام. لا يخشى الحمل أن يكون رد فعله صريحا وصادقا، حتى إذا كان ذلك سيؤذي مشاعر الآخرين، وذلك ينبع من طبيعته الاندفاعية.

برج الأسد

بجانب كبريائه الكبير وحبه لأن يكون محور الاهتمام، يتميز برج الأسد بصدقه طوال الوقت، وذلك لأنه يتمتع بثقة كبيرة في نفسه وآرائه ويشعر بأنه ليس بحاجة للكذب، حتى إذا كانت صراحته قد تجرح مشاعر الآخرين أو تضعه في مأزق. كما أنه لا يتخلى عن صدقه عند تقديم النصيحة.

برج العذراء

img

بالإضافة لما ذُكر أعلاه، يأتي برج العذراء من بين أكثر الأبراج صدقا، حيث يكره الكذب ومن يكذبون عليه، ودائما ما يتجنب طريقة التلاعب بالكلام، ويفضل أن يكون واضحا ومباشرا في أسلوبه.

ويتميز برج العذراء بقدرته على رصد أولئك الذين يكذبون وغيرهم الذين يتميزون بالصدق أيضا.