إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع م...

أبراج

إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي!

https://www.youtube.com/watch?v=TsoJEBRqRZg نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل تبدو الظروف مساعدة لتحسين وضعك المهني والخروج من حالة عدم الاستقرار إلى مرحلة تحقيق الإنجازات والرقي، ولكن كن حذرا من البوح بأسرارك المهنية. عاطفيا، تهتم بتفاصيل علاقتك مع الشريك بطريقة ودية. برج الثور يتحدث الفلك عن معاناتك من بعض التراجعات في علاقتك مع الشريك بالإضافة إلى بعض الاهتزازات المهنية المستمرة. كن حذرا في قراراتك التي تتخذها في محيط عملك. برج الجوزاء قد تصطدم بقرارات معاكسة

نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

تبدو الظروف مساعدة لتحسين وضعك المهني والخروج من حالة عدم الاستقرار إلى مرحلة تحقيق الإنجازات والرقي، ولكن كن حذرا من البوح بأسرارك المهنية. عاطفيا، تهتم بتفاصيل علاقتك مع الشريك بطريقة ودية.

برج الثور

يتحدث الفلك عن معاناتك من بعض التراجعات في علاقتك مع الشريك بالإضافة إلى بعض الاهتزازات المهنية المستمرة. كن حذرا في قراراتك التي تتخذها في محيط عملك.

برج الجوزاء

قد تصطدم بقرارات معاكسة لطموحاتك، فالمطلوب التأني وعدم وضع موقعك المهني في دائرة الخطر. عاطفيا، تدرك كيفية التغلب على خلافاتك مع الشريك، ويتحدث الفلك عن تسوية وهدوء في العلاقة.

برج السرطان

أصبح من الضرورة وضع خطة جديدة تحسن وضعك المهني، وربما تقوم ببعض التغييرات التي لا مفر منها. عاطفيا، قد يطرق الحب بابك إن كنت غير مرتبط. في حين يتحدث الفلك عن بعض الاهتزازات عند المرتبطين.

برج الأسد

سوف تنجح بحل بعض التعقيدات والحقوق التي تسعى للحصول عليها. وقد تعاني من بعض المشقات المهنية ولكن خياراتك قد تكون محدودة، إلا أن الفلك يعدك ببعض الانفراجات المادية.

برج العذراء

يتحدث الفلك عن انتصارات في قضية عالقة، بالإضافة إلى سوء تفاهم على الصعيد المهني. عاطفيا، قد تعاني من بعض الاتهامات من قبل الشريك، وهناك غياب قسري بينكما.

برج الميزان

تسعى لتحسين ظروفك المادية، وتفكر جديا في البدء بمشروع جديد. عاطفيا، تبدو مستفزا في تعاملك مع الشريك وقد يكون ذلك سببا أساسيا لبرود العلاقة مع الشريك.

برج العقرب

قد تتعثر في خطوتك المهنية الجديدة. ويتحدث الفلك عن محاولات تقوم بها لدعم وضعك المهني. عاطفيا، تحاول جاهدا لفت نظر الشريك إليك، لفتح باب المودة والتواصل معه بالإضافة لارتياح صحي.

برج القوس

تتلقى دعما قويا على الصعيد المهني، على الرغم من أن الظروف الراهنة لا توحي بذلك. ولكن يتحدث الفلك عن عرض غير اعتيادي سوف يقلب الأمور رأسا على عقب. عاطفيا، تبدو واقعيا في معالجة الأمور العالقة بينك وبين الشريك، وحتى أنك قد تتخلى عن بعض الالتزامات لتحسين وضعكما.

برج الجدي

يتحدث الفلك عن تغيير في مكان إقامتك. تبدو مهتما في شؤونك العاطفية بطريقة أكثر إيجابية. سوف تتعامل بليونة مع أي موقع مستجد. مهنيا، قد تتجنب التصريح عن بعض الحقائق التي تتعلق بوضعك المهني.

برج الدلو

من الممكن أن تواجه بعض التغييرات الدقيقة في مكان عملك، ويتحدث الفلك عن أمور قد لا ترضيك. عاطفيا، ريما تخشى مواجهة الشريك وتبدو مستفزا في تصرفاتك معه، بالإضافة إلى تأجيل في اتخاذ بعض القرارات الحاسمة.

برج الحوت

تبدو جاهزا للقيام بعدة إصلاحات سواء على الصعيد المهني أو العاطفي. كما تبدو قلقا بسبب المنافسات التي قد تتعرض لها في محيطك المهني. عاطفيا، توقع غيابا أو ابتعادا للشريك لفترة زمنية معينة.

الفيديو المرفق يتضمن توقعات الأبراج والفلك من يوم 10-2-2020 ولغاية يوم 17-2-2020 .