تعدها أولى خطوات النجاح.. هذه الأبر...

أبراج

تعدها أولى خطوات النجاح.. هذه الأبراج لا تخشى الفشل!

عندما يتعلق الأمر بالنجاح في مجال الدراسة أو العمل أو غيرهما من الأمور، دائما ما يكون الخوف من الفشل هو المتصدر، حتى إذا لم يحدث بالفعل. وإذا مر بعض الأشخاص بتجربة الفشل، فكثيرا ما يحبطون ويفقدون الأمل في إكمال خطتهم والنجاح فيها، ولكن على عكس ذلك، هناك آخرون لا يخشون الفشل ولا يدَعونه يعرقل طريقهم لهدفهم حتى يحققوا النجاح، وهم أصحاب الأبراج التالية: برج الدلو يتميز برج الدلو بحبه الدائم للتعلم وتجربة المحاولة، والفشل لا يعرقل هدفه أو خططه، بل يحفزه أكثر لبذل أقصى مجهود، كما أنه كثيرا ما يعد الفشل مصدر إلهام يفتح آفاقه ويغير منظوره ويظل يحاول حتى

عندما يتعلق الأمر بالنجاح في مجال الدراسة أو العمل أو غيرهما من الأمور، دائما ما يكون الخوف من الفشل هو المتصدر، حتى إذا لم يحدث بالفعل.

وإذا مر بعض الأشخاص بتجربة الفشل، فكثيرا ما يحبطون ويفقدون الأمل في إكمال خطتهم والنجاح فيها، ولكن على عكس ذلك، هناك آخرون لا يخشون الفشل ولا يدَعونه يعرقل طريقهم لهدفهم حتى يحققوا النجاح، وهم أصحاب الأبراج التالية:

برج الدلو

يتميز برج الدلو بحبه الدائم للتعلم وتجربة المحاولة، والفشل لا يعرقل هدفه أو خططه، بل يحفزه أكثر لبذل أقصى مجهود، كما أنه كثيرا ما يعد الفشل مصدر إلهام يفتح آفاقه ويغير منظوره ويظل يحاول حتى ينجح بالفعل.

برج الميزان

بالنسبة لبرج الميزان، الفشل ليس عائقا بل حافزا أكبر للتغيير والتطور وخطوة أخرى تضعه على درج النجاح، لذا إذا حدث ومر الميزان بتجربة فشل يبدأ في اعتماد خطة مختلفة وغيرها حتى ينجح.

برج الجوزاء

تعد مرونة برج الجوزاء هي سلاحه ضد الفشل، فهو لا يسمح بتأثير الفشل سلبا على خططه وهدفه، وسرعان ما يتكيف مع ما يتعرض له من تغيرات ومفاجآت، ولا يقبل أن يعترض الفشل طريقه، فيظل يحاول أكثر من مرة حتى يحقق هدفه.

برج الثور

الإصرار والعزيمة هما سلاح برج الثور في وجه الفشل؛ فبمجرد أن يبدأ الثور مهمته أو خطته، يمنحها كامل التزامه واهتمامه، كما يتميز بالصبر مهما تعرض لعقبات، وكثيرا ما ينجح بفضل عِنده.

برج العقرب

يتميز برج العقرب بشجاعته ومثابرته وقدرته على مواجهة أي عقبات تعترض طريق نجاحه، مهما كثرت محاولاته، لا يفقد العقرب عزيمته للوصول إلى هدفه، خاصة أنه يتميز بالإخلاص الشديد، حتى فيما يتعلق بمهامه وأهدافه.