إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع م...

أبراج

إليك ما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع مع عالمة الفلك جومانة وهبي!

https://www.youtube.com/watch?v=p0-2Up74RTk نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم: برج الحمل ستضمحل تدريجيا مشاكلك المهنية، بخاصة بعد الظروف الصعبة التي مررت بها، يتحدث الفلك عن فرص جديدة بانتظارك، الوقت ملائم للاستفادة من فرص جديدة وفرض شروطك للترقي في العمل. عاطفيا، تشعر بالراحة في ما يتعلق بعلاقتك مع الشريك وحتى أنك أمام بدايات جديدة. برج الثور تتعدد خياراتك المهنية ولربما تتلقى تسهيلات خاصة بموقعك المهني، حتى أنك قد تمر بظروف تعاكسك مهنيا وعائليا. عاطفيا، قد تعيش بعض

نقدم لمتابعي موقع "فوشيا" برنامج "برجك مع جمانة وهبي"، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جمانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات إيجابية أو سلبية على يومياتكم:

برج الحمل

ستضمحل تدريجيا مشاكلك المهنية، بخاصة بعد الظروف الصعبة التي مررت بها، يتحدث الفلك عن فرص جديدة بانتظارك، الوقت ملائم للاستفادة من فرص جديدة وفرض شروطك للترقي في العمل. عاطفيا، تشعر بالراحة في ما يتعلق بعلاقتك مع الشريك وحتى أنك أمام بدايات جديدة.

برج الثور

تتعدد خياراتك المهنية ولربما تتلقى تسهيلات خاصة بموقعك المهني، حتى أنك قد تمر بظروف تعاكسك مهنيا وعائليا. عاطفيا، قد تعيش بعض العدائية والتقصير تجاه الشريك، ويتحدث الفلك عن ليونة أو مشاكل تود التخلص منها.

برج الجوزاء

قد تعاني من بعض الانزعاجات والمخاطر على الصعيد المهني. عاطفيا، خلافاتك مع الشريك تهدأ حينا وتتأزم أحيانا أخرى، كما أن استمرارية الصراع لا تزال قائمة، وربما تدخل في أزمة قانونية. مهنيا، هناك بعض العراقيل في العمل وربما تحاول طلب مساعدة أحد المسؤولين للحصول على حقوقك.

برج السرطان

تشعر بحساسية زائدة تجاه الشريك، بخاصة وأنك تشعر بالاستياء من عدم تفهمه لمشاعرك، ولربما تعيش بعض العزلة في علاقتك معه. مهنيا، ستطوي صفحة الأمور التي انعكست سلبيا على حياتك وسوف تنطلق نحو مستقبل واعد.

برج الأسد

تشعر أنك لا تستطيع الحصول على حقوقك المهنية، فأنت من الأشخاص المندفعين ولكن لا تقلق سوف تأخد جزءا من حقوقك قريبا بخاصة المادية منها. عاطفيا، كن حذرا في تصرفاتك مع الشريك، بخاصة وأن الفلك يتحدث عن تأزم في العلاقة.

برج العذراء

يتحدث الفلك عن علاقة جديدة قد تجذبك إليها، إلا أن الأجواء لا تخلو من الازدواجية العاطفية. قد تباشر في عمل جديد أمام معطيات وقواعد حديثة في العمل.

برج الميزان

لا مبرر لخلافاتك مع الشريك فكن مرنا في علاقتك معه. مهنيا، فرص التواصل مع أشخاص من الخارج تبدو واعدة على الرغم من أنك غير راض عن وضعك المهني الحالي بالإضافة إلى اهتمامك بأوراق تتعلق بأمور عقارية ومالية.

برج العقرب

تبدو متشبثا برأيك على الصعيد العاطفي ويتحدث الفلك عن مسافة بينك وبين الشريك. مهنيا، تبدو الأجواء إيجابية ولربما تبادر للقيام ببعض المهمات المعقدة. كما تنجح بتحسين وضعك المهني، بالإضافة إلى اهتمامات صحية تتعلق بمقربين إليك.

برج القوس

قد تفاجأ ببعض الأمور التي قد تؤثر إيجابا على أمورك المهنية، فأنت في موقع الإصلاح في بعض الأمور القديمة. عاطفيا، قد تضطرك الظروف للتكيف مع بعض الاختلافات مع الشريك.

برج الجدي

قد تلاحظ محاولات من قبل الشريك للتقرب منك، فهو يسعى لإرضائك بطريقة لا تخلو من الكبرياء والتعالي. مهنيا، تأخذ بعض القرارات الحاسمة ولكن كن حذرا فلا تعطي أهمية للمواجهات السلبية التي قد تواجهك.

برج الدلو

مهنيا، قد تشعر بالملل على الصعيد المهني وكأنك تنتظر قرارات حاسمة من قبل بعض المراجع المسؤولة. عاطفيا، قد تضع حدا للخلافات السابقة بالإضافة إلى التواصل مع عدد من الأصدقاء القدامى.

برج الحوت

تبدو مقبلا على أحداث مهنية جديدة تتميز بالإبداع، إضافة إلى الاهتمام بالمسائل المادية والعلاجية. عاطفيا، قد تعيش مع الشريك أجواء متشنجة وربما تنشأ خلافات بينكما على أمور بسيطة.

الفيديو المرفق يتضمن توقعات الأبراج والفلك من يوم 3-2-2020 ولغاية يوم 10-2-2020.