أبراج عاشقة للهدايا وتحب تلقيها.. خ...

أبراج

أبراج عاشقة للهدايا وتحب تلقيها.. خاصة من الشريك!

جميعنا يحب الهدايا وتلقيها خاصة من الشريك؛ إذ يكون لها أثر مميز وتحظى بمكانة خاصة، كما أنه من اللطيف تلقي الهدايا من الشريك من حين لآخر؛ إذ تعبر عن اهتمام الشريك وحبه. وفي حين أن العديد من الأشخاص يحبون تلقي الهدايا من الشريك من فترة لأخرى ولا يهتمون لكثرتها، هناك آخرون يحبون تلقي الكثير منها ويهتمون بهذا الأمر للغاية، وهم أصحاب الأبراج التالية: برج الحمل: بالنسبة لبرج الحمل لا يوجد حب من دون هدايا، فهو لا يفضل الاكتفاء بالكلمات الرومانسية وما شابه، بل يفضل الحصول على العديد من الهدايا من الشريك، فالهدايا والإكثار منها هو التعبير الحقيقي عن الحب بالنسبة

جميعنا يحب الهدايا وتلقيها خاصة من الشريك؛ إذ يكون لها أثر مميز وتحظى بمكانة خاصة، كما أنه من اللطيف تلقي الهدايا من الشريك من حين لآخر؛ إذ تعبر عن اهتمام الشريك وحبه.

وفي حين أن العديد من الأشخاص يحبون تلقي الهدايا من الشريك من فترة لأخرى ولا يهتمون لكثرتها، هناك آخرون يحبون تلقي الكثير منها ويهتمون بهذا الأمر للغاية، وهم أصحاب الأبراج التالية:

برج الحمل:

img

بالنسبة لبرج الحمل لا يوجد حب من دون هدايا، فهو لا يفضل الاكتفاء بالكلمات الرومانسية وما شابه، بل يفضل الحصول على العديد من الهدايا من الشريك، فالهدايا والإكثار منها هو التعبير الحقيقي عن الحب بالنسبة للحمل.

برج القوس:

في حين أن برج القوس يكون استقلاليا للغاية في العلاقة، إلا أن ذلك لا يعني أنه لا يحب الهدايا، فهو يعد من أبرز الأبراج التي تحب تلقي الكثير من الهدايا من الشريك، وخاصة تلك التي تكون من صنع الشريك وواضح فيها بذل جهده.

برج الثور:

الهدايا الكثيرة تعد أفضل الطرق لإسعاد برج الثور والتعبير عن مدى الاهتمام به، كما أنه إذا لم يتلق الثور هدية من شريكه، سيحضر بنفسه قائمة بعدة أفكار يمكن للشريك الاختيار منها.

برج الحوت:

بالنسبة لبرج الحوت، التعبير عن الحب والاهتمام يرتبط بالإكثار من الهدايا، وخاصة الهدايا الباهظة؛ إذ تشعره بأن الشريك يكترث حقًا لأمره ولا يمانع إنفاق مبلغ كبير لإسعاده.

برج الجوزاء:

لا يكتفي برج الجوزاء بالكلام المعسول والرومانسية بقدر ما يحب الهدايا؛ إذ يعدها العلامة الكبرى على مدى حب الشريك له، كما أنه في كثير من الأحيان يحدد طريقة تعامله مع الشريك حسبما يتلقاه من هدايا.

برج الميزان:

img

على الرغم من أنه يحب تلقي الهدايا والكثير منها، إلا أنه لن يرد الهدية بأخرى فهو يحب تلقيها ويتجنب منحها حتى مع الشريك، وعلى غرار برج الثور، قد يفاجئ الميزان الشريك بطلب هدايا معينة، حتى وإن كان قد تلقى هدية بالفعل فهو لا يكتفي منها أبدا.