برجك يساعدك في اختيار فستان زفافك!

أبراج

برجك يساعدك في اختيار فستان زفافك!

موعد الزفاف هو اليوم المرتقب الذي تحلم به كل فتاة بارتداء الفستان الأبيض الذي يبرز جمالها ويُظهرها كالأميرات، وتسبق ذلك أيام وربما شهور طويلة من البحث والاختيار. ولعلم الأبراج والفلك تأثير على هذا الأمر أيضًا، فبرجك ببساطة يستطيع إخبارك بشكل فستان زفافك الملائم لكِ: برج الحمل: فستان الزفاف المناسب لبرج الحمل يغلب عليه الطابع الرومانسي والسينمائي، لذلك فستان أبيض ملئ بالعديد من الزخارف والنقوش مع جزء سفلي من الريش وفتحة أعلى الساق، سيكون اختيارًا رائعًا لتكوني عروسًا جميلة. برج الثور: يمتاز أصحاب برج الثور بذوق جيد وأنيق، لذلك فستان أنيق محتشم من الشيفون برقبه عالية وطبقات منسدلة من الاسفل سيكون

موعد الزفاف هو اليوم المرتقب الذي تحلم به كل فتاة بارتداء الفستان الأبيض الذي يبرز جمالها ويُظهرها كالأميرات، وتسبق ذلك أيام وربما شهور طويلة من البحث والاختيار.

ولعلم الأبراج والفلك تأثير على هذا الأمر أيضًا، فبرجك ببساطة يستطيع إخبارك بشكل فستان زفافك الملائم لكِ:

برج الحمل:

img

فستان الزفاف المناسب لبرج الحمل يغلب عليه الطابع الرومانسي والسينمائي، لذلك فستان أبيض ملئ بالعديد من الزخارف والنقوش مع جزء سفلي من الريش وفتحة أعلى الساق، سيكون اختيارًا رائعًا لتكوني عروسًا جميلة.

برج الثور:

img

يمتاز أصحاب برج الثور بذوق جيد وأنيق، لذلك فستان أنيق محتشم من الشيفون برقبه عالية وطبقات منسدلة من الاسفل سيكون اختيارًا رائعًا وأنيقًا.

برج الجوزاء:

img

يبحث برج الجوزاء عن الاسترخاء والراحة طوال الوقت، لذلك بدلة زفاف بيضاء مكونة من قطعتين ستكون هي الخيار الأمثل لهن، ومن الممكن أيضًا الاستعانة بصيحة الجمبسوت للزفاف.

برج السرطان:

img

أكثر ما يناسب برج السرطان هو فستان زفاف الأميرات كأميرات ديزني، ففستان أبيض بطبقات من الشيفون المنتفخ سيكون خيارًا رائعَا لتلبية طموحات هذا البرج في أن يظهرن كالأميرات في يوم العمر.

برج الأسد:

img

يبحث برج الأسد عن التألق والتمييز، لذلك فستان أبيض رقيق بطبقة شفافة من الأعلى وقطعة سفلية يغلب عليها موضة الخمسينات ستكون مناسبة لهذا البرج.

برج العذراء:

img

يتميز برج العذراء بالتواضع الشديد وأيضًا بحبهم واهتمامهم بأدق التفاصيل، لذلك ما يناسبهم هو فستان رقيق وغير متكلف تغلب عليه النقشات الرقيقة، فالرقة والبساطة هي التي تضعهم تحت محور الاهتمام والأضواء.

برج الميزان:

img

لدى برج الميزان مزيج من الورمانسية والكلاسيكية ويحبون إظهار جانبهم الأنثوي الرقيق، لذلك فستان عروسة البحر هو الخيار الأمثل لهن.

برج العقرب:

img

يعشق برج العقرب الاهتمام ولفت الأنظار، لذلك يفضلون صيحات الفساتين بفتحات الظهر والتي يغلب عليها الطابع الرومانسي والأنثوي.

برج القوس:

img

لا يحب برج القوس التقيد أو ارتداء فستان يعيق حركتهم بوجود طبقات كثيفة من التل او الشفون، لذلك فستان حريري ابيض بسيط هو الخيار المثالي بالنسبة لهم.

برج الجدي:

img

يعشق برج الجدي الصيحات الكلاسيكية الأنيقة والموضات التي لا تبلى، لذلك فستان رقيق من التل بأكمام منسدلة على الكتفين هو ما يتناسب مع هذا البرج.

برج الدلو:

img

يحب برج الدلو الجمع بين التفاصيل الغريبة والجذابة واللافتة للنظر، لذلك فستان من التل بأكمام منسدلة على الكتف ومنفوش من الجزء السفلي هو صيحة فستان الزفاف التي يفضلها برج الدلو.

img

يبحث برج الحوت بسبب طبيعته الحالمة عن البساطة والتواضع، لذلك فستان زفاف متدرج بشكل طبقات دون إنتفاخ مفرط للفستان هو ما يثير إعجاب هذا البرج.