أبراج بارعة في التعامل مع التوتر ال...

أبراج

أبراج بارعة في التعامل مع التوتر العصبي..تتخطاه بأقل الخسائر!

تختلف قدرة الأشخاص وقوة تحملهم عند مواجهة الأزمات والضغط العصبي؛ إذ إن هناك من لا يستطيع التعامل والمواجهة وهناك من يقدر على تخطي هذه الضغوطات والصعاب بأقل الخسائر ولكن هناك نوعا آخر من الأشخاص يمتلك مهارات وقدرات مميزة في التعامل مع الضغط والتوتر العصبي. ويؤكد علم الأبراج والفلك أن هناك خمسة أبراج بارعة في التعامل مع الأزمات والضغط العصبي وهي: برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس) من المعروف عن أصحاب برج الأسد مهاراتهم القيادية وقدرتهم على الإمساك بزمام الأمور والتحكم بها، لذلك هم بارعون في التعامل مع الأزمات والتوتر العصبي؛ فلديهم قدرة كبيرة على تحويل أشد المواقف صعوبة وتوترا

تختلف قدرة الأشخاص وقوة تحملهم عند مواجهة الأزمات والضغط العصبي؛ إذ إن هناك من لا يستطيع التعامل والمواجهة وهناك من يقدر على تخطي هذه الضغوطات والصعاب بأقل الخسائر ولكن هناك نوعا آخر من الأشخاص يمتلك مهارات وقدرات مميزة في التعامل مع الضغط والتوتر العصبي.

ويؤكد علم الأبراج والفلك أن هناك خمسة أبراج بارعة في التعامل مع الأزمات والضغط العصبي وهي:

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

img

من المعروف عن أصحاب برج الأسد مهاراتهم القيادية وقدرتهم على الإمساك بزمام الأمور والتحكم بها، لذلك هم بارعون في التعامل مع الأزمات والتوتر العصبي؛ فلديهم قدرة كبيرة على تحويل أشد المواقف صعوبة وتوترا للهدوء والارتياح بروح الدعابة التي لديهم؛ فهم يعرفون جيدا متى يستخدمون الفكاهة وروحهم المرحة خلال المواقف الجادة لتحويلها لمواقف مريحة خالية من التوتر كما يرغبون.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

يتميز أصحاب برج الجدي بالحكمة والصبر، يحبون البحث عن الأشياء التي يمكنهم التحكم بها ويتركون كل ما هو خارج سيطرتهم، يكره أصحاب برج الجدي تضييع الوقت وإهداره بشكل غير مفيد لذلك هم يتفاعلون مع كل الأزمات بالهدوء وإعمال المنطق وعادة يحدثون تأثيرا إيجابيا فيما يتعلق بالأزمات والضغوط لهم ولمن يحيطون بهم.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

img

يحب أصحاب برج الثور السير وفق خطوات ممنهجة ومدروسة؛ فهم من أكثر الأبراج التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من الأزمات؛ إذ يلتزمون الهدوء في التصرف خلال فترات التوتر الشديد إلى أن يصلوا لحل يرضيهم.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

يتميز أصحاب برج الجوزاء بنظرتهم الثاقبة في رؤيتهم للأمور وخاصة الأزمات، فخلال هذه الأوقات لا يبحثون عن حلول سريعة بل يفضلون التعامل بهدوء وعلى المدى الطويل فهم لا يقبلون بالحلول المؤقتة.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

يلجأ أصحاب برج الدلو لعزل أنفسهم عن المحيطين بهم أثناء تعرضهم لفترة التوتر والضغط العصبي؛ فهم لا يفضلون مشاركة مشاعرهم مع الآخرين ويفضلون البقاء بمفردهم لتقييم الوضع وابتكار طرق لحل مشكلاتهم.